• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021
كبوش

المحكمة الدستورية تطيح بالكاردينال من رئاسة الهلال

كبوش

 0  0  3289
كبوش
@ هل كان صديقنا ومولانا الفاتح مختار، القاضي السابق والمحامي الحالي يلعب على ورقة الزمن فقط متناسيا تلك الحكمة الشهيرة متسوريا حوائطها (المتغطي بالايام عريان) ؟ ام ان الرجل المثابر والمستفيد الاكبر من حالات الاشتباك الرياضي القانوني.. لا يؤمن بحكمة المشرع السوداني الذي وضع القانون الرياضي وجعله بيننا سيدا وهاديا كقانون خاص قادر على ان يقيّد العام..
@ الفاتح مختار تجاهل تلك الحكمة وتسور تلك المبادئ الساطعة... وراهن خاسرا كما يراهن المستشار الفاتح حسين على نظرية (كسب الوقت) بإطالة امد التقاضي حتى ييأس الشاكون ويقنط حملة شموع الطعون.. فجاء الصبح ليحمل لنا البشرى بأن المحكمة الدستورية رفضت طعن السيد اشرف سيد احمد الكاردينال... وايدت احكام المحكمة القومية العليا دائرة المراجعة وهي التي اكدت عدم اهلية اشرف سيد احمد الكاردينال لرئاسة نادي الهلال استنادا على الطعن المسنود بقانون الشباب والرياضة بولاية الخرطوم والذي يحمل شرطا وجوبيا يشل حركة المرشح لرئاسة نادي الهلال ويتراقص امامه ساخرا (بألا يكون قد ادين في جريمة تمس الشرف و الامانة) .
@ لم يحصل الاخ الفاتح مختار على اي قرار بايقاف تنفيذ قرار دائرة الطعون من المحكمة الدستورية.. ولكن رغم ذلك استطاع ان يمنح مفوضية الفاتح حسين المنحازة لدرجة التعسف للمشكو ضده.. تلك الحصانة المانعة للتنفيذ بحصوله على ايصال تسديد رسوم الطعن للمحكمة الدستورية.. وهاهي الايام تمضي وتأتي.. فماذا يفعل الدكتور الفاتح حسين في مواجهة المحامي (العكليتة) الدكتور كمال محمد الامين عبد السلام.. وماذا يفعل في مواجهة الشاب (العكليتة) احمد محمد اسماعيل ابوشيبة صاحب الطعن ثم ماذا يفعل مع (العكليتة) الاكبر صلاح الدين احمد محمد ادريس.. هؤلاء (العكاليت) يقودون معركة مختلفة لا يجدي معها النفوذ ولا التمكين ولا تقادم السنين.. انها معركة الحقيقة التي تظهر ولو بعد حين ولا مو هيك يا خالد عز الدين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019