• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-24-2021
زاكي الدين

الكرة بملعب الليزر

زاكي الدين

 0  0  1042
زاكي الدين

*مواجهة الليلة التي تجمع المريخ بالفرسان يجب ان تضع حدا لمسلسل إهدار النقاط بعد ان تعادل الفريق امام مريخ الفاشر في اللقاء السابق الذي نتمنى ان يكون الجهاز الفني واللاعبين قد إستفادو منه لعدم تكرار ذات الأداء الهزيل سيما وان مواجهة الليلة تحمل طابعا ثأرياً بعد ان خسرالمريخ في الدورة الأولى من الأهلي. *عقب مباراة السلاطين قال المدير الفني للفرقة الحمراء انه سيعمل على كسب الجولات المتبقية من مرحلة المجموعات وهذا الحديث لتطبيقه عمليا يحتاج المريخ ان يقدم مستوى مغاير تبرز خلاله اللمسات الفنية للجهاز الفني الذي أعتقد انه فشل في وضع اي بصمة على مستوى الفرقة الحمراء التي ظلت تكسب جل المباريات بمجهودات فردية من لاعبين بعينهم وهذا الأمر بالطبع يظهر جليا في المواجهات التي تحمل طابع الصعوبة وقد فشل الجهاز الفني الحالي في إختبارات عديدة ونتائج الفريق تؤكد هذا.
*الحديث عن صدارة المريخ للمجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط أمر لن يطول ان لم يرتفع اللاعبين لمستوى التطلعات ويبذلوا الجهد والعرق في الجولات القادمة بداية بمباراة هذا المساء. *الأهلي يستأسد امام المريخ ويكفي ان الفرسان قد جمعوا منذ إنطلاقة الدوري (11) نقطة ثلاث منها امام المريخ إذ انه مهما كان سيئاً خلال المباريات التي تسبق مواجهته للأحمر إلا انه ينتفض ويؤدي بقوة امام الفرقة الحمراء لذا لا بد من الإجتهاد لرد الصفعة الليلة لأبناء البرنس.
وهج اخير
*إنطلقت بالأمس فترة التسجيلات التكميلية والتي تمثل فرصة جيدة للفرقة الحمراء لتدعيم صفوفها ونتمنى ان يجتهد مجلس المريخ في إدارة ملف التسجيلات بالصورة التي تدعم مسيرة الفريق محلياً وعربياً.
*الحديث عن ذهاب أجانب المريخ بما فيهم الحارس الأوغندي أمر متوقع وهذا يجعل الجميع في حالة من الترقب عن هوية البدلاء من الأجانب الذين يمكن ان يمنحوا الفريق الإضافة الفنية المطلوبة قبل الدخول في معمة البطولة العربية.
*رحيل الحارس الأوغندي عن المريخ لن يكون مستبعداً إذ ينتهي عقد اللاعب مع الفريق في يونيو المقبل ولا توجد برأي اي مساعي للتمديد له لفترة قادمة من قبل مجلس الإدارة الذي سيكون مطالباً في حال ذهاب سالم طرح بديل له سيما وانه من الحراس المتميزين والذين قدموا مع الفرقة الحمراء مستويات جيدة منذ إلتحاقه بالمريخ في موسم 2014.
*المجلس مطالب كذلك بتدعيم صفوف المريخ بعناصر نوعية وليس لاعبين يتم ضمهم للجلوس والفرجة على المباريات ويجب الإستفادة من فترة التسجيلات الرئيسية والتي لم تشهد حينذاك ضم اي لاعب اجنبي مميز قدم للمريخ الإضافة التي كانت تنتظر.
*ملف الأجانب بحسب ما نسمع انه بيد سوداكال وسبق للرجل ان قدم وعود بدعم التسجيلات ونتمنى حقاً ان يبادر بتقديم دعم مالي قوي هذه المرة.
*الفوز على الفرسان أمر مطلوب الليلة وعلى الجهاز الفني واللاعبين تجنب المزيد من النتائج المحبطة والمخيبة للأمال.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019