• ×
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 09-19-2021
موسى مصطفى

سلك كبير الاعلام المريخي

موسى مصطفى

 3  0  2500
موسى مصطفى

اكد الاستاذ بابكر سلك فعلا لا قولا انه كبير اعلام المريخ واثبت ان الحكمة وحب المريخ لم تدفنان مع عبدالمجيد عبد المجيد عبد الرازق وصلاح سعيد
صحيح ان هناك من سعي لتعطيل اصدار صحيفة المريخ حتى لا يكون للمريخ صوتا لكن الاعلام الذكي كان يبشر بقادم جميل
صحيح ان هناك من اوقف انطلاقة قناة المريخ لكن ابناء النادي جددوا المحاولة ليكون للمريخ صوتا يدافع عنه لا يقف بجانب الافراد.
سقط الكبار والقدماء في امتحان الضمير والشفافية والمهنية ونجح سلك الذي اكد انه الكبير بحبه للمريخ واشغقت عليه من ان يموت بسبب ما يحدث من صراع مصالح يضر بالمريخ..
تحزب اصحاب الاجندة الخفية وظلوا ينهشون في جسد المريخ بعد ان صحكوا 14 سنة على الجماهير بالقادم والاحلى ولم نري سوى الكوابيس والخطروالدمار والمريخ يفشل في تلفوز بالبطولات والهلال يفوز بها بكل سهولة وفي اعتقادي انها اضعفت الهلال لان المريخ اضعفه اهله وصعفه من ضعف المريخ وقوته من قوة المريخ.
سلك ليس كاتب عمود ولا مريخي لكنه صاحب رسالة وعنده القلم امانة وليس وسيلة يبني بها العمارات والقصور والفلل ..سلك كبيرلانه اختار الطريق الشائك وهو يدعو الزملاء واهل المربخ لفضيلة التسامح.. لماذايصغطون على الاخ جمال لكي لا يدعم المريخ وهو خارج المجلس..
لم يقم الاخ جمال بدعم المريخ بلاعب سوبر وهو خارج اسوار النادي.. لماذا لم بوقف الاخ جمال شيبوب وبمنعه من الذهاب للهلال .. فنحن لا نريد شخص يكون دعمه مربوطا بكرسي او بقبول شخصيات ولا يحب الاخرى ..كلنا في المربخ اخوة صد الاقصاء والتسلط .
سلك يستحق التكريم لانه فتح باب الامل لعودة اهل المريخ.. التاريخ لن برحم من دعموا لجنة ودالشيخ اعلام وقيادات ..هناك من صمت دفعا للحرج..
كبيرنا بعد اليوم سلك والماعندو كبير يشتري ليهو كبير المريخ لا يحتاج لناس وجاهات يجتاج للتحزم وناس الحارة جنية علة جنية بجدع بعيد ..ايد على ايد تصنع بطولة
الذين يحاولون تلطيف الاجواء نقول لهم شكرا لكم وانتم تصنعون ارضية ينطلق منها المريخ.
الذين يتحدثون عن تمرد لاعبي المريخ هدفهم اشعال نار الفتنة ونقول لهم الشيكات قديمة من زمن ابوالكيلك
الزعيم يقاتل من اجل الصدارة ضد السلاطين ومباراة اليوم صعبة جدا

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوسامر 05-01-2018 05:0
    يعني انت قلبك على المريخ بطل كسير ثلج كلكم وااااااااااحد ما عندكم ضمائر
    ولو عندك ضمير ورينا سوداكال ربط دعمه بشنو وانت واحد من مطبلاتية الديمقراطيه
    المفتري عليها
  • #3
    صلاح ابراهيم حاج محمد 05-01-2018 10:0
    أمل أن يتجرد الجميع من شخصنة القضايا، أولاً نقول للأخ الرئيس المحبوب جمال الوالي أعطيت وما استبيقت قدمت لنا استادنا نفاخر به استجلبت أفضل اللاعبين الأجانب والمحليين، ثانياً من أولويات مهام رئيس المجلس واعضائه الصرف على الفريق والنادي ثالثاً هل الوالي ملزم بصرف الدائم على المريخ والرئيس الحالي وأعضائه يتفرجون ويتمنظرون بدون دفع مليم وحال الفريق والملعب شاهد يغني عن السوال رابعاً أنا مريخابي ويهمني أرى المريخ في أحسن حال بغض النظر عن من رئيسه واثبتت التجربة أنة هذا أفشل مجلس يمر على المريخ وحسبنا الله ونعم الوكيل
    صلاح ابراهيم حاج محمد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019