• ×
الأحد 20 سبتمبر 2020 | 09-19-2020
كبوش

مع (مورينهو) هذه المرة.. فقط!!

كبوش

 0  0  2065
كبوش

@ قلت له.. وهو صديق مشترك بيننا.. ان ما بيني و(مورينهو).. مدرب (الطوارئ) في الهلال.. في زمن (الاكياس الفاضية) والاصابة المزمنة بسرعة الاقالة.. ربما بيننا اكثر مما صنع الحداد.. ولو من طرف واحد ، بيننا ملاسنات.. مشاحنات وتهديدات.. ولكن كل ذلك سأضعه جانبا لاقف معه هذه المرة المتبوعة بفقط... يحزنني ان يعيش مدرب الهلال (تحت الضغط الشديد) مع ارتفاع نبرة المطالبة بالخبرة الاجنبية في الديار الهلالية.. حيث نشطت المفاوضات واتسعت الخيارات ووصلت الامور الى درجة اتفاق السيد رئيس النادي، شخصيا مع المدرب المغربي الاشهر حاليا على الاطلاق.. كابتن حسين عموتة حامل ذهبية كأس الابطال مع الوداد البيضاوي.. تم الاتفاق على الراتب الشهري ومقدم العقد قبل ان يقل حماس الرئيس وهو امر ينبغي ان يُجير لصالح مورينهو بلا ادنى جدال حتى وان كانت رغبة استقدام المدرب الاجنبي مؤجلة الى حين اداء الفريق للقاء الاول كونفدراليا بالمغرب.
@ يؤدي مورينهو عمله بشكل مرضي، صحيح ان اداء الفريق لم يقنع الانصار بالدرجة التي تؤكد قدرته على الصراع الافريقي الشرس، ولكن عدم الاقناع هذا، لا يتحمله الاطار الفني وحده بمعزل عن المنظومة كلها التي لا تؤدي مثلما تؤدي الاوركسترا طالما ان النوتة غائبة.. نعم غائبة ما بين (نوعية اللاعبين) المتواجدين في الكشف الازرق.. والاداء الاداري الذي مازال متلاطما في بحر التقييم السقيم.. من الظلم ان يكون المدرب، دائما هو (الحيطة القصيرة) التي يتكئ عليها خلل المنظومة، لذلك اؤيد عملية استمرار مورينهو حتى آخر النفق، فربما نستفيد من ضوء الاستقرار الفني الذي يلوح من بين اقدام اللاعبين ليكون رهاننا كبيرا على ارتفاع معنوياتهم بعد تحصيل بعض المستحقات المالية التي غابت طويلا... عطفا على الاضافات المرتقبة المنتظرة التي نتمناها نوعية وحسب الحاجة الحقيقية.
@ ادعم استمرار مورينهو بفرضية واحدة اسمها الاستقرار ومعرفته نظريا باللاعبين خصوصا وان المدرب الجديد لا يستطيع ان يتعرف على امكانيات اللاعبين بالسرعة المطلوبة.. علما بان البطولات الكبيرة لا تحتمل التجريب غير محمود العواقب... جماهير الهلال لن تصبر على خيبات جديدة.. ويكفيها راهناً تكيفها مع الواقع الحالي ومعايشتها للمتاح وفقه ما تيسر من العطاء الذي ربما تدهور كثيرا وتراجع طويلا مع القادم الجديد.
@ من حق مورينهو ان يحصل على التقييم المناسب كمدرب للهلال.. وليس من العدل ان نعطي المدرب الاجنبي كل ما يطلبه ونحرم المدرب الوطني من ابسط المتطلبات.. ليس جميلا في حق الهلال ان يتنقل مدربه بالمركبات العامة وهناك عربة كانت مخصصة لسلفه في ذات المهمة.. ليس منصفا ان ينال فارياس ٢٠ الف دولار شهريا ولا يحصل بديله عن ربع المبلغ.. يجب ان نكافئ الذي يعمل معنا بحجم العطاء الذي يقدمه بعيدا عن الجنس واللون والعيون الخضر.. لدي قناعة قديمة متجددة بأن هؤلاء المدربون الذي نستقدمهم في زمن عزة الدولار.. وتواضع الجنيه السوداني الذي لم يعد اهيفا بل هائفا، هؤلاء يتلاعبون بنا وليس لديهم ما يقدمونه لنا في مقابل استنزاف مواردنا التي اولى بها اولاد البلد.. اما الدولار فأولى به الدواء ومكافحة الغلاء وحليب الاطفال.
@ اغلقوا صندوق الاجتهاد حول الاطار الفني على مورينهو واتركوا الرجل يعمل.. فهو لن يكون اسوأ من غيره في كل الاحوال، فقد وصل غازريتو الشاطر الى نصف النهائي في اضعف نسخ البطولة الكونفدرالية عام ٢٠١٢ ولم يحصد غير الخذلان امام جوليبا المالي.. وكذلك فعل نبيل بيه الكوكي في نصف نهائي الابطال نسخة ٢٠١٥ فلم نجن معه غير الخسران.. بطولات كثيرة تسربت من بين الانامل والرؤوس والاقدام والخبرة الاجنبية تتفرج ولا تحرك ساكنا لذلك دعونا نجرب اسانسير مورينهو ودعوات الصالحين من اهل الطريق.
@ المرحلة صعبة بحق.. ولا تحتمل كل هذا الهياج.. نحتاج لهدنة طويلة حتى لا نعطي انطباعا سالبا للاطار الفني ونصدر للاعبين تلك المخاوف التي تؤكد بأن الهلال سيذهب الى المغرب في فاتحة المشوار الطويل.. ليخسر.. لا لينتصر
. @ اخيرا.. يا بخت عروس الرمال بالسيد الهلال.. منصور يا هلال.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الأحد 20 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019