• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
زاكي الدين

مبادرة تستحق الثناء

زاكي الدين

 2  0  1289
زاكي الدين

*لا يختلف أثنان على ان رئيس نادي المريخ السابق السيد جمال الوالي من الشخصيات ذات الثقل والتأثير الكبيرين على مجريات الأحداث بالمريخ ،وأعتقد ان المبادرة التي تبناها الرجل بعد مقابلته لنائب رئيس المريخ السيد محمد جعفر قريش ونائب الأمين السيد علي أسد تستحق الثناء سيما وان تلك المبادرة أتت في وقت ظلت فيه جل مكونات البيت المريخي تقف على حد السيف بفضل الطريقة التي يطرح بها بعض كتاب المريخ قضايا النادي فهؤلاء ساهموا بشدة في ان تتباعد الكثير من الخطئ بعد ان ظلوا على الدوام آفة لكل طرح إيجابي سيما وأنهم جبلوا على تسفيه وتقليل قدر كل من يختلف معهم في الرأي ودونكم ما ظل يحدث منذ إنتخاب المجلس الحالي الذي وجد حربا ضروساً جيش خلالها صانعوا القبح كل الأراء السلبية ضد هذا المجلس دون ان ينظروا ولو لبرهة لما تم من أعمال ودون حتى ان يتساءل أولئك عن حقيقة ما يدور في المريخ من أزمات لم يجلبها قريش او سوداكال او من وصفهم أولئك بقليلي الخبرة والمغمورين رغم أنهم يمثلون المريخ ويبقون أعضاء مجلس له سواء أعجب ذلك كتاب الترهات أو لم يعجبهم والراجح بالطبع انه لن يعجبهم وذلك يتبادر للجميع من خلال إطروحاتهم الفطيرة المستهلكة للأكاذيب والقاهرة للحقائق دوماً.
*نشيد بالمبادرة التي طرحها الوالي بعد فترة طويلة كان الرجل خلالها يتفرج على كثيرون محسوبين عليه وهنالك من يجزم ان الذين محسوبين عليه لا يتحركون من تلقاء أنفسهم بل هنالك أيدي عابثة ظلت تلعب دور تحريكهم لتأجيج الأوضاع بالمريخ.
*اللقاء الذي جمع الوالي بقريش وأسد تم خلاله مناقشة عديد القضايا على ان يسعى الوالي للعب دور وساطة بين المجلس ولجنة التسيير على خلفية ما يدور من قضايا بين الطرفين.
*المبادرة مقبولة سيما وانها وجدت الترحيب من نائب رئيس النادي ونائب الأمين اللذان طالبا بضرورة ان لا تتعارض تلك المبادرة مع مبدأ أهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وان لا تؤثر على سيادة حكم القانون وهذا هو المهم.
وهج اخير
*الوالي تستحق مبادرته الثناء ونتمنى ان تفلح تلك الخطوات في كبح جماح بعض من إعتادوا على ضرب إستقرار المريخ.
*الفترة المقبلة ينتظر فيها المريخ عمل كبير وقطعاً سيظل اي عمل هادف لخلق أجواء جيدة في المريخ بدلاً عن الأجواء المشحونة حالياً سيظل ذلك العمل مطلوب ومرحب به لذا يبقى حديث الوالي عن لعب دور الوساطة بين المجلس والتسيير لا غضاضة فيه ان قادت تلك الوساطة لتوقيف مراحل التقاضي الدائرة الأن. *حديث قريش عن زهدهم وعدم رغبتهم في الإستمرار يقرع جرس إنذار مبكر لجميع مكونات المريخ سيما من ظلوا يتشدقون بضرورة رحيل المجلس الحالي اليوم قبل الغد. *قريش أعلن عدم وجود اي نية لمجلسهم للإستمرار عقب إجازة النظام الأساسي الذي من المنتظر ان تعقبه عملية إنتخابية نخاف ان يتم الترتيب لها دون ان نجد أحد من المريخاب متقدما للصفوف.
*من من المريخاب سيرتضى بعدما حدث للمجلس الحالي وقبله لجنة ونسي ان تمارس ضده البذاءات وان تلاحقه كل أشكال الإنتقادات الموضوعية وغير الموضوعية وما أكثر الأخيرة تلك عند أقلام الترهات التي أضحت أبرز الأدوات التي تبادر بطرد أبناء النادي من الإقتراب بعد ان علقوا بقبح مدادهم لافته كتب عليها ممنوع الإقتراب وإلا تشوف حاجات وبدع.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بدر هلال 04-29-2018 07:0
    يا زول هو ماتكضب علينا اللقاء ده قالوا لم يتطرق المريخ لا من بعيد ولا من قريب ... ما تقعد تنظر فينا في لاشئ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019