• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
غاندي

فضيحة للبلد !

غاندي

 0  0  1551
غاندي





ودع منتخبنا الوطنى للناشئين بطولة سيكافا التى تقام هذه الايام ببورندى بعد ان تجرع الخسارة فى المباراتين اللتين خاضهما فى البطولة.. الاولى خسرها امام اوغندا بثلاثية نظيفة والثانية دكت شباكه فيها بسداسية نظيفة من المنتخب التنزانى لتكون المحصلة (9) اهداف فى مباراتين فقط ,ليسجل ناشؤنا رقما غير مسبوقا فى تاريخ البطولة والتى استبشرنا فيها خيرا باختيار لاعبين جدد وتحت رعاية كريمة من رئيس الاتحاد المنىتخب حديثا دكتور شداد ومتابعة فنية من الخواجة لوغاروزيتش واهتمام كبير من برقو ولكن للاسف الشديد فان النتائج كانت محبطة جدا جدا . فالكرواتى ظل يتبجح ويتريق علينا من خلال الصور التى نشرها فى حسابه على الفيس بوك ونشرتها الصحف ويتباهى فيها بالحرس الخاص الذى اؤكل اليه مراقبته وحراسته من قبل رجال الشرطة ببورندى . وبدورى اسأله ماذا حققت فى البطولة حتى تتم حراستك .. ودعت البطولة من الباب الكبير وبفضيحة غير مسبوقة ليطل علينا الفاتح بانى ويبرئ الكرواتى من النتيجة وعدم اشرافه على المباراة بسبب المرض , عموما نطالب بفتح تحقيق فى المستوى المرض الذى ظهر به منتخبنا الوطنى ببورندى !

{يعود الهلال للمشاركة فى الدورى من خلال اللقاء الذى سيخوضه بقضارف الخير اليوم الاحد امام فريق الشرطة وفى لقاء لن يكون سهلا للفريق العائد من نيجيريا ببطاقة التأهل لدورى مجموعات الكونفيدرالية خاصة بعد ان برز اتجاه قوى داخل الاطار الفنى بمشاركة عدد كبير من اللاعبين غير الاساسيين فى اللقاء وابعاد النجوم الكبار من الصدام مع الشرطة بسبب الارهاق . ولذلك فان الهلال يجب ان يكون كبيرا بالموجودين فيه من لاعبين طالما انهم يتوشحون بالشعار الازرق , كما نامل ان يستفيد المدرب محمد الطيب من المواجهة المثيرة وان يبدأ من خلالها ترتيب اوضاع الفريق وتجهيزها جيدا قبل انطلاقة مبارياته بدورى مجموعات الكونفيدرالية .

{الورش والسمنارات التى يقيمها أهل المريخ هذه الايام والعمل فى الفترة القادمة بالنظام الاساسى التى يتطابق مع القوانين نامل ان يساعد كثيرا فى عودة مريخ السودان الذى تاه فى الميدان وهجرت جماهيره المدرجات !

اخر الاصداء

الصغار مطالبين بتصحيح المسار !



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019