• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
حسن فاروق

بالغت ياود الياس

حسن فاروق

 2  0  1792
حسن فاروق

قبل كم يوم كان أحد أعضاء مجلس الشوري شاهدا في المحكمة الإدارية لتأييد قرار الوزير بحل مجلس المريخ المنتخب، والمحكمة شغالة ولسه فيها جلسات وجلسات، وسبق لمجلس الشوري المذكور برئاسة محمد الياس محجوب أن أعلن موقفه بتأييد تعيين اللجنة الحكومية لتسيير نادي المريخ وطالب المجلس المنتخب في بيان رسمي بإحترام قرار الوزير الولائي، وأبديت إستغرابي وقتها من هذا الموقف ومجلس الشوري إكتسب شرعيته من المجلس المنتخب.
وكل متابع للأحداث داخل المريخ يعلم ان الكيمان تم فرزها ووضحت الصورة بالكامل للذين يتعاملون مع الأوضاع بميكافللية (الغاية تبرر الوسيلة) وليس مبدئية الموقف، هم مع التعيين إذا أتى بمن يرغبون في وجودهم، ومع الديمقراطية في حال كانت الخيار، ليتم الطلاق تلقائيا بين المجلس المنتخب ومجلس الشوري الذي باعه في (التعيين الحكومي).
ومع ذلك عاد ذات المجلس (الشوري) أمس للظهور مرة أخري في الصحافة الرياضية مطالبا بحقهم كمجلس الشوري لإبدا وجهة نظرهم في تعديل النظام الأساسي للنادي (تخيلوا قوة عين هؤلاء السادة)، إتخذوا من قبل موقفا متخاذلا وتخلوا عن المجلس المنتخب في أهم معركة (شرعيته) وهرولوا بإتجاه السلطة السياسية مساندين قراراتها رغم أنهم كما ذكرت إكتسبوا وجودهم من قرار صادر من المجلس المنتخب (بتعيينهم).
قال محمد الياس محجوب في تصريحات صحفية أن كل المعلومات التي توفرت له لتعديل النظام الأساسي توفرت له عبر الصحف، وإستنكر التجاهل من المجلس المنتخب وأكد على عدم تلقيه واعضاء المجلس دعوة لحضور جلسة النقاش والتفاكر، وبعيدا عن حق مجلس الشورى في أن يعلم او لايعلم، (بياتو وش يا ودالياس وانتو واقفين في المحاكم لتأكيد قرار الحل الوزاري الذي لايساوي الحبر الذي كتب به بعد تدخل الإتحاد الدولي لكرة القدم) .
وبالدراجي الفصيح كما يقال ( هسي لو عزومك إنت وأعضاء المجلس الموقر لجلسة النظام الأساسي ممكن تمشي؟) تمشي كيف وتقعد وتناقش وإنت صاحب البيان الشهير بعدم شرعية المجلس والمؤيد لقرار الوزير والداعم للجنة التسيير الحكومية، الصحيح وحسب موقفك أنت وأعضاء المجلس الموقر أن تناهض وتقاتل حتى لايرى النظام الأساسي النور، وأن تندد بخطوة مجلس محلول لوضع نظام أساسي حسب قرار الوزاري وتؤكد بطلان الخطوة، عليكم العمل على تحريض أهل المريخ للوقوف ضد هذه الخطوة أم أنكم تخليتم عن موقفكم السابق وصرتم مؤيدين للمجلس المنتخب، لأن حديثكم هذا يعني إعتراف مباشر بالمجلس المنتخب وبالتالي أنتم مطالبون بسحب شهاداتكم من المحكمة الإدارية، وإصدار بيان جديد فيه إعتذار للمجلس المنتخب عن الخطوة التي لم تكن مدروسة، وأنكم ترغبوا في المواصلة كمجلس شورى، وتتركوا للمجلس المنتخب القرار في تقييم الموقف يقبل بكم أو يرفض أو حتى يتجاهل الإعتذار لأنهم فقط من يقيم الموقف وليس أنتم ولاأي جهة أخرى.
مطالبون كذلك بإعتذار لشعب المريخ لأنكم ساهمتهم ولازلتم في أن تظل الأزمة مهددا لمصير الكرة السودانية كلها وليس المريخ فقط. بعد داك نشوف ح يقبلوا ولا لا.. وفي كل الأحوال لاحق لكم في المطالبة بمناقشة تعديل النظام الاساسي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : حسن فاروق
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود السرف 04-22-2018 02:0
    والله صحيح يا حسن فاروق
    الإختشوا ماتوا
    قال مجلس شوري قال !!!
  • #2
    ود الموردة 04-22-2018 01:0
    يا وش ااشووووم انت مالك مال المريخ. امشى شوف فريقك واحتفالاتكم بالصعود خلاص مشاكلك انحلت
    انت من يوم. طلبت. لقاء بالوالى. وتم رفضه لمقابلتك. فى برنامجك الفاشل تفتش الكتابة. ضد المريخ ورجالته من حق الوالى يرفض لأنك اقل قامة. منه انت فاطمة الصادق ما عند درب ليها. ثم ثانيا انت وعمك يعقوب درستو وين (هسى لو عزومك). يا رب قاصد عزموك ولا شنو. المهم اللغة العربية فى خطر
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019