• ×
الأحد 20 سبتمبر 2020 | 09-19-2020
زاكي الدين

مبررات غير مقنعة

زاكي الدين

 1  0  794
زاكي الدين

*حديث المدير الفني للمريخ عقب التعادل امام ود هاشم لم يكن مقنعا كما هو اداء الفريق الذي يحتاج لجهد فني كبير كي يتخطى مرحلة تذبذب المستوى الذي من الطبيعي ان يجعل نتائج الفريق على الشاكلة الراهنة الأن، وأعتقد ان المبررات التي قدمها الليزر سيما حديثه عن الضغوطات التي يعانيها اللاعبين غير مقنعة لان اللاعبين أنفسهم هم من جلبوا تلك الضغوطات بعدم الإرتقاء بمستواهم وتقديم مستويات تجنبهم حرج المواقف التي يمر بها الأحمر الأن. *الجهاز الفني بقيادة الليزر وهيدان فشل برأي في تقديم روشتة فنية تجنب المريخ ضعف المستوى المرتبط تحديدا بالتكتيك الفني للفريق، فما نتابعه من كرة قدم بدائية وضعف عام يسأل عنه قطعا الثنائي واللاعبين في المقام الأول سيما وان الأداء في الملعب يؤكد ذلك ويكفي إعادة شريط مباراة ود هاشم التي جسد فيها اللاعبون وجهازهم الفني كل السؤ الممكن مما جعل الجميع فاغرا فاهه هل من يلعب امامنا هو المريخ الذي يتوافر للاعبيه الكثير من سبل النجاح بداية بالإلتزامات المالية من حوافز ومرتبات مرورا بتوفير معسكرات داخلية بفندق كنون تسبق كل مباراة دورية ومع ذلك يظهر الفريق عاجزا ضعيفا مفكك الأوصال وكأني بلاعبيه يلعبون الكرة للوهلة الأولى.
*الضعف الفني المتعلق بالإدارة الفنية لن تداريه التصريحات ولن تحجبه المبررات لانه يظل مفتضحا كلما واجه المريخ خصما على ارضية الميدان وهنا يجب برأي ان تسعى إدارة النادي لتصحيح الوضع وخلق إنتفاضة حقيقية تؤكد من خلالها رفضها لعبث النتائج والتقهقر الذي يجب ان يتم وضع حدا له بصورة عاجلة سيما وان التأخير في بحث العلاج ستكون له عواقب وخيمة ستجر المريخ حتما لتقديم وجه كالح خلال الفترة القادمة التي قطعا لا تحتمل المستويات الباهتة التي يقدمها اللاعبون ولا تلك القراء السيئة لمجريات الأحداث فنيا من جهاز فني لا يملك في الحقيقة أكثر مما قدم ليقدمه لمريخ يحتاج لنقلة حقيقية يتلمس الجميع نتائجها ويطمئن الجميع على إمكانية ان تعمل على تطوير مستوى الفريق واللاعبين مستقبلا بدلا مما نتابعه الأن.
*من الغريب ان يكون حصاد المريخ امام أندية الوسط في مجموعته ضعيفا لحد ان يخسر الفريق في مناسبتين ويتعادل في اخرتين وذلك الأمر يتطلب للأمانة مراجعة سريعة لانه تكرر مما يطرح الإستفهامات حول لماذا يفشل الفريق امام أندية وسط الروليت وهل للقطاع الرياضي دورا سواء كان بالإهتمام بمواجهات على حساب أخرى لان المريخ برغم تذبذب مستواه إلا انه تمكن من الفوز امام النمور والسلاطين وهلال كادوقلي وتلك أقوى الأندية بالمجموعة. وهج اخير *نتمنى ان يتدارك مجلس المريخ وضع الفريق ويعمل جاهدا للتعاقد مع جهاز فني أجنبي يقيل عثرات الفرقة الحمراء التي تنتظرها منافسة قوية على المستوى العربي
. *أشدنا من قبل بهيدان والليزر،لكن برأي لايملك الثنائي مايقدماه للمريخ اكثر مما قدما مؤخرا. *صحيح انهما افلحا في إعادة الفريق للصدارة ،لكن هل تحسن اداء الفريق وهل تجاوز أزمة تذبذب النتائج وهل ما لمسناه خلال إشرافهما يدعوا للصبر عليهم خلال الفترة القادمة التي يجب ان يستشعر فيها المجلس المريخي الخطر لان دوري النخبة والبطولة العربية لا يمكن مساوتهما بما يدور الأن.
*الجهاز الفني الأجنبي له أدوار كثيرة يمكن ان لا يحوج الإدارة للقيام بها وأعتقد ان فرص تطويره للفريق واللاعبين لا ولن تقارن بما يجري الأن من خرمجة يتم بفضلها تقديم الصورة الأسوأ لنادي به عدد من اللاعبين المتميزين الذين بمقدورهم إعادة الفريق للواجهة الصحيحة متى ما وجدو مديرا فنيا يملك رؤية واضحة ليست بها إلتباسات وقراء خاطئة.
*التغيير الإيجابي يحتاج لعمل مدروس ولن يأتي خبط عشواء ولن يحدث قطعا من باب الصدف وعلى المجلس ان يسعى للتغيير الذي يعد من ضرورات المرحلة الحالية التي ما عاد متاحا فيها ترك حبل التحولات المنادى بها على الغارب.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 04-20-2018 11:0
    ده الطبيعي عند اللاعب السوداني تذبذب المستوي ده إذا كان أصلا يوجد مستوي بتنفخ في قربة مقدودة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الأحد 20 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019