• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
زاكي الدين

مريخ يعاني بقوة

زاكي الدين

 1  0  1743
زاكي الدين

*قدم المريخ أسوأ مبارياته أمس بسنار عندما تفنن الجميع في تقديم أسوأ صورة لمريخ الموسم الحالي الذي ظل في حالة مستمرة من تباين المستوى.
*لقاء ود هاشم لخص حقائق كثيرة وأكد ان المريخ بحاجة عاجلة لجهاز فني يتمكن من ترتيب أوراق الفريق المبعثرة بشدة فما نتابعه من إدارة فنية الأن للثنائي جعفر وهيدان لا يبشر بخير سيما وان المعاناة المريخية على المستوى الفني تمددت دون ان يتمكنا من إيقاف ذلك التمدد الذي يؤكد امرا مهما وهو للأسف فشل الثنائي في القدرة على تقديم مايفيد برغم البداية الجيدة لهما إلا ان واقع الحال والنتائج التي يحصدها الفريق والضعف التكتيكي والفني الذي يؤدي به نجوم المريخ يجعل التغيير في المنطقة الفنية امرا ضروريا إلا إذا كانت النتائج الراهنة تجد الإعجاب من إدارة النادي المطالبة بالتحرك لتدارك وضع الفريق المزري والذي أضحى يقدم مستويات هزيلة للحد البعيد.
*في لقاء الأمس افلح كفاح صالح في التفوق تكتيكيا على الثنائي مجيد وهيدان اللذان ظلا يتفرجان على الأداء الجنائزي الذي يؤدي به لاعبوا المريخ الذين بدورهم يمثلون الوجه الأخر لعملة الفشل والإخفاق سيما في ظل التراجع الكبير والتراخي الذي أدى به جميع اللاعبين بلا إستثناء وهذا ما جعل متابعة المريخ امام ود هاشم مؤلما للغاية سيما وان الفريق ظل يتفنن في تقديم اشكال وانواع مختلفة من السلبية طوال زمن اللقاء الذي لو لعب المريخ امام نادي بخلاف ود هاشم لما خرج بالنقطة التي خرج بها.
*التعثر في كرة القدم امر وارد،لكن مايقدمه نجوم المريخ وجهازهم الفني يفوق برأي الإحتمال إذ لا يعقل ان يكون نجوم بخبرة لاعبي المريخ بهذا السؤ الكبير الذي يضع أكثر من علامة إستفهام حول لماذا يجسد نجوم المريخ كل ذلك السؤ ولماذا يظهرون دوما بلا روح وأعتقد ان مواجهة الأمس أكد خلالها جميع اللاعبين أنهم يفتقدون للروح ولا يشعرون بجماهير المريخ التي ظلوا يجلبون لها الحسرة والندم كلما نزلوا لأرض الملعب بذات الطريقة التي لعبوا بها أمس،لان النتائج السابقة كان يجب ان تشعل بداخل هؤلاء الأشباح روحا افتقدوها كثيرا ليعكرو صفو المريخاب كلما ظنوا ان المريخ عاد من بعيد.
*المريخ مايقدمه الان من مستويات قطعا لا يرضي أحد واعتقد ان إدارة النادي مطالبة بالتدخل وبحث مايدور ومن ثم إتخاذ قرارات تعيد الهيبة للفريق الذي يعاني بسبب ضعف قراء الجهاز الفني وفشله الكبير في تقديم اي إضافة فنية للفريق الذي ظل تائها ويقدم مستويات قمة في التقهقر والسؤ.
وهج اخير
*فشل الليزر وهيدان لا يحتاج لمزيد تجارب ولا يحتاج لكثير صبر ،واعتقد ان المريخ سيواصل دفع ثمن استمرارية الثنائي. *المريخ بحاجة لقرارات إدارية من مجلس المريخ المطالب بالتعاقد مع جهاز فني يملك القدرة على تصحيح الأوضاع الفنية المتدهورة لفريق الكرة.
*الفريق الحالي وفق الإدارة الفنية الراهنة سيدخل المريخ في ورطة كبيرة سواء كان محليا او عربيا.
*من يفشلا في قراء خصم مثل ود هاشم لا يستحقان شرف الإستمرار في إدارة الدفة الفنية بالمريخ.
*ماقدمه المريخ لا يطاق

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 04-18-2018 02:0
    هكذا هو حال المريخ وحال الكرة السودانية بصفة عامة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019