• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
شوربجي

اليوم يوم الهلال ولن نتحدث عن المريخ

شوربجي

 5  0  1674
شوربجي



[[[]]] حقا حيرونا ناس ارحل :

فاصواتهم لا تكاد تتوقف وهم يطالبون الرجل بالرحيل

وتحاورنا وصديق حول هذه الدعوة التي يراد بها باطل

وقد حسبناها نكران للجميل لرجل بني هذه الجوهرة من حر ماله

وقد حسبوها ان الرجل قد خدعهم و قد اضر بالهلال

ولكن الشواهد امامنا جوهرة انيقه تسر الناظرين

و امامنا فندق للاعبين

و امامنا كشافات حديثه واسانسير

و امامنا بص للهلال آخر جمال

وامامنا ملعب رديف وحوض سباحه

وامامنا مقصورة ولا في الاحلام

وامامنا قناة ولا اجمل

وامامنا فريق كرة قدم لم يهزم حتي الآن في الدوري ومتصدر

ولكنه خرج من باب افريقيا الصغير ليدخل من بابها الصغير

طيب ليه دايرين الزول ده يرحل ؟

اليس الرجل رئيسا شرعيا جاءت به الجماهير

اليس الرجل عاشقا لهذا الكيان كما يقول

اليس الرجل من يصرف علي النادي والمحترفين

اليس الرجل من يتحمل الصرف اليومي علي النادي

ومن من رؤوساء الهلال قد فاز بالكأس الافريقيه

ومن من الرؤوساء بني طابقا او حتي غرفة في هذا الهلال

ومن من الرؤوساء صرف ٤٠٠ مليار جنيه من حر ماله كما يقول كردنه

نظر الي صديقي وهو يضحك من هذا السرد الذي لا يريده

وبدأ يضرب كفا بكف

وقد بدأ بالجوهرة التي قال انها صيانه فقط وليس بناء

وان تكلفتها ليست ٤٠٠ مليار جنيه

وانها من ايجارات الدكاكين

وان الكاردينال لم يدفع فلسا واحدا في الجوهرة من حر ماله

وان فندق اللاعبين هي غرف كانت موجوده في مباني الملعب

وان الكشافات ضعيفة الانارة

وان البص مستعمل ولا يستحق كل هذه الاموال

وان الملعب الرديف كان موجودا من قبل

وان المقصورة ليست بجميله والكاردينال يجلس فيها بمفرده

وان القناة مسجلة بعقد شراكة

وان آس البلاء هو فريق الكرة الذي اصبح ضعيفا للغايه

وان الكاردينال يبخل كثيرا علي الفريق

وانه لا يصدق في التسجيلات وساماتا والافضل من ساماتا

وانه لا يدفع مستحقات اللاعبين

وانه كثير الاسفار تاركا الهلال

وان معاونيه لا علاقة لهم بكرة القدم

وانه يقرب اليه اكثر من لا تحبهم جماهير الهلال

انتهي

وفعلا احتار دليلي وحديث صديقي

فقلت له اننا فقط مع الرئيس الشرعي للهلال بغض النظر عن من يكون

وياريت نتركه يكمل فترته الرئاسيه وحتي الانتخابات القادمه

ففي تاريخ الهلال لا اقتلاع لرئيس بهذه الطريقة المهينه

وفي تاريخ الهلال احترام لديمقراطية متوارثة منذ ان كان الهلال

قال صديقي لا لابد ان يرحل الكاردينال


[[[]]] محمد الطيب واعداء الهلال :

اقاموا الدنيا ولم يقعدوها لان المدرب محمد الطيب وجدوه نايما في ارضية مطار اديس

طيب وفيها شنو يا اخوانا

فنحن السودانيون اناس علي الفطرة

وفي كل مطارات الدنيا الناس بتنوم بنفس الطريقه

وهناك ايضا الكثير ممن أوقدوا شعلة السودان فوق معالي الفخر في زمانهم وجعلوها نبراسا بالقدوة الحسنة والكلمة الطيبة والتجارب الثرة بل ونثروا أثرهم كالورود والأزاهير وقد رأيناهم وسط البسطاء يفلحون ويجلسون وينامون تحت الاشجار وفي المطارات

فلا يضير اخوتي المرء ان ينام حيث شاء وانا شاء

وكلنا قد افترش الارض في مواسم الحج

وافترشها في المطارات

وافترشها في المناسبات

فلا يضير الهلال ان وجد مدربه نائما تحت شجرة نيم او ظل جدار

والمهم ما قد ينجزه محمد الطيب في المباراة المصيريه التي سيدخلها الهلال اليوم

واسفي لبعض المرضي من اثاروا هذه القضية للنيل من الهلال

وقد ارادوا كذلك الوقيعة ما بين اللاعبين والمدرب باتهام احد اللاعبين بالتصوير

وعلي ادارة الهلال ان تتجاهل هذا الامر برمته لتفشل ما خططوا له


[[[]]] اسئله مشروعة لادارة نادي الهلال ؟

*** ما علاقة ابراهيم نايل ايدام برئاسة بعثة الهلال الي نيجيريا ؟

*** متي يعود نزار حامد الي الملعب الاخضر وقد طال انتظارنا له ؟

*** هل انتهت علاقة الهلال بمكسيم ام ان في الامر مراجعة لمصلحة الهلال وهو في الافريقي ؟

*** لماذا يبقي محمد المعتصم كل هذا الوقت في دكة البدلاء وسيرته الذاتيه تشهد بأنه مدافع جسور ؟

*** بما ان لجنة الاستئنافات قد الغت حكم لجنة الانضباط بخصوص توقيف الحكم الطريفي اليس من المفترض ان تتقدم ادارة الهلال بالتماس مشابه لالغاء امر توقيف لاعب الهلال عبد اللطيف بويا ؟

*** لا ادري هل فعلا تخلف اللاعب الرائع حسين افول عن رحلة نيجيريا وما هي الاسباب ؟


[[[]]] لن نتحدث عن المريخ اليوم :

فكثيرا ما يطلب منا بعض الاخوة المريخاب ان لا نتحدث عن المريخ

واليوم سنلبي لهم هذه الرغبه

ولن نتحدث عن المريخ اطلاقا

ولكن لن نتوقف عن الحديث عنه مستقبلا

فهو في النهايه الند التقليدي الذي نحترمه كثيرا

ولن يضيره كثيرا ان تحدثنا عنه

وان كان الفيهو مكفيهو


محمد الحسن شوربجي

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : شوربجي
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ود الموردة 04-17-2018 10:0
    انتو نايمين فى بيوتكم وتهضربوا باسم المريخ. اَي صحفي هلالى لو يريد يرسل رسالة خاصة لاهلو ا يكتبوا اولا. المريخ ويقول استغفر الله ويمسح تانى يكتب ويمسح وتأنى يستغفر. وبعد داك يكتب كيف حالكم واحوالكم والله المريخ. يستغفر يمسح والله مشتاق ليكم اها ناس المريخ يستغفر اها ناس خالتى كيف حوكم أمس هكذا أنتم يا الاخ محمد حسن لا توقف الكتابة عن المريخ ولكن. يكون النقد بناء
  • #3
    ابوهند 04-17-2018 10:0
    ردك على صاحبك ضعيف وغير مقنع هل استاد الهلال قبل الجوهرة كان بمثل هذه الصورة البديعة فكيف تضيف الصيانة طوابق ومقصورات ومازالت صيانه ثم موضوع الغرف او الفندق هل القديمة اخرجها الكاردينال بالكرين وبنى الطوابق ثم ادخلها مره اخرى
    المثل يقول يتكلم المجنون ويتصنت العاقل ان كان صاحبك مجنون فكن انت العاقل
    رغم اننا نتهم الكاردينال بالتقصير فى حق الفريق
  • #4
    مريخابي أبها 04-17-2018 09:0
    أسئلة مشروعة
    ما علاقة الهلال بالأصفار ؟
    عندما يكون الهلال رقما صحيحا يجوز لك أن تحلم بشوربة خالية من الشوائب والأحقاد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019