• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
كبوش

تطفيف اتحاد تركي آل الشيخ

كبوش

 0  0  2922
كبوش


# قال لي: ذاك القدر الكبير من العناية نحن لا نطلبه كله.. ولا نرفضه كله وان جاء على نحو كاذب... لان الكوب الذي في يدي ليس كله فارغا... ساندوا فينا ما يحض على المزيد من العطاء الجاد حتى لا يحفر الاحباط فينا قبرا...
# و.... على نحو مفاجئ اختار مجلس ادارة نادي الهلال بعض الوقت للمدارسة والتشاور حول بنود العقد.. قبل التوقيع النهائي والموافقة على المشاركة في البطولة العربية.
# و.... قبل اضافة اي رأي شخصي حول ما جرى امس اقول لكم بأنني لا احترم ما يرد على لسان الدكتور حسن على عيسى.. ولا اعبأ كثيرا بما يرد من عصام محمد حسن كرار... ولكنني اردد ما رددته الشاعرة السودانية الوحيدة التي اعترف لها بشاعرية حاليا.. اليوم دعنا نتفق... وايا كانت دوافع تأجيل التوقيع فإن حسن علي عيسى على حق.. وهو حق لا ينازعه عليه احد.. وهناك اكثر من مسار يقودنا الى كشف الاسرار... ضعف العائد المادي المخصص لكل مباراة والمحدد ب٢٥ الف دولار.. رغم تكفل الاتحاد العربي بكل نفقات المشاركة.. وارى فيما يرى العقلاء بأن تفضيل اندية على غرار الاهلي والزمالك على حساب اندية اخرى من بينها هلال السودان بكل جماهيريته وذكرياته مع هذه البطولة... فيه اجحاف كبير يهزم كليا الاهداف الكبيرة التي رفعها الاتحاد العربي واهمها تنمية الروابط الاخوية ما بين الشباب العربي من المحيط والخليج ولكن..
# صحيح ان هناك اسباب جوهرية وراء هذه الممانعة المفاجئة.. ولكنها مستترة خلف كبرياء الهلال.. ولكن هذا لن يمنعنا من مساندة المجلس والشد على ساعده بأن يمضي في طريق الممانعة وهو على يقين بأن اتحاد تركي آل الشيخ لن يضع اهلي القرن في ميزان واحد مع الهلال لاسباب كثيرة نؤكد موضوعية بعضها وعدم موضوعية بعضها الآخر.. ولكن الهلال في كل الاحوال على حق طالما ان فريقه لا يملأ العين ولا يحفز على الرهان عليه بقلوب قوية.. هذا هو قدرنا مع اللاعبين الحاليين الذين فقدوا الاحساس بالتحدي وفاقد الشيء كما تعلمون لا يعطيه.
# هروب مجلس الهلال مبرر بأكثر من سبب لذلك لا ترهقوه بالاسئلة حتى لا تجئ المشاركة من اجل المشاركة.. او يأتي انسحابنا لاحقا خوفا من المرمطة.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019