• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
زاكي الدين

عودة للمكان الطبيعي

زاكي الدين

 0  0  978
زاكي الدين

*عاد المريخ لمكانه الطبيعي في روليت المجموعة الثانية بعد ان حقق فوزا صعبا على الأهلي شندي العنيد. *قلنا ان المباراة لن تكون سهلة على الفرقة الحمراء التي بحسابات الكورة تمكنت من فعل ما ارادت من لقاء ملعب شندي الذي أعاد الفريق من خلاله ترتيب أوراق المجموعة بالطريقة التي كانت منتظرة من الفرقة الحمراء التي تعد الأعلى كعباً بين أقرانها والأوفر خبرة وقد جسد المريخ ذلك بعد ان إنتزع فوز غالي ساهمت فيه الصحوة الكبيرة للاعبين والتي تواصلت امام خصم ظل صعب المراس على ملعبه.
*المريخ بعودته للصدراة رد على المشككين الذين ظلوا يزعمون ان المريخ في طريقه للإندثار وعدم الصمود والكثير من الأقوال التي ظل أصحابها يتخذون كل الأسباب لتأكيد ان المريخ به مجلس فاشل ظل لفشله يسقط الفريق وإلى ذلك من ترهات ظلت واجهة لامعة لكتابات سلبية لم تبحث عن تصحيح الأوضاع الفنية والإدارية بالمريخ بقدرما بحثت التشهير بها وتجييش الأراء ضدها وهذا الترصد ظل ديدن لا أتوقع ان يحيد عنه بعض أصحاب الغرض من الذين لهم مآرب بعينها فيما يكتبون عن المريخ.
*نحمد الله ان الفرقة الحمراء كذبت إفتراءات هؤلاء وألجمتهم بالنتائج التي لا يمكن ان يتم التعامل معها كما يتم التعامل مع المجهودات المقدرة التي تبذلها الإدارة المريخية والتي ظلت لا تلقي بالا لأصحاب المواجد الشخصية من الذين يمارسون التهريج اليومي
. *المريخ عاد للسير في السكة الصحيحة بعد ان تجاوز الفريق الكثير الكثير من المتاريس التي ظلت تقف عقبة في طريق الفريق بداية بفشل الجهاز الفني السابق في إيجاد وسائل النجاح التي كان يمكن ان تجنب الفرقة الحمراء سؤ نتائج البدايات التي أوقفها الثنائي الليزر وهيدان بعد مجهودات كبيرة مع الأحمر الذي تمكن خلال فترة وجيزة من استعادة بريقه وتحقيق النتائج التي تكفل له فرصة ان ينافس على لقب بطولة الممتاز.
وهج اخير
*طالبنا في هذه المساحة قبل فترة مجلس المريخ بالإسراع في تقديم مسودة النظام الأساسي وعرضها على الملأ حتى يتثنى لقطاعات كبيرة من المريخاب الإطلاع عليها وإبداء رأيهم حولها قبل الشروع في طرح المسودة للجمعية العمومية لقناعتنا ان النظام الأساسي لنادي المريخ يهم جميع أهل المريخ ويجب ان يتضمن الكثير وان يكون مستقبليا من حيث التشريعات وننتظر من مجلس المريخ الشروع خلال الفترة المقبلة في تقديم مسودته المتعلقة بالنظام الأساسي لجميع المريخاب.
*إختيار مجلس المريخ المشاركة في البطولة العربية يجب ان يجعل الترتيب لهذه البطولة هو الشغل للمجلس كي يتم تعويض جماهير المريخ عبرها بعد الخروج الأفريقي المبكر. *الفرقة الحمراء بحاجة لترميم على مستوى الأجانب،وأعتقد ان الفرصة ستكون متاحة لتحقيق ذلك خلال شهر يونيو المقبل.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019