• ×
السبت 19 سبتمبر 2020 | 09-18-2020
زاكي الدين

لقاء رد الإعتبار

زاكي الدين

 0  0  1104
زاكي الدين


*مواجهة المريخ الليلة امام أهلي شندي يجب ان تكون مباراة لرد إعتبار الفرقة الحمراء عقب خسارتها القاسية خواتيم الموسم السابق.
*رغم صعوبة اللقاء وتميز الأهلي الفني ،لكن على نجوم المريخ الإجتهاد لوقف نتائج النمور الإيجابية امام المريخ على ملعب شندي. *المريخ ظل يعاني بشدة عند مواجهة الأهلي على ملعبه وهذه المعاناة تقلصت أسبابها بعد ان استعاد الفريق بريقه وعاد نجومه للتألق في أخر جولات الدورة الأولى.
*لقاء الليلة يجمع كبيرين،لكن يبقى المريخ دوما الأعلى كعباً متى ما لعب نجومه بالجدية اللازمة والتي تبقى مطلوبة في مثل هذه المواجهات التي يكون المنافس فيها يملك الكثير من الحلول ولا تنقصه القدرات الفنية والبدنية.
*خسارة المريخ المذلة امام الأهلي في الكأس يجب ان يضعها اللاعبين امام اعينهم ،وعليهم ان يعملوا جاهدين لرد اعتبار الشعار والأنصار في مباراة تمثل معركة تكسير عظام سيما وان الفرقة الشنداوية تعيش حالة من الإستقرار الفني غير مسبوقة بعد عودة البرازيلي هيرون ريكاردو. *المريخ في مباراة الجولة الأولى كان يعاني من ضعف فني كبير بفضل سؤ توظيف اللاعبين،لكن برأي ما فعله الثنائي هيدان والليزر سيجعل الوضع مختلف تماما.
*مواصلة هجوم المريخ بقيادة الغربال والعجب لزيارة الشباك مطلوبة الليلة لا سيما ان عمل اللاعبين على استغلال الفرص التي حتما ستتاح امام مرمى يس.
*أجمل ما صنعه الجهاز الفني للمريخ مؤخرا هو التنويع الكبير الذي أصبح عليه الأداء الهجومي للمريخ،فمنذ ان تسلما زمام الإدارة الفني تابعنا مريخ يهاجم من كل الجبهات بداية بالأطراف مرورا بعمق الملعب إضافة للتدريبات المستمرة على التهديف والتي ظل المريخ يفتقد إليها لسنوات.
وهج اخير
*مخلفات العهود السابقة في المريخ تكشف زيف البعض وتؤكد على ان المريخ ظل منطقة منعدمة الشفافية. *عودة مديونيات اللاعبين لسنوات خلت دليل جديد على أكاذيب "الكاش يقلل النقاش" التي فلق بها البعض رؤوس أهل المريخ.
*مديونيات الفرنسي دييغو غارزيتو ظلت متواجدة منذ العام 2015 وقبلها وارغو منذ أوان تسجيله وكذلك كابتن الفريق السابق الذي تم تسديد متأخراته من قبل مجلس المريخ الذي يعايرونه بالفشل والفلس ويغضون الطرف عن صانع المديونيات الكبير والذي ظلوا يهللون لعهوده التي أورثت المريخ الخراب.
*مجلس المريخ الحالي عمل منذ تسلمه مقاليد الإدارة على حلحلة مديونيات دولارية كبيرة لنجوم ظل يتشدق البعض بفرية ضمهم بالكأش وفي واقع الأمر ان معظمهم كان لديه ومازال متأخرات مالية على المريخ. *السؤال الذي يفرض نفسه بقوة كيف لكل هؤلاء الدائنين فك إرتباطهم بالمريخ وهم يطالبون النادي متأخرات متعددة.
*الم يكن اتحاد الكرة السابق على علم بكل تلك السيناريوهات التي تؤكد على حقيقة مريرة وهي ان جميع هؤلاء الدائنين تم فك إرتباطهم بالمريخ وهم لديهم متأخرات مالية طرف النادي. *ظلال إتحاد الفساد ومخلفات عهد الكأش تطارد المريخ إلى متى.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 السبت 19 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019