• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
زاكي الدين

بطء غير مفهوم

زاكي الدين

 0  0  989
زاكي الدين

*البطء الذي يتعامل به مجلس المريخ مع عملية تعديل النظام الأساسي غير مفهوم ويثير علامات التعجب من مجلس تعقد عليه الأمال لإحداث تحولات كبيرة على مستوى التشريعات الداخلية للنادي ،فمنذ أنتخاب مجلس المريخ الحالي كان بمقدوره إنجاز ملف النظام الأساسي ومن ثم عرضه للإتحاد السوداني والدعوة لورشة لوضع أخر اللمسات عليه قبل تقديمه للجمعية العمومية لنادي المريخ التي من المنتظر ان تدقق فيه قبل إجازته بالشكل النهائي،ولا أدري حقاً إلى متى يتواصل البطء القاتل الذي يدار به ملف النظام الأساسي الذي نعلم ان مجلس المريخ قد قطع فيه عبر اللجنة القانونية شوطا بعيدا ،لكن مع ذلك كان يمكن الإنتهاء منه وعرضه على الملأ،رغم التعقيدات المتعلقة بالمفوضية والتي نعلم ان الدعوة للجمعية تتم عبرها في ظل عدم وجود لجنة انتخاب بالنادي أو إستئناف وبما ان الإتحاد السوداني لكرة القدم كان قد أوضح دور المفوضيات يبقى برأي ملزما بجعل المفوضية تدعو لجمعية تعديل النظام الأساسي متى ما تم إنجازه بالشكل النهائي الذي يتؤام مع القوانين الإتحادية والدولية ونظام الإتحاد السوداني.
*نعلم ان هنالك من يراهن على عجز المجلس وفشله في الدعوة للعمومية بناءا على العنت الذي يمكن ان يلاقيه من المفوضية الولائية التي لها باع كبير في تمديد أزمات النادي المريخي منذ عملية الطعون مرورا بما حدث فيها من تسويف و إهدار للوقت لتأتي في الأخير معلنة قبولها الطعون المتعلقة بالخبرة في رئيس نادي المريخ الفائز بالتزكية آدم سوداكال.
*على مجلس المريخ إنجاز ما عليه والسعي بقوة لتكملة إجراءات تعديل النظام الجديد سيما وان تلكؤه يحسب عليه مهما كان المعوقات التي يأتي المجلس على رأسها في ظل الضبابية الكبيرة التي نتابعها حول سير خطوات التعديل التي يجب ان تراعي لجوانب كثيرة تجنب المريخ سؤ التشريعات مستقبلا لا سيما وان النظام الذي سيعدل سيكون مستقبليا وسيقوم عليه مريخ الغد العصري والقائم على الإحترافية البعيدة عن الهواية. وهج اخير
*المريخ يشد الرحال اليوم إلى شندي لأداء لقاء لن يكون سهلا الإثنين.
*مواجهة الأهلي بشندي يجب ان يقول فيها نجوم المريخ كلمتهم بعد الهزيمة الكبيرة في ختام الموسم الماضي. *على اللاعبين العمل على رد إعتبارهم بقوة في اللقاء الذي سيكون سجالا بين الفرقتين اللتان تتمتعان بنجوم شابة تمثل حاضر ومستقبل الكرة السودانية. *يجب رد الصفعة الثلاثية لأبناء دار جعل يانجوم المريخ.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019