• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-22-2020
احمد الفكي

فوز غير مُفرِح

احمد الفكي

 0  0  1742
احمد الفكي

قَصَّ هلال السودان شريط مشاركته في كونفدرالية 2018 المؤهلة لدور المجموعات مساء الأحد الثامن من أبريل 2018 بعد أن هبط من بطولة الأندية الإفريقية مستضيفاً أكوا يونايتد في الجوهرة الزرقاء ، حيث جاء الشوط الأول الذي حمل رائحة الفرح بهدفين جميلين حملا توقيع كل من المهاجم الصادق شلش في الدقيقة 19 و المدافع حسين الجريف في الدقيقة 25 و سيطرة زرقاء كاملة الدسم تخللها العديد من الفرص الضائعة .. و ينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون رد .
الجميع كان متوقعاً أن يات الهلال في الشوط الثاني بدوافع إيجابية تهدف لإحراز المزيد من الأهداف و لكن حدث العكس .. هبوط غير مبرر من لاعبي الهلال أتاح الفرصة للمنافس أكوا أن يفرض سيطرته و شكَّل خطورة سببها ضعف الإستحواذ على الكرة من لاعبي الهلال و تباعد الخطوط و عدم تطبيق اللعب الضاغط مع إنخفاض في اللياقة البدنية ، كل هذه العوامل أتاحت للفريق النيجيري إظهار شخصيته رغم الخلل في خط دفاعه .
إرتفاع العامل البدني لأكوا الذي قابله إنخفاض المردود البدني للاعبي الهلال جعلت الجمهور حزيناً رغم الفوز الذي تحقق بسبب الأداء الذي ظهر عليه نجوم الهلال في الشوط الثاني .
* النتيجة طيبة و المعالجة مطلوبة
الهدفان النظيفان في شباك أكوا جعلت الهلال يقطع مسافة ال 50% من مشوار التأهل لدور المجموعات و قبل مباراة الاياب يجب ان تخضع مباراة الذهاب لمراجعة شاملة خاصة سلبيات الشوط الثاني .
الهلال قادر بإذن اللّه أن يُحرز هدفاً في مباراة الاياب و الدافع في ذلك حلقة الضعف في الجانب الدفاعي لآكوا يونايتد .
* أوتارا و الثقة القاتلة
ظل المدافع اوتارا يُشكل هاجس خوف لجمهور الهلال من واقع الثقة الزائدة التي يلعب بها مما تُسبب الخطر ، على الجهاز الفني معالجة ما يُعاني منه المدافع أوتارا .
* شوط للنسيان
الشوط الثاني الذي أدَّى فيه لاعبو الهلال يعتبر أسواء شوط في مبارياته الإفريقية حيث لم تشفع التغيرات التي حدثت بدخول كاريكا و الطاهر سادومبا بتحقيق الإضافة الإيجابية عدا دخول شيبوب في العشرة دقائق الأخيرة الذي أعاد قليلاً من حيوية الهلال .
* هدف مباغت للهلال
يجب أن يعمل الهلال في مباراة الإياب بكل ما أوتِيَّ من مهارات ووسائل قوى على ٱحراز هدف يُخلط و يُلخبط به أوراق أكوا و العمل قدر المستطاع أن يُحافظ على شباكه نظيفة حتى يجد مكانه ضمن دوري مجموعات الكونفدرالية بإذن اللّه .
* آخر الأوتاد :
نبارك لعشاق كرة القدم السودانية فوز الهلال على أكوا النيجري بهدفين دون رد ، على أمل أن يواصل الهلال رحلة الفوز في نيجيريا عصر السابع عشر من أبريل 2018 .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019