• ×
الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
محمد احمد سوقي

بعد أن حقق نجاحاً باهراً في إدارة الشركات والمؤسسات

محمد احمد سوقي

 2  0  1747
محمد احمد سوقي

الفضل في تفوق "قوون" وقماري للاعلان لطه علي البشير

الأخ الأستاذ الكبير /دسوقي
تحياتي وأشواقي الكثيرة
أسمح لي اليوم بالاطلالة عبر "شارعكم الرياضي"المتفرد.. الجذاب والمشهود له من كافة القراء بالمهنية العالية والطرح الموضوعي والنقد البناء ..أخي انني سعدت غاية السعادة وفرحت فرحا مابعده عندما نما الى علمي حصول شركة قماري للتوزيع والانتاج الاعلامي على جائزة التفوق الصحفي والمهني المقدمة من المجلس القومي للصحافة والمطبوعات الصحفية على يد سعادة الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الاول لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء القومي.
ان حصول شركة قماري على جائزة التفوق الصحفي والمهني ليس بمستغرب أبداً طالما يقف على رأس ادارتها الحكيم طه علي البشير، وكل الشعب السوداني بمختلف انتماءاته الرياضية والساسية والايدولوجية متفق تماما على كفاءة الحكيم الادارية وحنكته وتميزه حتى اقترن اسمه بالتفوق والنجاح، ولا أبالغ او اشتط ان قلت ان الحكيم طه والابداع وجهان لعملة واحدة، وان الموهبة صارت ماركة مسجلة باسمه ورسمه.
ان الريس طه علي ادار العديد من الشركات والمؤسسات وفي كل واحدة ترك البصمة المضيئة والانجاز الباهر والنجاح المشهود.
وعبقرية الرجل لا يختلف حولها اثنان ابداً، ولا تتناطح فيها عنزان، الشئ الذي قاد شركة قماري للتفوق وقاد صحيفة "قوون" للتفرد والانتشار الواسع والتوزيع العالي وقاعدة القراء العريضة في شتى بقاع السودان، وفي دول المهجر.
ان شهادتنا في الحكيم طه مجروحة، ومعرفتنا له ليست جديدة، وتفوق قماري زرع الافراح في دواخلنا وأثلج صدورنا ورفع رؤوسنا عالية وأصبح حديث الشارع العام والمنتديات الرياضية والتجمعات الهلالية.
وألسنة الجميع تلهج بالثناء العاطر للحكيم وأركان حربه في الشركة.
ان الحكيم طه تربى وسط أسرة عرفت بالذكاء والنبوغ والاجادة في كل المجالات..ومنذ نعومة أظافره أظهر التفوق اللافت في مشواره الدراسي ولفت أنظار الطلاب والمعلمين واسترعى انتباه التربويين الى ان ولج مدرجات جامعة الخرطوم "الجميلة ومستحيلة" ودرس في كلية الاقتصاد وعقب التخرج مباشرة اختطفته شركة حجار للسجائر والتبغ وفي أقل من أربعة اعوام آلت اليه الادارة العامة للشركة فحققت الطفرة الكبرى والنجاح النادر والارباح الهائلة.
ان الحكيم طه تخرج من حنتوب الثانوية وجامعة الخرطوم وجامعة الزعيم الفذ الطيب عبد الله ثراه، ورجل بهذا المستوى حري به ان تكون شركاته جالسة على قمم التفوق وذراري النجاح والشئ غير الطبيعي أبداً ان تكون شركاته وأعماله بعيدة كل البعد عن التميز وشهادات الايزو.
انني أناشد من هذا المنبر الحر سعادة الاخ المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس الجمهورية وصمام أمان السودان ان يستدعي الأخ الحكيم طه علي البشير في مكتبه لكي يقنعه ويكلفه بواحدة من الحقائب الوزارية الهامة وأنا متأكد جداً بأنه لا يرد طلب قائد المسيرة الظافرة باذن الله تعالى.. وخلفيته السياسية المعروفة لا تحرمه من قبول التكليف لأن وطنيته ليست محل شك ونقاءه لا يشب اليه الارتياب، وامثال الحكيم تتشرف بهم المناصب الوزارية والمواقع السيادية، وسوف يثري اجتماعات مجلس الوزارة بالنقاش المفيد والاقتراحات الرائعة.. وكفاءته تؤهله لتولي وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي او وزارة الصناعة او التجارة او الثقافة اما وزارة الشباب والرياضة فلا تحتاج مني الى اشادة اذ انه ابن من ابناء الحركة الرياضية وعلماً من أبرز أعلامها وبيرقاً من أعلى بيارقها وطوداً من أطوادها الشامخة ورمزاً من رموزها الأكثر شهرة .. ان الوطن يحتاج في هذه المرحلة المفصلية الى جهد كل ابنائه الحادبين والمشفقين عليه وله على الجميع ديون معلقة على رقابهم فالاتصال بالحكيم طه تقتضيه مصالح البلد العليا، وقبول الحكيم بالتكليف تفرضه عليه وطنيته العالية ومناشدة الاخ رئيس الجمهورية وثقة الجميع في حكيم الامة الزرقاء لا تحدها حدود، ونجاحه أكثر من مضمون وسوف ينحاز انحيازاً واضحاً للمواطن الأغبش الذي هدته موجة الغلاء الطاحن وارتفاع الأسعار الضرورية ومافيا السوق السوداء.
ان تاريخ الحكيم العريض في الحقل الرياضي والمجال الاقتصادي يساعده على النجاح، والمشير البشير يعرف قدراته معرفة تامة.
عفواً أخي الحكيم طه ان جرحت كبرياءك او قصمت ظهرك فكلمة الحق لابد من الاجهار بها رغم تباين المواقف السياسية والاديولوجية بيني وبينك ومصلحة الوطن تحتم علينا التغريد في سربها والأهلة منذ مؤتمر الخريجين العام والحركة الوطنية لهم ادواراً بارزة ومشهودة في النضال والكفاح والتحرر ونيل الاستقلال، وصحائفهم في هذا المجال بيضاء وسجلاتهم ناصعة والوطن دوماً فوق حدقات عيونهم.
قبل الختام أكرر التهاني والتبريكات لاسرة شركة قماري وللمهندسين أمجد طه علي البشير المدير التنفيذي لمجموعة شركات طه علي البشير والتهاني تمتد الى الاستاذة هيام عبد الوهاب مدير قماري ولكل أفراد الشركة بدون فرز.
مبرووك ومليون مبروك ولا عزاء للمتربصين بنجاحات الحكيم والمستهدفين للشخصية بدون وجه حق.. وصدق المثل العربي القائل:"لن يضر السحاب نباح الكلاب".
حسن السيد عبد الله "حجر العسل"


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن الامين الصديق 04-05-2018 02:0
    طه علي البشير رغم اني مريخابي لكن انظر إليه رجل بمقام رئيس دولة
    الرجل متعلم ومتفرد وهذا يكفي ان قيل لك انسان متعلم فنه يجمع كل شي
    الاخلاق الادب التواضع التفرد المفردة التعبير الذوق العام
    طه علي البشير يشبه الصفوة لم اعرف انه خرج عن النص كما نسمع دوراب هذه الايام
  • #2
    الإبريق 04-04-2018 10:0
    حسن السيد : عبر "شارعكم الرياضي"المتفرد.. الجذاب والمشهود له من كافة القراء بالمهنية العالية والطرح الموضوعي والنقد البناء

    أدناه بعض من ماكتبه دسوقي وتحشّر به في شأن مريخيّ لأجل الفتنة والخبث:

    اذا كان مجلس المريخ المتمشدق بالديمقراطية المزيفة يريد الخير للمريخ ويعتبر مصلحة المريخ فوق كل اعتبار لتقدم باستقالته طوعاً واختياراً وأعلن ترحيبه بلجنة التسيير ومساندتها ودعمها لادارة النادي

    أهذه هي ( المهنية العالية والطرح الموضوعي والنقد البناء )
    إقرأ مقاله الأسبق لتعرف مدى الغل الّذي نعانيه منه ومدى حقده على المريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الجمعة 25 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019