• ×
الأحد 1 أغسطس 2021 | 08-01-2021
خلف الله ابومنذر

أعطونى عقل فارياس

خلف الله ابومنذر

 0  0  2507
خلف الله ابومنذر

# لا أشكك فى قدرات أو خبرات البرازيلى فارياس المدير الفنى لفريق الكرة للهلال السودان لأنه لا زال فى البدايات ووجد الفريق يعانى النقص والضعف معا فى بعض الوظائف خاصة عمق الدفاع الذى ظل ولعدة مواسم وتحت اشراف أكثر من جهاز فنى حقلا للتجارب اضافة الى ان الفريق لم يجد فترة اعداد كافية من خلال معسكر وتجارب للتحضير للموسم
# فارياس لم يتح الفرصة لبعض العناصر خاصة التى انضمت للفرقة خلال فترة الانتدابات الشتوية الأخيرة رغم انه خاض حتى الآن ثمانى مباريات تنافسية على المستويين المحلى والأفريقي ورغم ان بعض العناصر التى يدفع بها فى كل المباريات ويراهن عليها لم تظهر بالمستوى المطلوب بل يتراجع مستواها من مباراة لأخرى وهذا ما أثار عليه السخط.
# بطولة الممتاز فى نسخة هذا الموسم تختلف وهى من مجموعتين ، تصعد من كل مجموعة أربعة أندية لتنافس فى دور النخبة للظفر باللقب وهذا يعنى انه ليس مطلوبا من الفرقة الزرقاء فى هذه المرحلة من المنافسة الفوز فى كل المباريات بل المطلوب احتلال احد المقاعد الأربعة لتنافس على اللقب.
# بطولة الممتاز فى هذا الموسم سانحة طيبة لفارياس لتجربة العديد من العناصر التى لم تجد فرصة المشاركة منذ انطلاقة الموسم خاصة العناصر التى انضمت للكشف الأزرق مؤخرا أمثال دراج وأفول وكولا الذى ظهر فى مناسبتين ثم أبعده فارياس وكأنه حكم عليه من خلال مناسبتين فقط.
# بلا شك اذا دفع فارياس فى مباريات الممتاز ببعض العناصر التى لم تجد فرصة المشاركة لاختبارها وخسر أو تعادل لما لامه أو تضجر منه أحد لأن هدفه من الدفع بالعناصر التى لم تمنح الفرصة معلوم ومفهوم ويقدره الكل ولكن ان يظل يراهن على عناصر بعينها رغم تراجع مستوياتها فى ظل وجود عناصر لم تمنح الفرصة فهذا ما لا يفهمه أو يستوعبه أحد .
# لست مع زيد أو ضد عبيد من اللاعبين بل أؤمن ان كرة القدم عطاء واقناع داخل الملعب فقط ولا مكان للاعب يجتهد بعيد عن الملعب مهما كانت قدراته وخبراته لهذا يجب ان يتلفت كل اللاعبين للعطاء داخل الملعب
غيض
# لكل مدرب رؤيته وفوق ذلك يعلم امكانات وظروف عناصره لهذا لا نطالب بالدفع بلاعب وابعاد لاعب آخر ولكن نطالب فارياس باتاحة فرصة المشاركة لكل العناصر خاصة التى انضمت للفرقة مؤخرا فقد يظهر من يشكل اضافة للفرقة الزرقاء التى تعانى هبوط مستوى أكثر من عنصر.
# الشئ المحير ان هلال السودان فى بدايات بطولة الممتاز قدم شوط لعب أول أمام شقيقه الأصغر هلال الأبيض فيه كل فنيات كرة القدم وأحرز ثنائية وأطرب وأقنع جمهوره وبعدها لم يقدم ما يقنع ويطمئن قاعدته.
# اتمنى ان يجلس فارياس ويراجع ويحلل أداء الفرقة فى هذا الشوط ليقف على العناصر والدوافع التى قدمت اللوحة التى بشرت الجمهور عسى ولعل
# يبدو ان الاخوة الزملاء بصحيفة اللئيم عفوا أقصد الزعيم لا يفرقون بين الخبر والرأى ومضوا بعيدا وأصبحوا لا يفرقون بين الشتل والأمنيات

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019