• ×
الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
باترا

مدافع ومدامع ..!

باترا

 0  0  2078
باترا

تحدث معي امس مريخي جميل عن خاضر ومستقبل المريخ وسألني عن العراقيل التي توضع امام المجلس المنتخب .. كانت اجابتي له سريعة ومختصرة .. ألم يجد مجلس ونسي حرب اكبر من طاقته .؟ .. ألم يجد مجلس التقشف حرب اكبر التحمل .؟ كل المجالس عند (المحبين) واحد .. تستحق (الردع) و(الردم) فهي مجالس اقل قامة من المريخ في تقدير (المحبين) وما تعرضت له مجالس سابقة يتعرض له المجلس الحالي وهذا شيء متوقع ..!
المستفيدون من سقوط هذه المجالس لم يقوموا بعملية (غسيل مخ) ولم يقوموا بحملة استقطاب للحرب والدعم .. لكنهم تركوا شيئا هنا و (هناك) وسيتواصل المسلسل الممل مهما كانت امكانات المجالس المتعاقبة .. لن يتوقف الهجوم ولا يمكن ان تتوقف (الكلتشات) الا في حالة واحدة فقط ..!
سيتوقفون بكل تأكيد حينما ياتي مجلس يريدونه بتفاصيل دقيقة جدا جدا .. واسماء محددة بدقة ..! اذكر و استذكر تلك العبارة التي خرجت في مقهى ليلي من عضو مجلس المريخ ٢٠١١ عقب فوز المريخ بهدف سكواها قال الأخ (العضو) = كنت متمني الهزيمة عشان ابوجريشة ما يعمل فيها بطل ..! وذات العضو السابق احتفل بطريقة (حت النبغ) عقب خسارة المريخ الأخيرة من الهلال ، بل وارسل رسالة تعددت فيها ال (وووو) لصديقه المتسلق ..! امثال هؤلاء يجدون دعم كبير حينما يجسمون على صدر المريخ ..!
اعضاء مجلس المريخ الحالي لم يتعاملوا مع الأحداث ب الذكاء المطلوب ولا اقول الخبث .. كان يمكن ان يكون الدعم اكبر بالاضافة لكشف الكثير من احداث (خلف الستار)..!
مجلس المريخ كان بحاجة لمؤسسة اعلامية تهتم بأنشطته .. كان امام المجلس تأسيس مؤسسة اعلامية تعكس نشاطه وتكشف احداث كثيرة موجودة الستار ..!
المجلس المنتخب تعامل ب (عناد) ولم يولي الجانب الاعلامي ادنى اهتمام .. لذا كان امر طبيعي ان تنجح الحملة الأعلامية التي لا ترى فيه اي شيء جميل ..!
المجلس الحالي صمد كثيرا في وجه مدافع لا تحتمل .. صمد وامامه فرصة ليواصل صموده ويحقق نجاح يحسب له في اروقة فريق الكرة باستغلال دوري المجموعات واحداث تغيير نوعي في الفريق والجهاز الفني ليعود اقوى ..!
كل المجالس المتعاقبة فشلت بسبب هذه المتاريس .. والأن بعد فشل قرار اليسع تحرك ملف الديون مرة اخرى والثلاثي غرزة ، كلتشي وليبري يسخن على الخط .. واجبار المجلس على الأستقالة هو الهدف القادم .. سيكون الضغط عنيف والمشاكل ستتزايد .. وديون الوطنيين ايضا سيتم تحريكها وكذلك الفنادق .. وتحياتي لراجي عبد العاطي ..!
انتم الأن في منتصف الطريق - الفرصة امامكم كبيرة لتدارك ما يمكن تداركه وهذا يتطلب صرف مبالغ محترمة .. وان كنتم غير قادرين على الصرف واحداث تغيير اعتقد ان الأستقالة افضل ..!
همنا الأول ان نرى المريخ كما اسمه وتاريخه .. ايضا نرغب في رؤية مريخ يدعم الديمقراطية ولا تتحكم فيه اي مجموعة سياسية او رياضية مهما كانت مكانتها او امكانياتها ..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الجمعة 25 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019