• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
يوسف حسين صنعاء

ابراهومة يهاجم اللجنة المنظمة بضراوة... فهل تحوله إلى لجنة الإنضباط ؟

يوسف حسين صنعاء

 0  0  1187
يوسف حسين صنعاء




شن ابراهيم حسين إبراهومة المدير الفني لهلال الابيض هجوما ضاريا على اللجنة المنظمة عقب خسارة فريقه عصر اليوم بهدف من أهلي مروي الصاعد حديثا للدوري للممتاز ومتصدر المجموعة الأولى وذكر في حديثه ان فريقه يدفع ثمن فاتورة انتخابات الاتحاد العام الاخيرة وإتهم اللجنة المنظمة بعدم الوطنية وهي تبرمح لفريقه مباراة عصر اليوم الأثنين (12) مارس بمروي وفريقه له مباراة امام اولمبيك البورندي عشية السبت (17) مارس بالأبيض وإختزل اللجنة المنظمة في ثلاثة اشخاص وسماهم بالاسم .

تعليق

هلال الابيض لعب مباراة الذهاب امام اولمبيك البورندي يوم الاربعاء (7) مارس وبعد خمسة أيام لعب امام اهلي مروي كما ان الهلال الأبيض وصل للخرطوم يوم الجمعة (9) مارس ولعب امام اهلي مروي بعد ثلاثة ايام من وصوله وهي فترة كافية لاخذ قسط من الراحة ،كان أمام إبراهومة فرصة لإراحة اساسية خاصة ان نظام الدوري الممتاز هذه المرة غير حاسم في هذا الدور .
هلال الابيض لعب اليوم امام اهلي مروي ومباراة الرد الفريق البورندي امسية السبت متبقي لها خمسة أيام وهي فترة كافية .
الهلال وصل فجر السبت من توجو ولعب عصر امس الاحد امام الخرطوم الوطني.
اهلي شندي لعب عصر اليوم بكسلا امام مريخ نيالا وسيلعب مباراة الرد امام الفريق الكنغولي مساء الجمعة (16) مارس بشندي أي قبل مباراة هلال الابيض الافريقية ب (24)ساعة رغم ذلك ذهب ولعب بكسلا ولم يتذمر مدربه ولم يهاجم اللجنة المنظمة ويتهمها بعدم الوطنية .
في مارس 2013 م رفضت اللجنة المنظمة بالاتحاد العام تقديم مباراة الهلال واهلي الخرطوم لتلعب مساء الاثنين بدلا عن الثلاثاء بسبب وصول فريق سيوي العاجي للخرطوم ظهر الثلاثاء لمقابلة الهلال مساء الجمعة في اياب الدور الاول في دوري ابطال إفريقيا .
برشلونة قابل مالاقا خارج ملعبه يوم السبت وسيلعب مساء الأربعاء امام شلسي في اياب دور ال16في دوري ابطال اوربا اي بعد (72) ساعة من مباراة مالاقا والمان يونايتد قابل ليفربول يوم السبت في البريمرليغ وسيلعب غدا الثلاثاء امام اشبيلية في اياب الدور ثمن النهائي في الشامبينز ليغ اي بعد(48)ساعة فقط من مباراته امام ليفربول .
قبل كم سنة برمج الاتحاد الجزائري مباريات في الدوري الجزائري في نفس توقيت مباريات أنديته المشاركة في بطولات الكاف، إضطرت هذه الاندية أن تلعب مباريات الدوري الجزائري بالصف الثاني .
تصريح الكوتش ابراهومة لقناة الملاعب يستحق عليه المسألة وتحويله إلى لجنة الإنضباط وإلا لن تستطيع اللجنة المنظمة من محاسبة اي مدرب او آخر يخرج عن النص ويهاجمها على الهواء .
التصريح موجود بقناة الملاعب لن يستطيع الكوتش ابراهومة إنكاره.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019