• ×
الخميس 1 أكتوبر 2020 | 09-30-2020
موسى مصطفى

زوار الليل

موسى مصطفى

 0  0  1157
موسى مصطفى
التاريخ لن يرحمكم من ما يحدث للمريخ يا ودالشيخ وعبدالتام
علمتنا الحياة ان الرياضة ام المحنة لا تلبس طويلا تزول بتلاحم الرجال
اما ان تذهبوا للمدرجات لتساندوا الابطال او الى منازلكم للفرجة
نما لعلمنا ان غالبية اعضاء التسيير توقفوا عن الاجتماعات ووضعوا آلة الحرب واعلنوا ان تعيينهم لا يسنده قانون وانهم لن يكونوا بيادق واسلحة فتاكة لضرب المريخ واستقراره بعد الخروج الافريقي ولكن تبقي بعض منهم يكابر ويختلق الحجج والاعذار ويتسلق القوانين من اجل الجلوس على جثة المريخ الافريقية .
ودالشيخ الذي رأس الحكمة وثنامها ويحل كافة المشاكل التي تحاصر الاندية والاتحادات حينما احتاجه المريخ لم يجده وبل اصبح من الذين يمسكون طرفا من الحبل لجر المريخ الى الغرق وخذل ودالشيخ الجميع بموقفه لا هو دعم المجلس المنتخب حينما احتاجه ولا وقف بعيد يترك غيره يدعم ويساند المريخ في محنته .
كلهم ذبحو المريخ من الوريد الى الوريد حينما عاد من افريقيا محملا بهزيمة ثقيلة وبدلا من ان يحمل ودالشيخ والوزير والذين عينهم الورود لاستقبال اللاعبين في مطار الخرطوم وطبطة المجلس ودفعه بقوة لان يتحزم ويكون في قلب المعركة كتفوه وقيدوهو وجعلوه مشلولا فبدلا من ان يقاتل الفريق البتسواني اصبح المجلس في مواجهة الوزير والتسيير والفريق الافريقي وحينما خرج المريخ هرب الجميع واصبح في قلب المعرة الا اصحاب الدوافع الشخصيات والثأرات المبيتة يدعمون ودالشيخ وعبد الصمد وعبد التام الذين نعرف دوافعهم جيدا من هذا التواد ولننا اسفنا من الرجل الشيخ الورع التقي ودالشيخ ان يتزعم مجموعة تسعي لتصفية حساباتها.
التاريخ لن يرحمك يا ودالشيخ وان تحل مشاكل الهلال وشداد وتتزعم تيارا يشعل النار في جسد المريخ ويقوده الى دفنه محليا بعد ان قتله خارجيا .
التاريخ لن يرحمك يا ودالشيخ انت وعبد التام ان خسر المريخ البطولة الاولي في السودان والمريخ يعاني والجماهير ستكون لكم بالمرصاد .
اي قانون يجعلكم تحتلون النادي بالقوة الجبرية لتخرجو مجموعة جاءت بالانتخاب وتخرجوة عنوة واقتدار بمساعدة الوزير الذي صورتم له ان المريخ يحترق .
لماذا لم تتدخلوا في الاهلي شندي وهو يخسر محليا ويخرج من هزيمة لهزيمة اي حسكم الوطني ولماذا لم تعينوا له تسيير بعد الفضيحة التي منيا بها في الكنجو .
اتركوا المريخ يا ودالشيخ ان كنت فعلا ابوالقوانين والرجل الذي لا زال بيتك فاتحا لاستقبال من يطلبون المشورة .
اترك المريخ ان كنت ولا تزال تلعب دور حلال المشاكل .
اترك المريخ حتى لا توصف بانك جيت تكحلها فعميتها .
اما عبد الصمد لا نستغرب منه ذلك لانه حينما هرب مع الجماعة بعد استقالة الوالي فتح صحيفته لمعارضة المريخ واصبحت الاخبار السالبة مادة دسمة ومانشيت جاذب يتلقفه الفاضلابي ورفاقه واتحدي فاضلابي ان ينشر مانشيت سالب عن المريخ ان كان الوالي او البلف مسئولا عن المريخ .
هذا الفاضلابي ورفاقه بعد ان اوهمهم الجماعة ان التسيير اصبحت واقعا باتوا يهاجمون الهلال ويغطون على الفضيحة الليلية التي جاءت بها التسيير
زوار الليل معروفين ولكن كيف يسمح الانقلابييون الانضمام اليهم .
اخيرا جدا
زوار الليل
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الخميس 1 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019