• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
احمد الفكي

هل تسلم الجَرة

احمد الفكي

 0  0  1151
احمد الفكي


فَرَّطَ هلال الملايين في الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب مُضيفه المواني التوغولي Togo port في مباراة الذهاب التي جمعته به بعد عصر الأربعاء السابع من مارس 2018 ضمن بطولة الأندية الإفريقية الأبطال دور ال32 المؤهل لدور المجموعات , حيث كان الهلال صاحب السيطرة السلبية طيلة زمن المباراة ليفاجئ مُحبيه بهدفين اهتزت لهما شباك مكسيم الذي لم يُقدر المسؤولية الملقاة على عاتقه , فلم يكن مكسيم هو مكسيم الذي عرفه جمهور الكرة السودانية أجمع سنة أولى احتراف , فكان هو الحلقة الأضعف في فرقة الهلال أثناء المباراة شاركه في التوهان الجهاز الفني الذي لم يُحسن قراءة المباراة التي فقد فيها هجوم المارد الأزرق ظله جراء تجفيف خانة الهجوم من المهاجم الذي يعرف طريق الشباك في تلك المباراة ليتجرع عاشق الأزرق كأس الخسارة و لا يكاد يُسيغه .
شريط مباراة الذهاب أمام ليسكر أعاده ريفاس أمام بطل توجو فلم ينل رضا الجمهور جراء الهزيمة , فغابت ثقافة الفوز الخارجي , وفي الجوهرة كان النصر الكبير الذي تحقق .
رغم حضور الأمل وعدم غياب التفاؤل الذي يكتنف عاشق هلال الملايين يأتي السؤال المشروع : هل كل مرة تسلم الجرة ؟ وكل المُنى أن تسلم الجرة .
نقول عفا الله عمَّا سلف let bygone's be bygone's و نطوي مباراة الذهاب و نستحضر مباراة الإياب و التي نرجو فيها أن تسلم الجرة و يتحقق الفوز بأكثر من هدفين . أهلي القاهرة فاز في أرضه بأربعة أهداف , الوداد المغربي فاز بسباعية داخل أرضه أمام يليامسفيلي ساحل العاج مقابل هدفين لتكون هذه أكبر نتيجة قد تحققت في أولى تصفيات دور ال32 لموسم 2018 , وهنا يبقى الدور على هلال الملايين وهو لا يقل قامة عن الأهلي و الوداد , فلا يرضى جمهوره بأقل من ثلاثية وهو الحد الأدنى المطلوب .
جمهور الهلال داخل الجوهرة الزرقاء حتماً ستكون له كلمته التي تهز أرجاء الجوهرة و تُدخل الرعب في قلوب توجو بورت برُقي تشجيعه و مُثل أخلاقه العالية التي توجته بلقب الجمهور المثالي من قِبل الكاف .
نعم سيكون يوم الثامن عشر من مارس الجاري هو يوم العبور لهلال الملايين فكما كانت السيطرة حاضرة في دولة توجو ستكون حاضرة أيضاً في أم درمان و لكنها سيطرة إيجابية بإذن الله تشهد أهدافاً تؤهل الهلال لدور المجموعات .
يجب أن يكون شعار نجوم الهلال نكون أو لا نكون و عليه أن يُسعدوا القاعدة المليونية التي تقف من ورائهم و تشُد من أزرهم حتى يتحقق الحلم الذي طال انتظاره و ذلك وفق حساب القطعة . أولاً تخطي توجو بورت و من ثم الدخول لدور المجموعات و عندها لكل حدث حديث .
رابطة السودان الرياضية بالمنطقة الشرقية
التحية لنخبة الرياضيين بالإحساء ممثلة في د/ ضياء الدين يوسف مالك والكابتن الأستاذ نادر عبد الحفيظ الذين أضافاني لقروبهم المميز و من خلاله كان حبل التواصل الاجتماعي ممتد مع جميع النخبة الرياضية في المنطقة الشرقية المملكة العربية السعودية
فكان ثمرة هذا التواصل الإلمام بالنشاط الثر لرابطة السودان الرياضية بالمنطقة الشرقية - الدمام , حيث تُستأنف عصر اليوم الجمعة 9 مارس 2018 دورة الفقيد هيثم صديق , في أسبوعها السادس و الأخير المؤهل للمربع الذهبي , بملعب رابطة السودان الرياضية المنطقة الشرقية بأكاديمية الهدف . المباراة الأولى تجمع بين فريقي الفتح و الشباب من فرق المجموعة الأولى و المباراة الثانية بين النجوم و السلام من فرق المجموعة الثانية . من ناحيةٍ أخرى قد استنفر الأمين العام للرابطة الأستاذ هيثم المبارك لجنة المسابقات للأسبوع الأخير رئاسة الكابتن عقيد و أركان حربه الطاهر علي . حيث حُمى المنافسة و التأهل للمربع الذهبي . تجدر الإشارة أن المجموعة الأولى تضم كل من فرق : الجبيل , الفتح , الشباب , و أركماني
كما تضم المجموعة الثانية كل من فرق : النجوم , السلام , الرابطة , النخبة .
آخر الأوتاد :
لا شك أنَّ نجوم الهلال يُدركون أهمية مباراة الرد أمام توجو بورت فهم أهل الحارة , لذا سيكون الجميع على موعد لزف الهلال لدور المجموعات بإذن من رفع السموات بغير عمد .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد الفكي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019