• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
يعقوب حاج ادم

العاجي قطع قول كل خطيب

يعقوب حاج ادم

 0  0  1857
يعقوب حاج ادم
* جاء حديث النجم الإيفواري اوتارا ديبالا المحترف الاجنبي بصفوف الفريق الهلالي عبر قتاة الهلال المتوثبة والتي لاتعرف التثاوب والذي اكد من خلاله بان عدم سفره مع بعثة الهلال الى توجو ليس له علاقة بالامور المالية وان تخلفه قد حاء بسبب مرض الملاريا اللعين ليقطع قول كل خطيب وليلقم الطابوراب الذين في نفوسهم مرضاً حجراً في قلوبهم وهم يتصيدون اي هفوة او اخطاء لمجلس العراب الهلالي الدكتور اشرف الكاردنال حيث لاتحلو لهم الاشياء الا في تتبع اي هفوة للمجلس الحاكم ليبثوا من خلالها سمومهم واحقادهم الدفينة ولكنهم واهمون وغارقون في الوهم حتى اذنيهم فالامور في النادي الكبير تسير على قدم وساق والمحترفين الاجانب واللاعبين المحليين واعضاء الجهازين الفني والإداري هولاء جميعاً يتسلمون رواتبهم ومستحقاتهم بصورة راتبة دون اي تراكمات على نحو مايحدث في بقية الاندية الاخرى وهذه محمدة يشكر عليها عرابنا الجميل الاجمل فالرجل يعمل بصدق وتجرد ونكران ذات ويغدق باليمين مالاتعلم ذات الشمال وهواة الطنطنة لاهم لهم سوى الاصطياد في المياه الآسنة ارضاءا لولي نعمتهم الذي استمرا عملية التمرد على هلال الملايين منذ ليلة الهروب الشهيرة والتي قطعت شعرة معاوية التي تربط بينه وبين شعب الهلال باستثناء القلة القليلة المنتفعة من موائده الدسمة والتي تعد على اصابع اليدين ولهولاء واولئك نقول بان خربشات الصغار لن تحرك شعرة في راس الكاردنال ولتعلموا بان ماتطلقوهوا من اشاعات واخبار كاذبة وملفقة لن يقلل من هيبة الكاردنال في نفوس الأنصار الذين بايعوا العراب للولاية الثانية وسيبايعونه وبلا تحفظ للولاية الثالثة والرابعة والى مالانهاية فكرسي الرئاسة في النادي الكبير بات مفصل على شخص الكاردنال كقميص عامر ولاتوجد قوة في الدنيا تستطيع ان تزحزحه عن مقعده قيد انملة طالما انه يحظى بحب شعب الهلال على امتداد ارضنا الطيبة وخارج حدود المعمورة ... وللكابتن اوتارا نقول ضربت فاوجعت وتحدثت فأسمعت واسكت كل الالسن الخرصة فلله درك ايها الفتى المقدام"
يونس الطيب مستقبل الحراسة الهلالية
* كلنا نتذكر المستويات المتطورة التي قدمها الحارس الواعد الموهوب حتى النخاع يونس الطيب في حماية العرين الهلالي عندما احتاج اليه الفريق لسد العجز الناجم عن سفر الحارس مكسيم واصابة الحارس جمعه جينارو حيث وقف الحارس يونس الطيب كالطود الشامخ بين الخشبات الثلاثة يتصدى لكل شاردة وواردة في بسالة نادرة وقدم نفسه كحارس امين اعطى الاطمئنان على مستقبل الحراسة الهلالية واذا كان وجود الحارسين مكسيم وجينارو قد اجبر الحارس يونس على البقاء على خط الجير كبديل ثالث بعد جينارو فان هذا يجب ان لايثني من عزم يونس الطيب ويزرع الاحباط في نفسه بل يجب ان يكون دافعا قويا له لمضاغفة الجهود والمحافظة على التدريبات وتنفيذ تعليمات مدرب الحراس بحذافيرها والابتعاد عن كل الموبقات التي تساهم في تدني مستواه وبعثرة الجرعات اللياقية والفنية المكتسبة والفرصة حتما ستاتي لهذا الحارس الموهوب إن لم يكن اليوم فسيكون غدا او بعد غدا وللحارس يونس نهدي.صبر ومثابرة حارس الاتفاق السعودي فؤاد المقهوي الذي جلس على الكنبة سبعة سنوات عجاف كحارس بديل للحارس الاساسي مبارك الدوسري دون ان تتاح له الفرصة حتى في المباريات الودية ولما اتته الفرصة عض عليها بالنواجز واعتلى خشبة العرين وبات الحارس الاول ووصل الى سلالم المنتخب السعودي الاول فلاتياس يايونس والفرصة ستاتي يوما لن يكون بعيداً فاليأس مقبرة المواهب يايونس"
تغريدة
* آل .. أيه .. آل .. الهلال بدأ في الانهيار .. والعراب سيعلن الافلاس .. ياراجل اختشي تفلس الدولة مايفلس الكاردنال ... انت بتحلم ولا شنو؟؟ موتوا بغيظكم"
الكلام ... الأخير
* أذا لم تستحي فافعل ماشئت !!؟؟
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019