• ×
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
غاندي

يوم حافل !

غاندي

 0  0  769
غاندي



{شهد يوم امس الاحد احداثا مثيرة فى الساحة الرياضية والتى كان من ابرزها عودة (البرنس ) للاضواء عبر بوابة الانضباط التى استدعته بسبب هجومه على الحكام .ولان هيثم مصطفى كان لاعبا فذا فهاهو يعود لمواصلة المشاكسة من على خط التدريب وهو يقود فرسان الخرطوم فى اول مهمة تدريبية .. اما الحدث الثانى فيتمثل فى استدعاء الحكم صديق الطريفى نفسه للمثول امام الانضباط لعدم تدوين حادثة الاعتداء عليه من قبل وبويا لاعب الهلال!

{كما ان مغادرة سفراء الكرة السودانية الثلاثة الهلال الكبير وهلال التبلدى واهلى شندى فى مهمة خاصة وخارج الديار وجد كثيرا من الاهتمام خاصة بعد ان ادى لاعبو الاندية الثلاثة (قسم ) الانتصار من داخل المطار ورفع اسم الوطن عاليا من خلال المواجهات الافريقية التى تنتظر الهلال بتوغو والتبلدى ببورندى واهلى شندى بالكنغو , وللاسف الشديد تم حظر المريخ من السفر افريقيا بأمر قراصنة الموانئ البوتسوانية !

{و كانت الاثارة العالمية حاضرة ايضا عندما اكمل برشلونة ميسى الناقصة بفوزه المثير على اتلتيكو مدريد بهدف واقترابه من حسم لقب الليغا بهدف لوحة من لاعب لوحة يكفى انه ميسى , وبانجلترا واصل مانشيستر سيتى التغريد وحيدا فى الصدارة بهدف سيلفا الذى قلب المواجع فى تشيلسى!

اخر الاصداء

{يوم حافل والخطر يهدد عقرب المريخ اليوم !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019