• ×
السبت 15 مايو 2021 | 05-14-2021
ابوبكر عابدين

لغز الشياطين ال٢٨

ابوبكر عابدين

 0  0  1758
ابوبكر عابدين


* جاء في قصص الف ليلة وليلة النسخة المعدلة الحديثة مايلي :
كان ابن الشيخ شهبور وتابعه (الخليفة الحسيب النسيب) اليائس من الأهلية والديمقراطية وثالثهم ثعلب مكير قد اجتمعوا بالخليفة العثماني العليل لوضع خطة جهنمية تدر عليهم مايزيد مالهم ويرفع حالهم ومحالهم أن نجح مخططهم الشيطاني ويفيد كل الإخوان وكمان الحبان.
* سمعت عن ٢٨ بلاغا ضد الحق والعدل والحقيقة المرة كالعلقم وكان ردي على صاغوا بيانهم عصبة ال ٢٨ شيطانا أن طعنكم في الأهلية الرياضية والديمقراطية لايعقل وليس له في التشريع أصل منزل وكلها أكاذيب وترهات رواها ابن شيخ كذوب واخرجها ثعلب لعوب وروج لها ربس بائس يائس !!
* المسرحية على خشبة المسرح ذي الوسادة الحمراء وجيئ براقصين شاخت أعمارهم بل وأعمالهم ، عصبة عفى عليها الزمان وانزوت الأضواء وماعادوا يميزون وتاهوا واضحوا حيارى وماهم بسكارى ولكن الأمر عصيب فصالوا وجالوا وقالوا وجرهم شيطانهم إلى همط وخرط وزين لهم ماجاء في مسلسل(مهند ونور التركي) من أماني وامنيات طيبات فناموا على عسل الأمنيات الزاكيات ومادروا انه وعد شيطاني ملفق وغدا ستطلع شمس الحق وتزيل غشاوة التضليل عن خفاش صال وجال وأبدى لهم ترهات وزخرف من القول المعسول تمويها وافكا ومأثما!! فسبحان من أعماه عن رشده رغم تقدم سنه وتمادى في الضلالة والزيغ طريقا اوعرا)
* رحم الله مؤرخي زمان فقد قرأوا واقعنا ورسموا خطه وخطوطه بدقة وعناية..
* شكري وتقديري لكل قلم صادق شريف ولكل محام عفيف أعلن وقوفه مع الحق والعدل قبل أن يقف معي ولعدد كبير من الشرفاء في مجلس الشرفاء بنادي المريخ والذين تبراوا من مؤامراة الليلة المشؤمة ليلة طعن مجلس الإدارة بخيانة الأمانة وخيانة العهد لحماية الديمقراطية وأهلية الحركة الرياضية ثم خيانة التعاهد بالوقوف بمسافة واحدة من طرفي الصراع من أجل إيجاد حل عادل منصف يراعي مصلحة الكيان..
* بيد أن المؤامرة طبخت بليل واعد السيناريو بعناية وحتى من ارتضى لعب دور البطل الخائن قام بدور حتى انكشف الملعوب القذر وقامت جحافل الحق الابطال النشامى وكشفت الزيف والزيغ وانشق الجمع مابين الحق الجلي والباطل الزهوق ..
* كيان الرياضة الأهلي في السودان شوهته السياسة والسياسيين بتدخلاتهم الرعناء والتي دمرت وقتلت حتى البسمات في شفاه الجمهور المسكين!!
* أمانة الكلمة رسالة ومانقوم به جزء يسير مما يجب أن نؤديه تجاه شعبنا وامتنا وقطاعنا الرياضي ولذا لن نهاب أحد ولن تخيفنا هطرقات المرجفين العطالة عديمي الشغل والمشغلة ومن يقفون من خلفهم.
* اتحاد الصحفيين مدجن ولايقوم بواجباته المهنية وامأ جمعية الصحافيين الرياضيين فقد ماتت وقبرت ولذا كان واجبنا هو أحياء كيان جديد يجمع الإعلاميين الرياضيين الشرفاء الديمقراطيين الذين يؤمنون بأهلية وديمقراطية الحركة الرياضية وعدم التدخل السياسي في الشأن الرياضي .
* التحية لزملائي وأصدقائي وكل من أشفق علي وازعجه هراء الشياطين ال٢٨ الكذوب. ولنا عودة.



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019