• ×
الثلاثاء 13 أبريل 2021 | 04-12-2021
خلف الله ابومنذر

المطلوب هلال فى الشوطين

خلف الله ابومنذر

 0  0  1129
خلف الله ابومنذر

# قدم هلال السودان مساء أمس الأول على ملعبه الجوهرة الزقاء بامدرمان أمام ضيفه هلال الابيض فى بطولة الممتاز ، قدم شوط لعب أول قمة فى قوة الأداء والفنيات العالية والعطاء فقد تسيد الملعب طولا وعرضا وتناقل لاعبوه الكرات بسرعة واتقان وسلاسة ( باص وخانة) وضغطوا على جبهة المنافس بقوة وشراسة من العمق والأطراف وكان من الطبيعى وسط هذا الزخم من قوة الأداء وترابط الخطوط والألق والتألق والعزيمة والاصرار وصول الفرقة الى شباك الضيف مبكرا عن طريق هداف الفرقة المهندس بشة الذى أضاف الهدف الثانى له ولفريقه فى شوط اللعب الأول.
# هبط أداء الفرقة الزرقاء بصورة كبيرة فى شوط اللعب الثانى الذى جاء مغايرا للأول فقد تباعدت الخطوط وتعددت الأخطاء فى الاستلام والتمرير واعتمد الفريق على الكرات الهوائية الطويلة مما أتاح الفرصة للمنافس لالتقاط أنفاسه والعودة الى أجواء المباراة وبناء هجمات لمعادلة النتيجة وهذا ما يجب ان يتوقف عنده الجهاز الفنى بقيادة البرازيلى فارياس ويسعى لمعالجته قبل الخوض فى خضخاض النزال الأفريقي الذى نراهن عليه والذى لا يتقبل هذا الهبوط الجماعى فى مستوى أداء الفرقة فنيا وبدنيا .
# يجب على الجهاز الفنى الوقوف على الأسباب التى أدت الى تراجع الأداء فى شوط اللعب الثانى ومعالجتها وذلك قبل التوجه الى توغو لأداء جولة الذهاب أمام نادى الموانئ فى دور ال32 للبطولة الأفريقية وهذه مهمة لن تكون عصية على الجهاز الفنى ان وقف على الأسباب مبكرا
غيض
# كسب هلال السودان نقاط مباراة مساء أمس الأول وكسب أيضا الثنائى متوكل النسور ومحمود أمبدة اللذان قدما مستوى طيب ومبشر أشاد به الجميع وكل المطلوب منحهما المزيد من الفرص لاكتساب الثقة والخبرة.
# منح الفرصة فى مباريات الممتاز يجب ان يكون لكل اللاعبين الذين انضموا للفرقة الزرقاء خلال فترة الانتدابات الأخيرة خاصة وان نسخة هذا الموسم للممتاز من مجموعتين يصعد من كل مجموعة أربعة أندية أى المطلوب من الهلال حجز مقعد من المقاعد الأربعة لينافس على اللقب.
# من الملاحظات فى أداء الفرقة هذا الموسم فى عهد البرازيلى فارياس وفى كل المباريات أفريقيا ومحليا تواجد أكثر من ثلاثة لاعبين داخل صندوق المنافس عند الهجمة وهذا ما بشر به فارياس عند توليه المهمة .
# طالبنا بمعاقبة اللاعب عبداللطيف بوى من قبل النادى قبل قرار مثوله أمام لجنة الانضباط رغم انها أول مخالفة للاعب فهل يفعلها اعلام نادى نجمة المسالمة السالب ويطالب بمعاقبة المدينة الذى أدمن سوء السلوك.
# بهذه المناسبة ما يشنه اعلام نادى نجمة المسالمة السالب من هجوم على البروف شداد وتشكيك فى نزاهته وأمانته لن يغير من قرار الاتحاد المتوقع تجاه تصرفات اللاعب بكرى المدينة التى تجاوزت الحد وتستوجب الردع.
# أعمل حسابك يا صلاح نمر الدور جاييك ما تعمل نايم وللا نعسان فى الميدان لأنو البروف كمال شداد جنو وجن اللاعب البنوم فى المباراة .
# طبعا فريقك طار من البطولة الأفريقية كالعادة من بدرى وما عندكم غير تلعبوا فى الممتاز واذا نمت أو نعست فى مباريات الممتاز تانى يوم البروف شداد بفتح فيك بلاغات تشرد واستلام مال مسروق وخدش الحياء العام
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019