• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
ابوبكر عابدين

تحالف الشيطان وورثة ابليس

ابوبكر عابدين

 0  0  1786
ابوبكر عابدين




* تحول كوكب المريخ الجريح إلى ساحة تخريب وتحريف وتزييف واغراءات واملاءات ومزايدات ومكايدات وانحراف !!
* هي معركة الأدوات الصدئة بالأسلحة المحرمة أخلاقيا وفيها يأبى ابا الشيخ وأبو اليأس بواسطة جروهم بالأمس الا وان يشعلوا النيران ويوقدوا الخطب ويشغلوا الناس بالعطب!! رأيهم فاتر وغدرهم حاضر ، ليلة الامس المشؤمة بدار النادي رأينا جرزا يخطب عن شرعية قرار الوزارة ومجلسهم الذي جاءنا بوأد الديمقراطية والاهلية وفيه نشتم رائحة الزفارة ،، أن الذي سرواله من عنكبوت الوهم لايزال يسمع مواعظ الخصيان الجالسين فوق الحراب وينشدون للكيان الخراب بواسطة الترزي والعراب والطباع والطبال !! وكل رهط المعاشيين واجمون ومن اجل الأضواء والمعايش بلا هدي سائرون!!
* مؤامرة ممتدة عميقة الأهداف وراس رمحها ذلك التركي والذي في ظاهره مستثمر يريد انتشال المريخ من الهوة السحيقة وكأنه من أهالي المسالمة جده عبدالسيد فرح وخاله عوض أبوزيد وعمه حسن محمد عبدالله !! بيد أن جماهير المريخ الحصيفة تدرك الحقيقة والمرامي البعيدة ولن تمر عليها الخديعة.
* مجلس الشورى والذي أعطاه المجلس الشرعي المنتخب الشرعية ومكنه من العمل رغم نصائحنا له بأن معظم الأعضاء عاطلي الفكر والمشورة وطرحنا عليهم حله وإعادة تكوينه بصورة جديدة ووفق معايير محددة بيد أن المجلس لم يجد وقتا ليلتقط أنفاسه لينفذ أفكاره لأن حجم المؤامرة كبير ونفس السيناريو الذي تم له ابعاد الرجل الطيب اسامة ونسي بتحريك الديون والمطالبات وأوامر القبض والمحاكم نفس السيناريو تحرك تجاههم بعنف بواسطة شياطين الانس والذين تضررت مصالحهم وتوقفت أعمالهم وتغيرت أحوالهم وانزوت عنهم الأضواء فلم يحتملوا فهاجوا وماجوا ودعموا المؤامرة الكبرى والتي تقف من وراءها شخصيات كبيرة !!
* محمد الشيخ قاتل الديمقراطية وتابعه محمد اليأس خططا وعملا لتلك المؤامرة منذ فترة طويلة والمجلس لايزال في أول ايامه ووصلوا أخيرا إلى إكمال السيناريو المدعوم حكوميا لتحقيق أهداف بعيدة كل البعد عن مصلحة المريخ!!
* سؤال برئ جدا لما قطع الطريق أمام مجلس اسامة ونسي الذي سعى سعيا حثيثا لقيام مشاريع استثمارية وقطع فيها شوطا بعيدا وبدعم كبير من رابطة مشجعي المريخ الرائدة بدولة قطر مع الشركة الصينية؟؟؟!!! ثم لماذا تم طرد الشركة ايام مجلس التسيير السابق؟؟ ولمصلحة من وكانت الشركة قد قدمت تصوراتها للاستثمار في أرض الحتانة ودار المادي؟؟!!
* ماتم بالأمس من مجلس الشورى من مؤامرة تمت بواسطة محمد الياس والعجيل ونادر مالك ووقف ضدها بقوة الباشمهندس فاروق سبدرات وهباني وعيسى السراج وعثمان كبر والي دارفور السابق لهي سابقة سيسجلها التاريخ ويحفظها للأجيال القادمة ليعرفوا من هم أعداء الكيان وأصحاب الأجندة والمصالح الخاصة ومن هم الأوفياء.
* سبقانل المجلس المنتخب ويحافظ على الأمانة التي منحتها له الجمعية العمومية حتى آخر رمق وسيصل الأمر حتى الفيفا وحينها سيظهر الحق لكل الجماهير.،
* نناشد الجماهير بالوقوف مع الشرعية وضد الانقلاب الاسود والانقلابيين أعداء الحرية والأهلية والديمقراطية .



امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019