• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
موسى مصطفى

القادم احلى

موسى مصطفى

 0  0  2591
موسى مصطفى

خرج المريخ بشرف وهو ينتصر على تاون شيب بهدفين لهدف رغم الكلتشات والمطبات التي وضعها عشاق التعيين واعداء النجاح من خلال دعمهم للجنة التسيير التي جاء بها اليسع على حساب الديمقراطية وهو قف ضد المجلس الحالي في حين اننا توقعنا ان يفعلها لانها ليست جديدة عليه وظل الوزير السع يعين للمريخ كأنما المريخ لس فريق كرة ولا يتدخل او دعم بالمال بل ظهر الا في حالة التعيين .
الوزير يتحمل مسئولية خروج المريخ من الابطال يتحمل حزن جماهيره لانه لم يدعم اللاعبين معنويا وبل ساهم بجز كبير فيما حدث لانه لم يحمي الديمقراطية في المريخ !!
اما الاستاذ ابوالقوانين فهو ساهم بدرجة كبيرة فيما حدث لانه بدلا من ان يلعب دور الاب وذهب للاعبين ومجلس المريخ ليدعمه اسهم في تشتيت تركيز مجلس المريخ بما فعله وهو يقود لجنة هشة وضعيفة ماتت قبل ان تصل الى الحكم في المريخ
قال ود الشيخ انه جاء لينقذ المريخ ولكنه دمره بهذه الخطوة ولوكان ما فعله الآن في المريخ فعله بالهلال لخرجت عليه الجماهير ولكن معروف ان جماهير تمنح الرجال فرص ليخرج قبل ان انفجار غضبها !!
احذروا غضبة الحليم فجماهير المريخ صبرت فضاع الابطال لا يساويه شيئا وعليكم الابتعاد عن المريخ كفاية اربعة سنة بدون انجازات كروية ملت الجماهير الاسطوانة المشروخة وتريد الانجازات الكروية .
متفرقات
كنا نتوقع الخروج لان لاعبي المريخ ومجلسهم حوربوا منذ الجمعية ولا زال المريخ تعرض الى الحرب من المفوضية والوزير يتفرج كأن الامر لا يعنيه .
خرج المريخ لان الكل اضعفه وجعلوه حملا وديعا منذ الموسم المنصرم حنما حاربوه وابعدوه من الابطال حينما دعم مجلسه معتصم جعفر الذ تسبب في التجميد وابعد المريخ من الابطال .
خروج المريخ جريمة شارك فيها كل ابناء المريخ بلا استثناء وخاصة من يعشقون الافراد ويشجعون السطيرة التي تسببت في انهيار القيم والمفاهيم ودمرت عب المريخ الذ تحول غالبيته الى هتيفة يستغلون حاجة المتسلطين الى الشهرة ويهتفون حتى فى بيوت الاتراح بدون خجلة ولا ضمير .
لن نصلح الحال في المريخ طالما ان طبول الكراهية تدق في ديار المريخ وبعض القيم تزول .
انهزمت القيم ولم يهزم المريخ !!
كيف للمريخ ينتصر وهو فقد 99% من تشكيلته الاساسية وقوته الهجومية .
خروج المريخ درس يجب ان نستفيد منه وعلى الوزير ان يترك لاهل المريخ حرية الاختيار ولا سمع لعشرة من عشاق التعن ويحل مجلس منتخب
اخيرا جدا
خرج المريخ من بطولة كما ظل يخرج 14 سنة ماضية والامر ليس جديد !!
عشاق التعيين دبجو المقالات بقرارات اليسع وذبحو المريخ بدعم التفرقة والشتات !!
المريخ لن يمضي طالما ان هناك عشاق تعيين يهربون متى ما شاؤا ويعودون بامر اليسع !!
نفس العناصر الت عينها اليسع ظل يعنها اكثر من ثلاث مرات ومع ذلك تستقيل !!
اليس هناك رجال غير تلك الاسما ليعذبنا بهم اليسع ؟؟؟

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019