• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-28-2020
موسى مصطفى

المريخ لحمه مر

موسى مصطفى

 0  0  1749
موسى مصطفى

اعتقد عشاق التعيين انه بمعلومات مضللة يمكن ان يحققوا مرادهم لمجرد ان كتبوا مذكرة لليسع الصديق وحتى الاستاذ ابوالقوانين داس على القانون وقبل التعيين على جثة الديمقراطية المغتصبة .
الوزير تجاهل الموردة العريقة وهي بدون نائب رئيس ولا امين مال وبلا امين عام يعني لا راس ولاخزنة ولا ناطق رسمي ..ماشة ببركات الاستاذة خنان خالد لمدة عام ومع ذلك لم يعين لها الوزير لجنة تسيير.
تلقي الوزير والمفوضية طلبا من اعضاء جمعية الاهلي بوجود فراغ اداري بالنادي لستة اشهر طالبوه بلجنة تسيير ولكنه تجاهل الامر وقام باجراء انتخابات رغم الفراغ الاداري.. وبدلا من القانون خنق القانون وسمح باجراء انتخابات فهو لم يمدد للمجلس الديمقراطي ليجهز للجمعية ولم يعين مجلس ليشرف على الحمعية.
الاخ الوزير الهمام لم يعين مجلس للاتحاد المحلي بالخرطوم رغم الفراغ. المريخ اصبح مكتبا من مكاتب المغوضية وتابع للاخ مولانا الخليفة تتحكم فيه الامزجة المريخ لن يسكت على تجاوزات عشاق التعيين ولن يسكت على قرارات الوزير وسيصعد الامر للفيفا لو ادي الامر لتجميد النشاط.
يبدو ان الداعين للتجميد ارادوا لنا العودة الى المربع الاول وطالما انهم غير حريصين على مصلحة الرياضة بالتاكيد سيأتون بعاليها واطيها ويقودونا الى تجميد ربما لن يكون بعده هناك نشاط. ان ظن بعض عشاق التعيين ان مجلس المريخ لن يمضي في الشكوي للفيفا تطمنهم ان اعضاء جمعية المريخ سيقلبون عليهم الطاولة وهذه المرة ربما حرموا من دخول النادي ان كانوا لا يحترمون الديمقراطية.
المريخ لم يدق القرعة ولم يمد يده للوزير فكيف لهم ان يضللوه بهذه المعلومات لا تعيناب ولا اي آخرين يمكنهم تدمير الديمقراطية في المريخ. بعضهم اطلق اشاعة خبيثة وقال ان الوزير استشار شداد قبل انخاذ القرار. شداد جاء بصناديق الاقتراع لت يمكن ان يشارك في جريمة قتل الجيمقراطية في المريخ.
جمهور المريخ ليس بهذه السزاجة ان يديره من يتقاضي مرتب ولا من وصل المعاش. المريخ يحتاج الى الافكار ونحن اولاد البلد ونعرف من يحرك هذه المجموعة .
الهاربون من الديمقراطية عادوا لها بالشبام وخرجوا منها بالشباك. لا والف لا لتدمير الديمقراطية في المريخ وفق مزاج التعيناب. لا والف لا لمن يقولون نعم للرجال ويتقدمون باستقالاتهم لارضاء خاطر فلان او علان.
المريخ لمن يملك قراره والمريخ لمن يكونوا مغه في وقت الشدة.
متفرقات
مجتمع المريخ ليس قطيع ضان اخي مزمل لتحركه بقلمك يمين شمال. المريخ امة وكيان محترم ليس مكتب من مكاتب مؤسساتك ولا ضيعة. لست ملكا وكل الرجال عبيد . نملك قرارنا اخي مزمل ونرفض ان تكون زصيا علينا او تعتبرنا نعاج. سكتنا على كتاباتك التي وصفت فيها الرجال باوصاف لا تليق بهم . كيف تصف مجلس باوصاف مثل تلك.
معقولة يا دكتور مزمل تصف رجال باصحاب الافكار السوداء.
ما عهدناك ولكن في السنوات الاخيرة اصبحت تتعامل مع ابناء المريخ كأنهم نعاج ..تجلد من يختلف معك عيب يا مزمل عيب من يصل مرحلة قائد الاعلام يجب ان يتحلى بضبط النفس ويكون عادلا لا يقبل الظلم على الاخرين.
هل نسيت يا مزمل ان هناك جبار منتقم ينتقم لمن يظلمهم حرفك. هل نسيت اخي مزمل يوم القيامة وان تجرح الناس بحروفك اتق الله اخي مزمل قبل ان تطلق حروف تذكر ان هناك جبار منتقم
اخيرا جدا
هلموا الى مريخكم فهو يناديكم







امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019