• ×
السبت 19 سبتمبر 2020 | 09-18-2020
زاكي الدين

وهج المنبر قرارات تأخرت كثيراً

زاكي الدين

 0  0  2008
زاكي الدين

*القرارات التي أصدرها مجلس المريخ في إجتماعه أمس الأول أعتقد أنها تأخرت كثيراً، بعد ان تعقدت الحلول وأغلقت الأبواب امام مرشح الرئاسة السيد آدم سوداكال الذي أعلن لأعضاء المجلس نيته عدم المواصلة في رحلة التقاضي، وبذلك يكون أمر الفراغ الذي يعيشه منصب الرئيس غير مبرر خاصة وان المجلس ظل حتى أخر لحظة متمسك بإستمرارية سوداكال وظل يعامله معاملة الرئيس بعد ان سماه رئيساً لقطاع الإستثمار ورئيساً للقطاع الرياضي بل ظل على تواصل دائم معه حتى مباراة بتسوانا وقبلها أصدر المجلس بياناً ضافياً أعلن خلاله دعم الرجل حتى أخر مرحلة من التقاضي.
* المريخ ومجلسه عانيا كثيراً بفضل الوضعية التي كان عليها والتي جعلته مكبلاً بوجود "شبح للرئيس" دون وجوده على أرض الواقع سيما في ظل الضغوطات الكبيرة والإلتزامات الضخمة التي أسهم سوداكال في تغطية جزء منها ،لكنه لم يواصل في ذلك وقد كان له الحق في هذا بعد ان وضعت الكثير من المتاريس امامه إضافة لوضعيته المعقدة قانونياً.
*التخلي عن سوداكال طبيعي لانه أتى بعد صبر ومثابرة كبيرة من المجلس عليه وعلى مجريات الأحداث المتعلقة به ولم يتم التخلى عنه إلا بعد ان بادر هو ومجموعته داخل المجلس بإعلان نيتهم الترجل بعد ان توصلوا لقناعة مفادها ان تنصيب قائد المجموعة رئيساً للمريخ لن يحدث في ظل القضايا المتعددة التي يواجهها الرجل.
*سوداكال أكد تخليه عن التقاضي وذهب لأبعد من ذلك مؤكداً انه لن يقف عقبة في طريقة اي عملية إنتخابية يمكن ان تجري في النادي الأحمر خلال الفترة المقبلة وهذا يعكس مدى مريخية الرجل الذي عندما أتى للترشح كان هدفه قيادة المريخ نحو النجاحات في كافة المستويات وقد قالها أكثر من مرة انه باحث عن النجاحات الكبيرة مع المريخ ،لكن للأسف حالت أوضاعه دون ان يحقق اي من ذلك ويكفيه دماثة انه ترشح لرئاسة المريخ عندما توارى الكثيرون ويكفيه انه حاول برفقة زملائه في المجلس التصدي لمهمة إدارة الأوضاع المريخية رغم العراقيل والصعوبات ورغم الكم الهائل من المشكلات التي بات المريخ حاضنة لها ومازال. وهج اخير
*نتمنى ان يعقب قرارات المجلس حراك سريع لتكملة المجلس بتعيين عددا من الشخصيات التي يمكنها رفد النادي مالياً. *الأوضاع في المريخ لا تحتمل مزيدا من الإرتباك ويجب ان يسارع مجلس المريخ بتسمية الأعضاء وتقديمهم لوزير الشباب والرياضة المطالب بالتجاوب وعدم تعقيد الأوضاع بالنادي المريخي أكثر مما هي معقدة الأن.
*الإنتخابات التكميلية في المناصب الأخرى بداية بمنصب الرئيس يمكن ارجاءها حتى تفرغ اللجنة القانونية المكلفة بإعداد مسودة النظام الأساسي. *اليوم يقص المريخ شريط أولى مبارياته الدورية ونتمنى ان يستفيق الأحمر في مواجهة الليلة ليصالح جماهيره قبل موقعة تاون شيب.
*مازدا مطالب اليوم بأن يظهر لمنتقديه مريخ لا تسوره العيوب الفنية في كل خطوطه وبمقدوره فعل ذلك بعد ان عاد أكثر من لاعب مصاب لتدريبات الفريق.
*لا بد من الريمونتادا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 السبت 19 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019