• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
زاكي الدين

إتحاد لا تهمه مصلحة المريخ

زاكي الدين

 0  0  1638
زاكي الدين

*سبق وان أنتقدنا ما أقدم عليه نجم المريخ بكري المدينة بعد ان تخلف اللاعب عن مرافقة صقور الجديان لمعسكر تونس وقد عنفنا وقتها بكري بشدة على هذا الأمر لانه لم يراعي خلاله مصلحته الشخصية كلاعب كرة قدم محترف ولم يراعي أيضاً لمآلات ذلك التصرف وما يقع على نادي المريخ الذي يمثل بكري أحد أبرز ركائزه الهجومية لذا كان نقدنا للتصرف برفضه حاضراً ،لكن مع مرور الأيام وتعرض المريخ لهزة عنيفة بخسارته امام تاون شيب لم أكن أتوقع ان يبادر إتحاد الكرة عبر لجنة إنضباطه لإصدار قرار قضى بإيقاف اللاعب عن مزاولة النشاط لفترة (6) أشهر لتعود عبره للأذهان الصورة القديمة لرئيس الإتحاد الحالي الذي ظلت تثير القرارات في عهوده الجدل سيما وأنها تأتي بصورة يركز من خلالها الرجل على فرد عضلات لجان إتحاده دون المراعاة لجوانب كثيرة ولللأسف من ضمنها الجانب القانوني الذي يزدريه الرجل منذ سنوات وحتى اليوم.
*عقوبة إيقاف اللاعب ل(6) أشهر قاسية وغير مبررة وتؤكد ان الإتحاد الحالي لن يخرج من عقلية شداد التي تركز كثيراً على أخذ الأوضاع والأحداث بذلك العنف الذي خرجت به العقوبة وكأني بالرجل يريد عبر لجنته إرسال رسائل مختلفة لمنسوبيه من أندية. *بكري رفضنا مسلكه ،لكن ما خرجت به لجنة الإستهداف لهو الإزدراء بعينه للمريخ الذي وقف مع هذا الإتحاد حتى نصب فوق سدة حكم الكرة السودانية.
*لم تراعي اللجنة الكارثية لموقف النادي الأحمر الذي تنتظره مباراة مفصلية وفضلت ان تخرج قرارها المرفوض وغير المرتكز حتى على لوائح الإتحاد الدولي.
*شداد عقب إنتخابه تحدث بحسرة عن اللوائح الداخلية لإتحاده وانها معيبة وها هو عبر لجنته ينفذ خلالها عملية إعدام جزئية للنجم بكري المدينة.
*مجلس المريخ غير ملزم بتطبيق عقوبة إتحاد شداد على لاعبه عند مقابلة تاون شيب البتسواني. *يجب ان يعلم هذا الإتحاد وبالأخص رئيسه ان زمن أخذ الناس بالشدة إرتكازاً على جهل الأوساط الرياضية بالقوانين الرياضية واللوائح الدولية ما عاد مجدي ولن يحتكم النادي الأحمر لهذا الحكم المترصد.
*لابد من التصعيد لأعلى الجهات حتى يضع المريخ قاعدة متينة لإحترام القانون والعمل به بعيداً عن أحكام العصر الحجري التي ظلت ترتبط بشداد كلما أتت به أقدار الكرة السودانية البائسة رئيساً لإتحاد الكرة, وهج اخير *الطبطة مرفوضة من مجلس المريخ والتعامل بنوع من الفتور والتراخي مع هذا القرار غير مقبول ولا يمكن بأي حال تبريره. *الفيفا لا يظلم عندها أحد ولوزان أبوابها فاتحة على مصرعيها لمثل هكذا قضايا يامجلس المريخ. *توقيت القرار يؤكد ان إتحاد الكرة كان هدفه مضاعفة آثار وحجم العقوبة. *هل يعقل ان تبادر اللجنة بإخراج هذا القرار والفرقة الحمراء تتأهب للقاء مصيري بعد خسارتها القاسية امام البتسواني. *ماهي الخدمة التي يمكن ان يقدمها الإتحاد السوداني للمريخ بحكم انه أحد أبرز أعضائه وهو يأتي متسربلاً بظلال الهزيمة ،هل هذه هي الوقفة التي يمكن ان يقدمها إتحاد وقف معه المريخ في كل شي لكنه أبا إلا ان يمارس التجبر ويضاعف الضغوطات على المريخ في وقت تدعم فيه إتحادات الدول حولنا أنديتها من أجل التقدم لمراكز متقدمة في البطولات القارية. *المريخ عليه الدفع باللاعب امام البتسواني وعلى لجنة الترصد ان تشرب من أكبر بحار الكرة الأرضية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019