• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
موسى مصطفى

معركة الكرامة ورد الاعتبار

موسى مصطفى

 0  0  1685
موسى مصطفى

خسر المريخ معركة ولكنه لم يخسر الحرب ولا زال يملك حظا في الترشح الى المرحلة المقبلة طالما انه يملك سلاح الارض والجمهور في معركة الكرامة والعبور الاربعاء الحادي والعشرين من فبراير في جولة الاياب.
مباراة واحد واحد وعشرين هي مباراة الشفوت والانصار والمحبين للمريخ لنصرة اللاعبين زلزلة الارض تحت اقدام لاعبي تاون شيب البتسواني وقيادة المريخ الى الانتصار عنوة واقتدار والنرشح لدور ال32
ليس بيننا يائس ولا متخاذل وجماهير المريخ عودتنا على الالتحام والوقفة القوية مع نجوم داخل القلعة الحمراء نصرة لزعيم الكرة السودانية ونصرة لابطاله الاوفياء داخل الملعب حتى يحققون الانتصار في مباراة الكرامة ورد الاعتبار..
خسر المريخ جولة ولا زالت هناك جولة في امدرمان تحسم ورقة الترشح الى المرحلة المقبلة وثقتنا كبيرة جدا في نجوم المريخ وفي ان يعود المريخ الى ااميدان من جديد وان يحقق المريخ الانتفاضة .
نجوم المريخ الذين ثأروا لكرامتهم لمريخهم زكرامتهم ليلة عزام ومباراة الانهار النيجيرية لهم قادرون على حسم ورقة العبور في ليلة 21 فبراير من ملعب المريخ .
جماهير المريخ سلاح الاحمر امام البتسواني والعبور بالمريخ الى المرحلة المقبلة.
المباراة المقبلة هي مباراة كرامة ورد اعتبار لكل مريخي ولذا علينا جميعا ان نتوافد مبكرا الى استاد المريخ من اجل تحقيق الانتصار ورد اعتبار المريخ من الخسارة القاسية التي تعرض لها المريخ من تاون شيب البتسواني .
متفرقات
خرج بعض من من يسمون انفسهم اوصياء على المريخ وشمتو من خسارته من تاون شيب واتصل بي احدهم وقال لي كنت اتمنى ان يخسر المريخ بالعشرة وبودع الابطال .
ماذا نقول لمث هذا المريض.. وهل هذا مشجع مريخي ام مرتزقة ويشجع الافراد ولا علاقة له بالمريخ ومثل هؤلاء هم الخطر على مجتمع الرياضة لان همهم حيوبهم وليس تشجيع المريخ .
ما يقوم به بعضا من الارزقية وهم يهاجمون المريخ ويطالبون الجماهير بالاعتصام ورفض تشجيع المريخ في مبارياته المقبلة نقول لهم ان جماهير المريخ مصلحتها تواجد المريخ في البطولة الافريقية ويتحتشد بكثافة من اجل ردم فريق تاون شيب.
اخيرا جدا
محرقة تاون شيب ستكون حاضرة بوم 21
الدفن سيكون في استاد المريخ ليلة 21 فبراير وتحقيق المريخ للانتصار .
كما توقعنا خرج عاشق المال وهاجم المريخ بضرازة بسبب الخسارة من تاون شيب.
من يعشق المال على حساب المريخ لا مكان له في نادي المريخ بعد اليوم ويجب ان يلحقوا بقائدهم وقائد معارضة الركشة.
دكتور وكيسو فاضي..
المريخ في حاجة ماسه لجماهيره ولكنه لا يحتاج الى المحبطين.
دكتور وراسو فاضي
اخيرا جدا جدا
معركة الكرامة ورد الاعتبار 21 فبراير في انتظارك يا مريخي.








امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019