• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
غاندي

اخف الاضرار !

غاندي

 0  0  1916
غاندي


عاد الهلال من ليبيريا بأخف الاضرار بعد ان خسر من ليسكر بهدف وحيد جاء من كرة ثابتة من خارج خط 18 كان حينها مكسيم فى حالة توهان وشرود ذهنى لانها مرت من بين يديه وكان بمقدوره ابعادها ولكن القط الكاميرونى لم يكن يقظا فى تلك الكرة الوحيدة التى حسمت المواجهة لاصحاب الارض والذين للحقيقة لم يكونوا يستحقون الفوز فالهلال كان الافضل والاجدر منهم بالفوز بدليل انه كان الاكثر خطورة من الناحية الهجومية واضاع عددا كبيرا من الاهداف السهلة والتى فشل بشة وولا ءالدين والبديل الطاهر الحاج فى ترجمتها لاهداف عكس الفريق الليبيرى الذى لعب على الهجمات المرتدة والتى توقفت وتكسرت عند اطراف الهلال!

{حكم غينيا بيساو المغمور جلبيرتو لعب لصالح اصحاب الارض كعادة كل الحكام الافارقة ورفض احتساب ركلة جزاء صحيحة عندما لامست الكرة يد احد مدافعى ليسكر ,وتعامل كذلك بالمثل فى رفض احتساب هدف الهلال براسية بويا ومثلها فعل مع ليسكر !

{ارضية الملعب الصناعى منتهى الصلاحية لم تكن ايضا فى صالح الهلال والذى نراهن عليه بعودة قوية والحاق اكبر هزيمة افريقية بليسكر فى تاريخ مشاركاته بام درمان.. والاحد قريب مابعيد ومع صواريخ بويا ليسكر ضاع يا ويا !

اخر الاصداء

{تفاؤل اهل المريخ بريمونتادا جديدة وربى مناى تعيدا!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019