• ×
الجمعة 26 فبراير 2021 | 02-26-2021
زاكي الدين

نتيجة محبطة

زاكي الدين

 0  0  1457
زاكي الدين

*خسر المريخ بنتيجة محبطة امام تاون شيب البتسواني وصعب الفريق من مهمته في مباراة العودة بأمدرمان.
*المريخ لم يقدم خلال اللقاء ما يشفع له بل منح منافسه كل السبل لإحراز هذه النتيجة القاسية والتي كان بمقدور المريخ تفاديها لا سيما وان اللقاء الذي أنتهى بثلاثية لصالح تاون شيب لم يكن لينتهي بهذه النتيجة لو قدم الأحمر مستوى أتسم بالإنضباط والإبتعاد عن سازج الأخطاء.
*اللقاء في المجمل عبرت عنه النتيجة العريضة التي جعلت حظوظ المريخ في الترقي للدور المقبل تتضائل ان لم يتدارك الفريق وضعيته الراهنة قبل لقاء العودة.
*مستوى باهت قدمه جميع لاعبي المريخ فكان من الطبيعي ان يتمكن الفريق البتسواني متواضع الخبرات والتاريخ من إلحاق هذه الهزيمة بالمريخ.
*النتيجة الثلاثية سبق وان حصدها المريخ وتمكن من تعويضها في "ريمونتادا" شهيرة تناقلتها وسائل الإعلام العالمية لذا لا بد من تناسي نتيجة الذهاب والإستعداد بقوة للتعويض امام الفرقة البتسوانية التي برغم فوزها الكبير،لكن يبقى بمقدور المريخ التعويض ان رتب أوراقه المبعثرة الأن.
*لابد من العمل على تجهيز عناصر الخبرة التي أفتقدها الفريق في مباراة الذهاب،لان وجودها برأي سيكون له تأثير كبير على شكل الفرقة الحمراء التي عانت بقوة بفضل غياب العناصر المؤثرة.
*الخسارة في كرة القدم أمر طبيعي، لكن إقترانها بجوانب أخرى مثل غياب الإنضباط واللعب بعشوائية مفرطة أمر يحتاج لمراجعة من مازدا الذي لا بد ان يعمل على ترتيب الأوراق الفنية للمريخ خاصة بعد الظهور الضعيف والذي كاد ان يكلف الفريق هزيمة تسير بزكرها الركبان لولا ألطاف الله.
*جميع التغيرات التي أجراها الجهاز الفني لم تغير شيئاً وكان الوعي التكتيكي غائباً تماما من لاعبي الوسط ما عدا ضياء الدين محجوب الذي لعب مباراة مميزة رغم القبح الذي سيطر على الأداء المريخي.
*للهزيمة أب وحيد وللنصر الف أب وما حدث للمريخ برأى طبيعي في ظل حالة التناحر والإحتراب التي يشعلها بعض الآثمين في الجسد المريخي.
*أنبرى المخربين لوصول المريخ لهذه الساعة التي لا أشك أنها تسعدهم فمن جعلوا أقلامهم وبالاً على هذا الكيان لهم برأى أخطر على المريخ من اي منافس أخر.
*ظلوا طوال الفترة السابقة يمارسون نوعاً قبيحاً من الترصد والعدوان وبالطبع تعد النتيجة التي حصدها المريخ الأن جزء منها مقدر نتاج لحالات مكثفة من الإحباط ظل يخطها يراع كثيرون سيجدون الأن متكأ لنفس سمومهم وغثائهم القبيح. وهج اخير *الخسارة نعم محبطة نعم مؤلمة لكنها حتماً ليست نهاية المطاف.
*التعويض امام البتسواني ليس مهمة نجوم المريخ ومازدا فقط بل الحوبة حوبة جماهير المريخ الكبيرة.
*من جعلوا ريفرز يرتعد وعزام ينكسر والترجي يرج لهم قادور على جعل تاون شيب يهتز بعنفوان في البقعة.
*لا بد من الريمونتادا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019