• ×
الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
زاكي الدين

مباراة صعبة

زاكي الدين

 0  0  1080
زاكي الدين

*أعود بعد توقف طويل عن الكتابة لمعانقة القراء الأعزاء وقد مرت الكثير من الأحداث في الساحة الرياضية عامة والمريخية على وجه الخصوص سيما في ظل الأوضاع الحافلة بالصراعات والتشرزم التي يعيشها البيت المريخي الذي يمر اليوم بإختبار صعب عندما ينازل المريخ مستضيفه تاون شيب البتسواني في لقاء لن يكون سهلاً على المريخ المطالب بتحقيق نتيجة تعينه في مباراة العودة بإمدرمان.
*الفرقة الحمراء رغم مقالات التثبيط التي أضحت نهج الغالبية العظمى نتمنى ان تتمكن في مباراة اليوم من تجاوز عقبة البتسواني الذي يعيش قطعاً أوضاعاً أفضل من المريخ في جوانب مختلفة وهذا يضاعف من صعوبة اللقاء الذي يدخل إليه المريخ فاقداً عددا من أبرز عناصره بقيادة المدينة وميدو وعجب فهذا الثلاثي حتماً غيابه عن اي مواجهة رسمية للمريخ سيكون له تأثيراته ،لكن نتمنى ان يتمكن الخبير مازدا برفقة لاعبيه من تقديم مباراة مميزة تحافظ على مكانة الفرقة الحمراء التاريخية وتسهل من مهمة تخطي الفريق لهذا الدور.
*حديث مازدا خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق المواجهة مطمئن ونتمنى فقط ان يكون هذا الحديث منزلا على أرضية الملعب الوطني ببتسوانا لا سيما وان فرقة تاون شيب تدرك ان مهمتها بالبقعة لن تكون يسيرة امام الأحمر.
*الأجواء التي تسيطر على الساحة المريخية بفضل البعض كفيلة بإسقاط الفرقة الحمراء من هذا الدور وهذا للأسف ما يسعى له من ظلوا يلعبون هذه الأدوار بلا حياء وكأن مريخ اليوم ليس بالمريخ الذي كانوا يتغزلون فيه ويطلقون عليه الألقاب من قبل.
*التجربة الحالية بمثل ما يراها البعض خاسرة إلا أنها برأي كشفت زيف وخداع كثيرون بات بالنسبة إليهم هذا المريخ بوابة ضخمة للأرزاق فمتى ما شعروا أن هذه البوابة ستغلق هبوا على الطريقة القبيحة التي يتبعونها هذه الأيام.
*المريخ في مهمة صعبة وهنالك من جعل مداده محتشداً بالتندر والسخرية من الأوضاع الراهنة التي لم تصنع في المريخ إلا بأيدي كانوا لها من المطبلين والداعمين.
وهج اخير
*المريخ بمن حضر أجمل ما قاله قائد الفريق أمير كمال الذي أكد رغبة زملائه في تحقيق نتيجة جيدة تعينهم في لقاء الأياب.
*على نجوم المريخ الإجتهاد لتجاوز خصمهم الذي يعد مقارنة بالمريخ قليل الخبرات ولا يملك في جرابه ما يملك المريخ من صولات وجولات لذا لابد من المحافظة على أسم الزعيم امام البتسواني.
*كل التوفيق للمريخ عصر اليوم.







امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الجمعة 25 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019