• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
ابوبكر عابدين

(درق سيدو) ومستقبل المريخ

ابوبكر عابدين

 0  0  1650
ابوبكر عابدين






قال رجل حكيم ذات مرة ولعمري ما درى الطبال بأنه أتى موردا من موارد الهلاك ودخل كهفا مظلما وقد قام منتصرا لولي نعمته بلا حجة أدلى بها داحضا كل التهم ! يهاجم قريشا وذبيانا وأتى على كل دجال مشعوزا ونسى أو تناسى متعمدا أنه نشأ من ذات الباب وأكل حتى استفرغ !! وقد نهج بنهج (الاسقاط) كالحرباء يرنو بطرفه وقلمه إلى غيره عدوانا وبغيا ومأثما!!
* اغترب من اساطين النقد الرياضي كثر ابن طه الكمال وتاج السر وحتى زينة الشباب ابن الصيام وابن المسالمة القاسم وغيرهم رسموا لوحة على خارطة النقد الرياضي في أرض زايد الخير بيد انهم ورغم طول السنين لم يمتلكوا العمارات ولا المصانع والمدارس والمشاريع والمطابع وحتى الشقق الشواهق بل ولم تطالهم شبهات الرشوة والارتشاء؟؟!! وغيرهم بنهج (ميكافيلي) وصل وكالفرعون قدل، ومن ثدي النظام ومنظماته المشبوهة رضع حتى استفرغ وظن انه وصل ، وكالطاووس انتفش ريشه وظن انه عراب النجمة الحمراء يسب هذا ويتهكم عن ذاك ويظن وهما انه السلطان يأمر فيطاع ونسى أو تناسى أن من يسكن بيت الزجاج دائما أو غالبا لن يسلم ، ومن يبتغ غير الحق عجبا برأيه فذاك من التوفيق قد كان معدما .
* عفوا رفاقي الاماجد لابد مما ليس منه بد .
* مقالي العمودي السابق تلقيت ردودا عليه كثيرة احترمت أصحابها لما فيها من نصح ونصيحة أتراجع عن رأيئ غير هياب ولا وجل ومتى ما كان الحق وجب علينا أتباعه .
* كان الحديث عن مستقبل مجلس المريخ الحالي الشرعي والذي ايدناه ووقفنا بجانبه لأنه نتاج عملية ديمقراطية أيا كان شكلها الا أنها كانت الخيار الأفضل تجاه تدخل السلطة وتعيين كوادرها في إدارة النادي والذين كانوا بالتجربة وبالا وتخريبا وتدميرا لقيم المريخ قبل كل شئ.
* التنبيه الذي تلقيناه هو هل نمتلك معلومات كافية عن الوافد التركي الجديد المقترح كرسول عناية يخلص المريخ من الغام الديون المتلتلة الموروثة من عهود سابقة ، نبهوني على ضرورة توفير معلومات عن ذلك المجهول والذي قيل انه عرض على المريخ ١٦ مليون يورو !!
* ايضا اتهمني بعض القراء بأنني كنت اروج لسوداكال ، واقول الآن وبكل وضوح نهجي ومبدئي واضحين لايتبدلان بعدم الوقوف بجانب الفساد والمفسدين أيا كان موقعهم ، ولو يتذكرون فقد تقدمت باستقالتي من التحالف عندما اختار سوداكال رئيسا ذات يوم ، ولكن عندما ترشح وفاز بالتزكية دون منافس ورأيت كيل السلطة بمكيالين (رئاسة المريخ والهلال) رأيت الوقوف مع المجلس بكامله ضد ظلم السلطة وتسلطها والذي يتضح أكثر بالسيناريو الجديد الذي سنتحدث عنه.
* جهة ما أجبرت سوداكال على التنحي وإيقاف الإجراءات من أجل إفساح المجال لخطة (الرجل التشريعي) بإدخال التركي الى مجلس المريخ ، وقد دارت حوله اقاويل كمستثمر يريد دخول العمل العام لتحقيق أهدافه ووجد نادي المريخ أرضا خصبة وسمعنا انه يريد بل ويشترط وجود (التشريعي) على رئاسة النادي ، ولكن كيف ذلك ولاسبيل لوصوله للرئاسة وهو بلا عضوية تخول له طرح اسمه في الانتخابات التكميلية ؟
* الخطة الأولى كانت بأفساح المجال باستقالة كتلة سوداكال(مادبو وعلي أسد وعلي ابشر) وإيقاف التقاضي ، ولكن هذا لايكفي لإسقاط المجلس وإطلاق يد الوزير اليسع لتنفيذ المخطط وتعيين (التشريعي) والتركي وآخرين.
*. الخطة رقم ٢ لابد من استقالة المجموعة الثانية التي تنتمي للمؤتمر الوطني والتي أعلنت عدم تقديم استقالتها ولكن لابد من قرار تنظيمي يجعلهم يستقيلون عقب عودة الفريق من بتسوانا مع وجود حرب مالية وضغوط الديون الموروثة وعدم القدرة على التسديد وحينها يكون المبرر هو الخوف على مستقبل المريخ في عدم وجود (داعم) وهو مفصل على التركي المتورك والذي ينتظر على الخط هو وعرابه التشريعي!! مع وعدهم بدخول المجلس المعين الجديد.
* الخطة رقم ٣ عندما تستقيل الكتلتين يسقط المجلس تلقائيا و يصبح الطريق ممهدا لتدخل الوزير وتعيين المجلس الجديد ويكون جناح من التحالف هو الضحية !!
* المؤامرة مستمرة وساحة الرياضة أصبحت جزء من ميادين الفساد واللاعيب التي يتقنها البعض بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد والعباد!!
* إذن ماهو الحل هل نستسلم؟؟ لا لا والله واول طريق هو دعوة الجمعية العمومية لتعديل النظام الأساسي بما يتوافق مع النظام الأساسي للاتحاد ويتطابق مع مبادئ الفيفا والانعتاق من تسلط السلطة السياسية وطرد الطفيليين الذي ارادو استثمار أموالهم وغسيلها داخل الأندية مما جعل الرياضيين الحقيقيين يهربون .
* لابد من ثورة جماهيرية حقيقية وتبدأ من قروبات الواتساب باستقطاب عضوية مستنيرة تنال العضوية وتقول كلمتها.
* أخيرا السبيل الوحيد بانعتاق المريخ من جيوب الأفراد والسلطة نفسها هو الاستثمار ولاشيئ غيره.
* على الجميع التفكير الجاد في كيفية تنظيف المريخ من الغام الديون الموروثة وكيفية التخلص منها بوسائل شريفة دون اللجوء للشخصيات المشبوهة والتي ايضا تريد الثمن ويكون المريخ هو الضحية.. لنا عودة بحول الله.




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019