• ×
الأربعاء 30 سبتمبر 2020 | 09-29-2020
كتاحة

الكاردينال بين عداء الاخوة واستعداء المأجورين

كتاحة

 0  0  2308
كتاحة
الكاردينال بين عداء الاخوة واستعداء المأجورين

@ فعل الكاردينال مالم يسبقه احداً اليه فيما سلفه من رؤساء الهلال ، ومع ذلك استل الاخوة الاعداء سيوفهم الصدئة واشهروها فى وجه هذا الرجل الطيب المقدام . واستأجروا شرذمة من المأجورين ليقوموا مقامهم فى ردهات المحاكم وصفحات الصحف .

@ بنى المتآمرون تحالفاً على قاعدة هشه فاصبح البناء غير صالحا ، وليس فيه خير ولا ( صلاح ) ، ( وتخندقوا ) خلف الكواليس دون ( تبرير) ، وتركوا لنا ( شائباً ) خائباً يدق لهم الاوتاد حيث يريدون ، وحيثما تشتهي انفسهم المريضة . وحتى الان لا احد يدرى الى ماذا يرمى هذا التحالف غير الحسد والحقد الدفين .

@ يعملون كل ما فى وسعهم لبناء خططهم الدنيئة والفاشلة من اجل شق الصفوف وتفتيت الكيان ونشر العداوة والبغضاء بين مناصريه ، ودأبوا على افساد الذوق العام ، بسبب اهوائهم ورغباتهم التى سبقت فيها السنتهم عقولهم وسبق فيها طيشهم حلمهم.

@ لم يقصر الكاردينال فى شيء حتى يناصبونه كل هذا العداء الذي وصل بهم الى حد الفجور فى الخصومة والعياذ بالله - ضاربين بالقيم والاخلاق التى ربانا عليها المعلم والقدوة الحسنة نبينا سيد البشر سيدنا محمد صلوات ربي وسلامه عليه .

@ اما اذا غلب عليهم طبعهم ومنهجهم الفكري المتأخر بالتشفى من الكاردينال لاسباب علقت فى نفوسهم الخربة فهم بذلك يكونوا قد خرجوا عن المألوف ، وفى هذه الحالة وجب على الجميع من اعلى المستويات وحتى القاعدة الوقوف فى طريقهم ومحاربتهم بكل الوسائل المتاحة . وليعلموا ان المتضرر الوحيد هو الهلال . .

@ وليس غريبا ان يأتينا امثال من استأجرهم الاخوة الاعداء بحفنة من المال او العطايا ، وهم يخطون باقلامهم المسمومة وكتاباتهم السمجة المصبوغة بصبغة الجاهلية ، ويجهدون انفسهم دون حياء او استحياء بصورة سطحية فى القيل والقال ، لدرجة غيبت عقولهم واعمت اعينهم من كل ماتحقق من انجازات .

@ اليس من السخرية ان يأتى امثال هؤلاء بنفسياتهم المريضة متجاوزين كل الحواجز والحدود ليسخروا من كل ما بذله الكاردينال من جهد وعرق ومال ؟ انجازات ابهرت كل القاعدة الرياضية فى السودان ولكن ...

قد تنكر العين ضو الشمس من رمد .. وينكر الفم طعم الماء من سقم

@@ خربشاااات :

بعد قرار المحكمة وسعت الفرحة البعض من ابواق ( المندسين ) فنصًبوا الخندقاوى رئيسا لنادي الهلال ومعه مجموعة من الشخصيات الرياضية لشغل المناصب الاخرى فى مجلس الادارة ، وذلك من بنات افكارهم المريضة ، ولكن ( الموج الازرق ) قادر على ابتلاعهم والكلمة الاخيرة لدى القاعدة الكبيرة من الجمهور الهلالي التى يحظى بها كردنة .

@ من اراد ان يجلس على كرسي رئاسة نادي الهلال عليه دفع قيمة تكلفة تشييد الجوهرة الزرقاء وبالدولار .. دولار ينطح دولار .. تحسبا للانهيار المتواصل للجنيه السوداني امام الدولار الامريكي ، فتكلفتها ديون على خزينة النادي وإلا .. الاختشوا ماتوا .

@ ابواق ( المندسين ) ماهى الا زوبعة فى فنجان وفرقعات اعلامية لا تودى ولا تجيب . واظن - وبعض الظن اثم - لن تخرج عن كونها .. خالف تذكر . .

@ من استل سيفه فليفتح صدره لسيف سواه .

@@ همسة فى اذن كردنة :

كن كما عهدناك فالحب الجارف الذى غمرتك به القاعدة الرياضية لامة الهلال ، وسام شرف على صدرك ، وامانة فى عنقك ، وهذه الابواق التى تصم آذاننا كل يوم ، ماهى الا ابواق اصحابها يرفعون راية الانتماء المزيف .. وياجبل مايهزك ريح .

اقعدوا بالعافية ..


hamza99@gmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كتاحة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 الأربعاء 30 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019