• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
موسى مصطفى

اعدام ميت

موسى مصطفى

 0  0  2360
موسى مصطفى
صيحة موسى مصطفى

مجلس المريخ قتل الفتنة واحلام المغرضين في بيان ضافي كشف فيه لحماهير المريخ ان هناك مؤامرة خطيرة ومغرضة يقوم بها اصحاب النفوس المريضة والاحلام المتقيحة التي يفوح منها الكذب والافك.
15 سنة وجماهير واهل المريخ بايعوا الاخ حمال الوالي وكافة الفاشلين الذين عملوا معه خلال فترة كان المريخ يخسر فيها بالاربعات والخمسات والسبعات من اندية الهوام والهامش والحمام الميت ورغم ذلك ظللنانكتب القادم احلي واجمل وانضر واجمل ولكننا على مستوى الكرة لم نعرف سوي القبيح وهو الخسارة في عقر الدار من اندية سيكافت مثل التاكسي الرواندي والضرائب اليوغندي بعد ان كان المريخ يؤدب اندية القارة الافريقية ويجلدها رايح جاي اما في عهد مجالس التعيين كان المريخ تقوده نعاج الكرة الافريقية لا اسودها وتضربه ضرب مبرح ومع ذلك يهتف الحمهور لا نوالي غير الوتلي وحتى النساء وقفنا مع مجالس المريخ السابقة خفاظا عليه من الانهيار ليس لان الاخ حمال الوالي هو صالح سليم او مرتضي منصور .
لم تهتف جماهير المريخ يوما في وجه الاخ جمال ولا في وجه المفلسين الذين عملوا معه وظلوا يهربون كلما استقال هربوا من نادي المريخ كما يهرب الصحيح من الاجرب. ومع ذلك يسنغلون مكانة الرجل ليهزوا المريخ وهو مقبل على مباراة افريقية مهمة امام بطل بتسوانا ..
ومعلوم ان آلة مجلس المريخ السابق وصحف عبد الصمد واعضاء مجلس المريخ يهاجمون المريخ ويزرعون الفتنة داخل مجتمع المريخ. هل سيرضي عبد الصمد الذي فتح صحيفته للهجوم على المريخ ان ودع المريخ البطولة الافريقية.
ما تقوم به صحف اعضاء مجلس المريخ السابقين وصمة عار وهي تتدعي المهنية في وقت كانت فيه تدس رؤسها في الرمال عيب يا عبد الصمد ..
راجع حسابات اخيرا جدا مجلس المريخ قتل الفتنة سوداكال افشل المخطط اللئيم عودنا الاخ مزمل على قول الحق ..
لماذا لم ينصف مزمل مجلس المريخ الحالي وهو يقود الاحمر بدعم ذاتي اخشي ان يفقد مزمل شعبيته بسبب مواقفه العدائية.
مزمل كبير البيت المريخ وعليك ان تكون كبيرا ولا تتفرج على الصغار وهم يأذون المريخ
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019