• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
موسى مصطفى

منتخبنا وكتابة التاريخ

موسى مصطفى

 0  0  1980
موسى مصطفى

يواجه منتخبنا الوطني اليوم مباراة صعبة جدا امام نيجيريا في نصف نهائي بطولة امم افريقيا للمحليين . المنتخب اكمل العدة والعتاد لمواجهة اليوم وهو يواجه منتخبا كبيرا وهو النسور الخضراء
الفرص متساوية رغم ان المباراة صعبة ولكن يبقي الامل في نجومنا في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم والترشح الى نهائي البطولة. تابعتا مباراة نيجيريا وانجولا وفي الحقيقة ان النيجيري لديه هجوم قوي ولكن دفاعه شوارع ويمكن لمنتخبنا الاستفادة من تلك الناحية واللعب بقوة من اجل تحقيق الانتصار اليوم والترشح الى المرحلة المقبلة .
كل الدلائل تشير الى ترشح المنتخب السوداني من واقع الاداء القوي الذي برز به في مبارياته الاخيرة حيث لم يخسر منتخبنا حتى اللحظة وحقق 10 نقاط من اصل اربع مباريات وهي تسهم في ان يحصل على مركز جيد في التصنيف الشهري .
متفرقات
لا زال الفاتح التوم يحلم بان يحصل على الشرعية وهو الشخص غير المناسب لمنصب امين عام كتلة الممتاز كتلة الممتاز التي شكلت على طريقة دفن الليل ابوكراعا برا جاءت بالمريخ امينا للمال . دفن الليل جعل الفاتح ناطقا رسميا يا سبحان الله !!
الفاتح الذي اغرق الاهلي وابعده من التمثيل الخارجي وجعله فريق يقاتل من اجل البقاء لا يستحق ان يكون ناطقا للكتلة التي ولدت ميتة !!
من قبل دعا الاخ اشرف سيد احمد الكاردينال اندية الدرجة الممتاز الى سحب الثقة من معتصم جعفر !!
طالب الفاتح التوم بالحضور الى اجتماع باحد الفنادق من اجل سحب الثقة من الدكتور معتصم ولكن اعتذر الفاتح بحجة المطرة
رفض الفاتح الحضور ليس لانه يخشي المطرة ولكنه لا يريد ان يسحب الثقة من الدكتور معتصم جعفر الذي تربطه به علاقة قوية جدا .
من يقود حملة معتصم جعفر لا يصلح ان يكون عضوا في كتلة الممتاز ناهيك عن امينا عاما للكتلة كتلة الممتاز غالبية اعضاءها من اعداء شداد ومناصري الدكتور معتصم جعفر وطبيعي ان يكون هدف الكتلة هو الانسلاخ من الممتاز . شتل اعلام الفتل والمعارضة خبر عن لقاء للمجلس الاحمر بسوداكال في السجن المعتوه يشتل الشتلة ويصدقها !!
من قال للمعتوه ان صاحب عمود ورقم كبير لا يمكن تجاوزه المعتوه لا زال يغرد خارج السرب ولكنه سيتعرض الى الضربة من جماهير المريخ حاول المخبولين دق اسفين بين مجلس المريخ وسوداكال ولكن هيهات !!
ما يقوم به المعارضون اصحاب الاقلام المبتزلة سيعود عليهم بالساحق والماحق !!
من يقبض ثمن قلمه من اجل لقمة العيش لضرب مسيرة المريخ سيأكل نارا يوم القيامة لا فرق بين هتيفة المدرجات وهتيفة الصحافة اصحاب المداد الرخيص يراهنون على خسارة المريخ وخروجه من الابطال !!
بعض من لاعبي المريخ يعانون جانبا نفسيا بسبب اموال تتبع لجمال الوالي ومجالس المريخ السابقة هناك لاعبين لديهم مستحقات من زمن مجالس التعيين

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019