• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
موسى مصطفى

هرجلة وتخبط وعشوائية !!

موسى مصطفى

 0  0  2495
موسى مصطفى

لا زال المريخ يمر بازمة حقيقية صنعتها وزارة الشباب والمفوضية !!
القانون واضح وصريح ويقول ان سوداكال هو رئيس المريخ ..و في حالة اصرار الوزارة على هذا الوضع فان المريخ سيضيع !!
يفترض ان يراعي الوزير مصلحة المريخ ورغبة اهله في انه لا عودة لمن ارهقوا خزانة النادي بالديون وورطوه في صفقات مضروبة وفاشلة وجعلوا من اسمه مجرم هارب من الفيفا.. حيث كل يوم قضية جديدة في مضابط الفيفا !!
ترك اهل المريخ الامر للوزارة 14 سنة ولم يجن فيها المريخ سوى الحسرات ومزيدا من الديون والمشاكل وغياب المريخ من البطولات المحلية !!
14 سنة والوزير يعين مجالس تعيين واهل المريخ لم يقولوا له لا ولم يبدون اي تزمر احتراما لسيادة الدولة ومصلحة الرياضة حتى اكتمل العمل في استاد المريخ !!
كل هذه الاعوام والمريخ فارق البطولات فراق الطريفي لجملوا ومع ذلك لم يقولوا لا للاخ جمال الوالي او من عملوا معه ولم يقولوا ان الوالي كراعه حارة او يطلبون منه الرحيل احتراما لما قدمه من تضحيات واعمال جليلة !!
اخي المفضال الوزير اليسع الصديق انت راعي الرياضة بولاية الخرطوم ..المريخ مقبل على مباريات صعبة وخطيرة ..بهذه الطريقة التي نتابعها ونشاهدها ربما نفقده او نشاهده خارج نطاق الاندية التي تمثلنا افريقيا ووقتها لن يفيد الندم !!
كلنا امل ان تترك لاهل المريخ انت والمفوضية ..تتركوا لهم حل مشكلة المريخ داخل البيت عل الحل يكون على ايديهم وعل الخير يكون على قدوم الواردين !!
الاستاذ المفضال راعي الرياضة بولاية الخرطوم اليسع الصديق مللنا من الاستقالة التي تقدمها لجان التسيير والتي يدفعونا عليها دفعا وكرها من قادة لجنة تسيير المريخ ان لم يكن برغبتهم فيكون عبر جلاديهم من الاعلام الرياضي الذين يجبرون لجان التسيير على الاستقالة اما بالدخول في امور خاصة تتعلق بالاسر او بالرسائل المسيئة لاعضاء مجالس المريخ لتكريههم في المريخ وجعلهم يستقيلون !!
اصبحت في المريخ مظاهر سالبة ظهرت مع لجان التسيير واصبحت المصالح الشخصية اكبر من المريخ ونرجو ان تدعم اخي الوزير المفضال الديمقراطية في ديار المريخ وان تدعم مجلس المريخ الحالي وتحميه من البلاطجة الذين لا يتورعون في كتابة احرف من السم الزعاف لاخوتنا في مجلس المريخ !!
ان كان قد صبرنا 14 سنة يكون فيها الفارق في النقاط بين المريخ والهلال يصل الى 18 نمرة لم تحدث في تاريخ منافسة الممتاز فلماذا لم نصبر على فارق النقطة !!
منذ تعيين لجان التسيير لم يخسر المريخ بطولة الدوري الممتاز بفارق نقطة قريبا وكان الهلال يحسم البطولات قبل اسابيع !!
اخيرا جدا
لا نريد ان نقول ان هناك من يضلل الوزير ولكننا نقول اننا مللنا من اجندة اصحاب المصالح الخاصة !!
ان كان المجلس السابق قد شطب افضل لاعب وهو نجم منتخب نيجيريا للمحليين اودجو وجاء بلاعب معطوب قدمه السماسرة فكيف لنا ان نثق في مثل تلك مجالس !!
مجالس المريخ التي باعت كاس الدهب غير مرحب بها في ديار المريخ فقد حكموا المريخ 14 سنة وان ارادوا خدمته فلماذا لا يذهبون الى المدرجات لتشجيعه على الاقل يسمعون ماذا يريد الجمهور !!
المريخ يحتاج الى الاستقرار وهو مر بفترة صعبة !!
المريخ يفقد 14 لاعبا ويحتاج الى الاستقرار وليس نسف استقراره اخي الوزير !!
برطم الذي جاء للبرلمان عبر الانتخابات لماذا ينتقد مجلس المريخ الذي جاء عبر جمعية عمومية !!
لا تنهي عن خلق وتأتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم !!
ان كانت حكومة السودان قد سمحت للمعارضين الذين حملوا السلاح بالجلوس والحديث عن قضايا الوطن فلماذا تطالبون باقالة مجلس المريخ
ارجوا ان تكون عقلانيين وامشوا المدرجات وشجعوا المريخ فقد حكمتموه 14 سنة ولم تحتكروا الممتاز لعامين متتاليين قضيتوها مشاكل وازمات وتفجير اوضاع ان كنتم فعلا حريصين على مصلحة المريخ ادعموه بالتشجيع لا بالمال لان ما يملكه جمهور المريخ اكبر مما تملكوه انتم
المريخ غني بجماهيره الوفية التي تحرسه من معارضة المقاهي والمطاعم والدفع الرباعي !!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019