• ×
الجمعة 25 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
كبوش

الى فضيلة مولانا حيدر احمد دفع الله مع التقدير الاحترام

كبوش

 0  0  1762
كبوش

>في السطور ادناه، تصريحات مثيرة و(قبيحة) في ذات الوقت، اعلن صاحبها خلالها عن (ازدرائه) للقضاء السوداني، وعدم احترامه لواحدة من اقدم المؤسسات العدلية في البلد.. واصفاً احدى المحاكم باستهدافها لنادي الهلال في شخص الكاردينال.
>لا ادري كيف وضعت منظمة الشفافية العالمية دولتنا الفتية في ذيلية ترتيب الدول الاكثر تقييداً لحرية الصحافة.. لولا تلك الحرية التي لا تتناسب مع موقعنا المتأخر في الترتيب 173 من 180 لما تجرأ موظف في الدولة، بالنطق بمثل هذا الهراء، ولا تجرأت صحيفة، بطبيعة الحال، على نقله بهذا الشكل الذي لا يميز ما بين السلطات، ويقدم السيد رئيس الجمهورية كديكتاتور صاحب سلطة مطلقة واعلى من سلطة القضاء.. لذلك كان مجرد منح الرئيس لوسام الرياضي الذهبي للسيد اشرف الكاردينال كافياً لمنحه (الحصانة) التي تجنبه شرور تلك الجهات التي تستهدف الهلال والمتحدث يعني بالطبع المحكمة الادارية.
>دعونا نطالع ما تفوه به احد الموظفين الحكوميين لـ(نبصق) بعدها على وجه تلك المنظمة العالمية المفترية على الشفافية وهي التي صورت السودان كدولة متخلفة وبلا حريات.. اي حرية مرتجاة ايها السادة واحد الموظفين الحكوميين يزدري القضاء ولا يبالي.
>قال الموظف المعلوم، المهندس سيف ابوكلابيش القيادي الكبير بوزارة المعادن الآتي: (أبدى عضو مجلس الهلال المهندس سيف الدين مكي الطاهر أبو كلابيش أسفه الشديد للطريقة التي صدر بها قرار المحكمة الإدارية والتي قبلت الطعن ضد رئيس نادي الهلال، ووصف الأمر بالاستهداف الواضح لنادي الهلال بصدور القرار في هذا التوقيت معتبراً أن وراءه جهات تسعى لتنفيذ أجندة ضد النادي، وشن أبو كلابيش هجوماً عنيفاً على الجهات التي تقف خلف القرار وقال ان المستشار القانوني سيقوم بالإجراء).
>(أكد أبو كلابيش أن المجلس يتعامل حالياً مع الأمر باعتباره أمر واقع وسيكون الرد عليه بالقانون، وأشار أبو كلابيش إلى أن المستشار القانوني تسلم الملف وسيتعامل معه وفق القانون واستئناف القرار.)
>(وقال أبو كلابيش ان القرار بصدوره في هذا التوقيت يعتبر استهدافاً للسودان قبل الهلال واستهدافاً للهلال قبل الكاردينال واستهدافاً لجماهير الهلال قبل الكاردينال، وأضاف ان ما قام به الكاردينال وما قدمه للهلال لم يقدمه غيره ولذلك ما كان يجب أن يتعامل معه بهذه الطريقة وفي هذا التوقيت.)
>(اعتبر أبو كلابيش أن أشرف الكاردينال هو الرئيس القانوني لأنه جاء عبر الديمقراطية والانتخابات التي شهدها كل الوسط الرياضي وظل الرجل يقدم للهلال وللرياضة السودانية ما لم يقدمه غيره وقال إن ما يحدث عبارة عن خطرفات يقصد منها تشتيت الانتباه ووراءها أشخاص ينفذون أجندة لجهات معينة ونصح من يريدون استهداف الهلال استهدافه بطريقة أفضل من الجبن الذي يتعامل به في الوقت الحالي.)
>(استغرب أبو كلابيش لصدور القرار في هذا التوقيت وقال انه تشكيك حتى في قرار رئيس الجمهورية الذي كرًم رئيس الهلال قبل أيام بوسام الرياضة الذهبي وكأن من أصدروا القرار يقولون لرئيس الجمهورية هذا الشخص الذي كرمته بوسام الرياضة نحن سنبعده من رئاسة الهلال، وأكد أن الأمر فيه عدم احترام لرئيس الجمهورية ولرئيس الهلال ولجماهير النادي وقال أبو كلابيش ان الأسلوب والتوقيت الذي صدر به القرار يؤكد خبث الطريقة التي لا تنتمي للرياضة بأي حال من الأحوال، وطمأن أبو كلابيش جماهير النادي بقدرة مجلس إدارة نادي الهلال على الدفاع عن حقوقه بالقانون وقال في ختام حديثه نقول (حسبنا الله ونعم الوكيل).
>انتهى ما قاله المهندس سيف الدين مكي الطاهر ابو كلابيش.. ابن اخ الاستاذ الكبير والمربي محمد احمد الطاهر ابوكلابيش الوالي والوزير السابق، والهلالي المعتق الذي يبدو انه لم يٌعلّم ابن اخيه دروساً في القانون ولا آداباً في احترام المؤسسات. >نحن نمارس حقنا الرقابي في الصحافة لا اكثر.. ونقوم بدور (المحتسب) في فقة الشكاوي العامة.. لذا ندفع بهذا المكتوب لفضيلة مولانا حيدر احمد دفع الله رئيس القضاء.. مع كامل احترامنا وتقديرنا.
فيء اخير
>اياً كانت نتيجة واداء لقاء الامس الذي جرى بين الهلال والعرب وانتهى تعادلياً فليس من حقنا ان نعلق على مباراة لم نشاهدها.. اما عن عودة الهلال من مدينة الثغر الباسم والارهاصات التي دفعت ببعض الاسباب فهناك الكثير المثير.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الجمعة 25 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019