• ×
السبت 26 سبتمبر 2020 | 09-25-2020
موسى مصطفى

استهلالية خير

موسى مصطفى

 0  0  2196
موسى مصطفى

يستهل المريخ اليوم الموسم بمباراة اعدادية ضد الاتحاد الليبي المدجج باللاعبين المميزين .
مباراة اليوم اعداد مثالي وحفيقي للمريخ قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز وكاس الابطال وامام مازدا فرصة طيبة لتجهيز اللاعبين بصورة مثالية .
النتيجة ليست مهمة في مثل تلك المباريات بقدر ما هو مهم المظهر العام وطريقة اللعب التي يظعر بها المريخ في الموسم الجديد
نتوقع ان تكون مباراة اليوم مثيرة وقوية بين الفريقين ويسعي اولاد الفرنسي غارزيتو على الظهور بشكل مميز فيما يخطط مازدا على الظهور بصورة تقدم الراحة النفسية لجماهبر المريخ قبل مباراة الخرطوم ضد التيحا
رغم غياب لاعبين اساسيين في مباراة اليوم لكننا نثق في البقية في ان تقدم مباراة رفيعة المستوى تعكس الوجه المشرق للكرة السودانية وايضا يسعي نجوم المريخ الجدد على اسعاد الجماهير خاصة ياسر قصاري والمقاتل ضياء والعائد للبيت الاحمر حماد بكري
واما على مستوى الوسط نجد اللاعب عاطف خالد افضل من يلعب تحت لاعبي الهجوم وامام نجوم الوسط بجانب زيادته العددية ونتوقع ان يواصل نجوم المريخ لعب الكرة الجميلة التي تميزو بها في الفترة السابقة وجعلت من المريخ واجهة ك كروية على مستوى العرب والافارقة .
مواجهة اليوم تعتبر تحدي كبير بالنسبة للمدرب مازدا العائد الى المريخ بعد سنوات من الغياب وتحدي كبير للاعبي المريخ الجديد للظهور بمستوى لافتا اليوم وعكس مستويات تؤكد ان المريخ اشتري افضل اللاعبين وكسب الدرر .
متفرقات
جماهير المريخ احسنت استقبال اللاعبين لدى وصولهم امس الى ميناء بورسودان ونتمنى ان ينعكس ذلك في مباراة اليوم
لا نخشي على اللاعبين ولا خوف على المدرب لان المباراة ودية في طايع رسمي.
فقط نرجو الدعم والمساندة من جماهير المريخ في ثغرنا الباسم
تعيش بورسودان هذه الايام اعياد وكيف لا والمريخ والهلال شرفا المدينة لتعيش اجمل ايامها
يلتقي المريخ بالاتحاد الليبي والهلال بالسوكرتا
حتى التجارة انتعتشت هذه الايام لتواجد اكبر عددا من جماهير الرياضة من المدن المجاورة ويتوقع ان تجد المباريات دعما ومساندة وحضورا مميزا من جانب انصار الناديين.
مباراة اليوم يشرفها الاساذ على احمد حامد والي ولاية البحر الاحمر بجانب وزير الشباب والرياضة بلل دقيس فصلا عن رئيس اتحاد بورسودان حاج على
بالامس صفق المخبولين وعشاق الافراد وكتاب بلاط الملك ودرق سيدو على قرار اقصاء سوداكال وخرج احدهم يطالب المحامي الفاتح مختار بالتوقف عن مواصلة التقاضي حتى نهاية مراحله .
ونقول لمن طلب استقالة المجلس اين كان هذا المهووس والمريخ يتعرض للخسارة في داره في عهد الاخ جمال ..اين كان هذا المدعو والمريخ يخسر من اندية الهوام داخل استاد المريخ .. اين كان هذا المشجع وكاتب السلطان والمريخ يتهم بشراء المباريات ..بئس لقمة العيش ان كانت على حساب النزاهة والكرامة .
المريخ كبيرا وسيظل كبيرا وليس ضيعة ولا حي من احياء العمارات ولا الخرطوم لا المطار فهو كيان وان رغبوا عليهم انشاء المريخ فرع المطار.

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 السبت 26 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019