• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
موسى مصطفى

المريخ في ايدي امينة

موسى مصطفى

 0  0  2491
موسى مصطفى

واهم من ظن ان المريخ يعاني ويعيش مشاكل لان المريخ الان يمر باجمل فتراته بعد ان قام المريخ بحل مشاكل اللاعبين المالية فضلا عن التعاقد مع مدرب وطني خبير ومحاضر في الكاف!!
المريخ لا يعاني رغم الازمات التي يضعها اصحاب النفوس المريضة والمعارضين الساعين لاعادة المريخ الى زمن الكسر والتسجيل بالدين والشيكات الطائرة.!!!
حاول المعتوهين جر المريخ الى مشاكل جانبية عبر صرف الجماهير عن خيبات المجالس السابقة التي تتمثل في بيع كاسات الدهب وتسجيل اللاعبين المواسير امثال ابالو واليحا تانا وميشاوي وساندرو وزكريا سبموكوندا ونيتو الاشقر .
المريخ في ايد امينة لن تبيعه من اجل الاستمرار في الحكم ولن تجامل بالتنازل عن البطولات من اجل كرسي زائل نثق فيهم لانهم مريخاب ومريخيتهم ليس محل شك او جدال هم جاؤا الى المريخ من صلب المجتمع الاحمر ولم تقذف بهم الاقدار الى نادي المريخ . نجد ان غالبية اعضاء المحلس عملوا في لجان نساعدة وقدموا التضحيات من اجل المريخ ولم يتم اختيارهم لتنفيذ اجندة خفية .

متفرقات
من باعوا المنتخب لغينيا هم من ضيعوا المريخ وكانوا يسربون اخباره للهلال ويقبضون ثمن بيع اخبار ابنادي.
من قبض مرة سيقبض مليون مرة من اجل لقمة العيش حتى لو كان الثمن المريخ. الاجتماعات الليلية في مقاهي الخرطوم من قيادات مريخية سابقة مع اعلام اقبض واشتم لن تضرب استقرار المريخ .
اعلام الدفع المقدم وعربات الكسر لا زال يحلم بالعودة الى الواجهة وممارسة السمسرة ولكن هيهات.
جماهير المريخ تعلم وتدرك من هو الصالح والطالح. المريخ تضرر كثيرا بسبب كتابات الشيخ السبعيني والشورة المسخرة لاقلام التيه والضلال. كشفت الحماهير المتآمرين وستحاسبهم فردا فردا

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019