• ×
الأحد 20 سبتمبر 2020 | 09-19-2020
صحيفة كفر و وتر

الهلال المستفيد الاول من بطولة الشان

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3243
صحيفة كفر و وتر

يمثل لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني الغالبية العظمي من بين القائمة الكلية للمنتخب البالغ عددها 24 لاعبا ويبلغ عدد نجوم الهلال تسعة لاعبين ضمن التشكيلة الرئيسية لصقور الجديان وهذا بمثابة مكسب فني يخدم الهلال كثيرا في الموسم وغياب عناصر المريخ يوكد عدم استجابتهم لنداء المنتخب الوطني وتخاذلهم عن الضريبة سيدفع ثمنها والهروب من النداء عار.
* تململ المريخاب وشعورهم بالخيبة والحسرة والندم لعدم وجود لاعب لهم بين فرسان صقور الجديان اشعرهم بالفشل في ادارة الفريق والتساهل مع اللاعبين بدواعي الاصابات وترك لهم الخيار ووسلك اكثر من لاعب طريق بكري المدينة. * وعندما نقول الهلال نادي الوطنية والتربية ليس هذا من فراغ ولا تقليل من شان احد بل تفوق على الجميع بحب الوطن لذلك تفوق الهلال على غيره من الاندية وبطولة الشان كشفت المتخاذلين والوطنيين.
* ومشاركة تسعة لاعبين من الهلال في تشكلية المنتخب رسالة للجميع وتاكيد لتاريخ وارث تربت عليه الاجيال فمن الطبيعي تقدم فرسان الهلال للدفاع عن الوطن والسير علي نهج الرعيل.
* وليس كل من يحمل الجنسية السودانية ينازعه حب الوطن والسوداني الاصيل يظهر في وقت الحارة وظهور لاعبي الهلال رغم الاصابات من موسم طويل يعني هم ابناء الوطن الحقيقيين ومن معهم من فرسان الخرطوم الوطني وهلال الابيض والاهلي شندي.
* تهرب لاعبي المريخ من المنتخب بدواعي الاصابات وتساهل ادارتهم يمثل خذلان كبير.
* والاستفادة لاعبي الهلال ليست فنية فقط بل وطنية في المقام الاول يدعمها احترام وتقدير خاص في نظر جمهور الكرة السودانية.
* وما حدث من لاعبي المريخ لو حدث في اي دولة لتم اقصائهم من ارتداء شعار الوطن مدي الحياة، معقولة فريق باكمله مصابين باسثناء الحارس كانهم لعبوا الدوري لوحدهم بدون لاعبي الهلال هلال الابيض والخرطوم الوطني والاهلي شندي. *والتعذر بالاصابات دون غيرهم من الاندية الاخري يكشف الهروب الحقيقي من الواجب الوطني وبعد تقدم المنتخب في المنافسة الجماعة قالوا ياريت.
* ولا شك تسعة لاعبين يمثلون فريق والهلال يكون بذلك ضرب عصفورين بحجر دافع عن الوطن وكسب اعداد وجاهزية لعناصره وبالتالي يصبح بشة واخوانه اكثر جاهزية للموسم الجديد. * والتآمر على المنتخب كان كبيرا في شكوى غينيا التي كشفت حجم المؤامرة ضد الوطن والمحاولة لضربه بتسريب معلومات للمنتخب الغيني. * من فشلوا وسقطوا في امتحان الوطنية وغرقوا في اوحال الفساد يريدون تشويه صورة الاتحاد الحالي والتآمر ضده فشداد كان لهم بالمرصاد لم يترك لهم ثغرة.
* سعى هؤلاء للصيد في الماء العكر ودبروا الامر بليل بدعم الخصوم بمعلومات مضللة.
* نسي هؤلاء وتناسوا فضحية مساوي يريدونها تتكرر مع مجلس شداد. اخر المداد اخر المداد
* افتتاح الجوهرة سيطر على القنوات والمواقع العالمية.
* انتهت الجوهرة بفرح خرافي والفرح القادم الاحتفال بدوري الابطال.
* اليوم صقور الجديان في مهمة جديدة امام ليوث الاطلس.
* الشغيل واخوانه في الموعد تماما.

امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:0 الأحد 20 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019