• ×
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 | 09-22-2020
كبوش

كيف تطاع يا فارياس؟

كبوش

 0  0  2124
كبوش

>جاء في الاخبار ان المدير الفني لفريق كرة القدم الاول بنادي الهلال، البرازيلي فارياس قد اشار الى ضرورة اقامة معسكر خارجي مطالباً بأن يكون في كينيا، واحسب ان مطالبة فارياس جاءت لتأكيد المؤكد اذ ان خارطة الهلال للموسم الجديد تتضمن اقامة معسكر تحضيري اخير قبل مواجهة ليبيريا بالساحرة الكينية نيروبي.. ولكن المتابع لحركة اخبار مجلس الادارة يحس بأن البرازيلي قد ايقن بان مجلس ادارة نادي الهلال، ان وجد، يحاول ان يلعب على الوقت لا اكثر ولا يريد ان يقيم معسكراً وهذا ما تؤكده اخبار الايام الماضية.. الهلال يواجه قورماهيا الكيني.. الهلال يؤدي اربعة مباريات بنيروبي.. الهلال يخوض مواجهتين من العيار الثقيل بالخرطوم.. ثم تمضي الايام لتؤكد بأن الهلال يمضي الى رحلة اعداد غير معلومة ما بين بورتسودان الجميلة ونيروبي الساحرة.
>اتفق اشرف سيد احمد الكاردينال مع احد الوكلاء المعروفين لاقامة معسكر اعدادي بكينيا على ان يؤدي الفريق مباراتين مع فرق المقدمة في تلك الدولة.. وذلك مقابل 35 الف دولار.. من هنا بدأ الهلال في التجهيز وتم الاعلان الرسمي المفاجئ وكان قبلها قد اكد المجلس بان الفريق سيكتفي بالتحضيرات الداخلية.. فاضل الهلال على اكثر من خط طيران واختار نُزل البعثة وملاعب التدريبات ثم تأجل السفر من الاربعاء الى الجمعة في وقت استعد موفد الهلال العقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة للتحليق في السماء الافريقية.. بعدها تم الاعلان بشكل مفاجئ ايضاً عن تأجيل المعسكر واختيار مدينة الساحل الساحرة كبديل على ان يحط الهلال رحاله بنيروبي في طريقه الى العاصمة الليبيرية. >طمع الوكيل ورفع سقف المطالب الى اكثر من ضعف المبلغ الذي تم الاتفاق عليه سابقاً بزيادة لا يمكن ان يحتملها الكاردينال الذي نعرف موقفه جيداً هذه الايام فكان الاتفاق النهائي هو ان ينجز الهلال معسكره في اسبوع واحد بتخفيض عشر ايام من الاتفاق السابق ويبقى المبلغ كما هو.. >اخيرا.. اذا اردت ان تطاع يا فارياس فيجب ان تأمر بالمستطاع.. واخشى ما اخشى ان يلغي الهلال (سندته) القصيرة بكينيا بسبب هذه الـ35 الف دولار التي وافق عليها الوكيل مقابل الاسبوع الواحد شاملة الاقامة والمباريات الاعدادية. فيء اخير >من وحي افتتاح الجوهرة بدا وبان بأن قناة الكاردينال تفتقد للكوادر الماهرة التي تستطيع ان تبهر المشاهدين في مناسبة كبيرة يشرفها السيد رئيس الجمهورية ولولا ذلك لما جاء الاستاذ طارق كبلو من ارشيف الوجوه والاسماء الرنانة ليقدم الحفل الساهر.. وعندما (انقطع المساء) ورحل السيد رئيس الجمهورية وانفض سامر الجمهور ظهر محمد يوسف ورهام مثل (فنان الحيرة).. اين الموهوبة داليا عطا الله واين سهام عمر وحسام البكري ؟!!
>السيد مجدي عبد العزيز معتمد محلية ام درمان يعرف اكثر من غيره بأن لا احد يتحدث بعد حديث رئيس الجمهورية ويعلم اكثر من غيره بأن ضيف الشرف الاكبر في تلك الامسية هو السيد رئيس الجمهورية فما الذي دعاه للحديث بعد السيد الرئيس؟ نعم ذهب الرئيس وبذهابه انتهت المباراة فكيف جاز للسيد المعتمد ان يبدأ مباراة اخرى بعد ذهاب الرئيس. >في تكريم محلية ام درمان للسيد اشرف الكاردينال كان اللواء عصام كرار يقف مباشرة خلف الكاردينال وعندما تم تسليمه وشاح التكريم التفت خلفه ولم يجد غير السيد اللواء عصام الذي تسلم وشاح التكريم من الكاردينال وكأنه حسن محمد صالح او مهيار الطيب او شاكر علي الطاهر. >على الذين يقولون بان الكاردينال كان يستحق وسام ابن السودان البار او وسام الانجاز ان يبحثوا عن الاسباب التي منعته او حرمته من هذا الشرف الكبير.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الأربعاء 23 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019