• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
موسى مصطفى

اختار نهايته بيده

موسى مصطفى

 0  0  5261
موسى مصطفى

اتعجب لمن طالبو بمنح الوسام لرئيس نادي الاهلي الخرطوم خالد هارون يعد ان كتب نهايته بيده. كيف يتم تكريم من وصف نفسه في لقاء تاريخي انه جاء للاهلي من الشارع العام. بئس وصف مقعد وكرسي وثير شغل مامون حسب الرسول وجعفر عطا المنان ورئيس الرؤساء المبجل شيخ ادريس يوسف على اساس انه مقعد للقادمين من الشارع العام.
ان خان التعبير خالد فكيف تفوت تلك على بلاط صاحبة الجلالة. هارون رجع من حيث اتى لانه اختار الشخصيات الهشة الضعيفة التي تقبل بالفتات في اقرب لفة فما كان منها الا وان قبلت يالترماي في رحلة البحث عن المقعد المفقود.
رئاسة الاهلي تعيش محنة حقيقية بعد شغلها الصغار ويات مجلس الاهلي مرتعا خصبا للمهمشين واصحاب القدرات المحدودة التي تشبه قفزة الارنب الصغير في مواجهة سباق المسافات الطويلة .
لا نقول ان الاخ خالد مكانه المدرجات ولا نقلل من قدراته ويكفي انه اختار موقعه بنفسه والحديث عن انه يستحق رئاسة الاتحاد السوداني المقعد الذي شغله شداد مقارنة سخيفة .
ان كانت الاقدار جعلت الصغار يجلسون علي المقاعد الوثيرة نقول انها ظاهرة والظواهر لا تتكرر الا خمسين عاما وان هارون عودته سريعا فان انتظاره سيطول ويطول.
متفرقات
من طالبو بسحب عضوية المهندس على عبد الله معذورون لانهم يجهلون تاريخ الرجل اما الملمون بالرجل يبدو ان الحقد اعمي ابصارهم. !!
المهندس على مختار قدم للاهلي اعمال لم يقدمها محمود وهتيفته والسعي لاقصاءه من نادي الاهلي الخطوم مرض وحقد. !!
العاجز هو من يستخدم اساليب الاقصاء والحقد الطبقي.!!
فرق بين كبير بين حملة شهادة الكتاب والدرجة العلياء من اكبر الجامعات السودانية .!!
عملتها يا احمدي ..بالغته يا احمدي ..!!
غدا سيرتاح الاهلي من الهتيفة وصغار الاداريين.
عفوا الحبيب على مختار ..الما بعرفك يجهلك
انت اكبر من هطرقات صغار المشجعين ومرتادي مدرجات الاسمنت.
اخيرا جدا
المعتوه لا زال يحلم بصاحب الجيب الكبير للعمل في ادارة الرياضي. من يقبضون بالدولار لن يهزوا شعرة في مفرق الرجال.
قريش اكبر من ان تناله سهام الورق وعبث الصبية وجلسات القهاوي . من جمع اموال سيارته من تجار العملة وحقدة المجتمع لن يضرب استقرار المريخ ومن يأكلون من كل الموائد حدهم قريب.
جلسة مدبرة في احد قهاوي ومطاعم الخرطوم جمعت موظف العلاقات العامة ووسيط معارضي المجلس ببعض حملة اقلام القبض اعلنت تدشين حملة المعارضة قبل انطلاقة الموسم الرياضي!!
لا زال اصحاب التفوس المريضة يحلمون بعودة العهد البائس عهد الكسر والصفقات الهوي والدين وصفقات التربيزة.
وهم كبير يعيشه اصحاب النفوس المريضة واظنهم لن يصحون من نومتهم المعيقة.
حتى متى يترك هؤلاء النوم ليعيشوا الواقع.
سوداكال رئيسا للمريخ رضي اصحاب المرض او رفض. الرجل قدم للمريخ ولا زال يملك في ظل الارتفاع الجنوني للدولار. لاتورطوا المريخ في رئيس ماسورة يعيدنا لعهد الكسر والدين ويتسبب في انزال المريخ للدرجة الاولي.
يتحدثون عن اموال البطولة العربية ودفعها للاعبين نقول لهم افضل من بيع كاس الدهب!!
خالد هارون عمل في الاهلي دورتين بدون ميزانية وحتى الجمعية العمومية الاخيرة كانت مسرحية هزلية وبدون ميزانية جلس على منصتها رئيسان اكدت ان الاهلي يعيش في محنة حقيقية.
و ان كان هارون قد اضاع حقوق الاهلي بقبوله بمجلس غير شرعي قفز على جثة الديمقراطية محمود خدع هارون بترشيحه لرئاسة المحلي وهو وعد من لا يملك. هارون لن يعود طالما انه اختار الطريق الوعر وهو لا يعرف شيئا عن الرياضة من اضاع حقوق الاهلي الخرطوم كيف له ان يحفظ حقوق اندية ولاية الخرطوم.
اين حقوق الاهلي يا هارون لتحلم برئاسة اتحاد ولاية الخرطوم.؟
مجلس الاهلي اجر قطع ومشاريع النادي دون ان يرجع الى الدولة .!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019