• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-22-2020
كبوش

هدية الى اللواء ميرغني ادريس مع التحية..

كبوش

 0  0  1660
كبوش


>(نحن ناس الزريبه..! تاريخنا وامجادنا كانت فيها.. وصدقني هي اعز علينا من اى جوهرة في الدنيا.. فيها سكبنا عرقنا ودمنا ودموعنا... معليش اعذرونا نحن دقه قديمه !!! لذلك نحن اخر من يهتم بافتتاح او تاخير او تاجيل افتتاح الجوهره!!)
>هذه الرسالة التي جعلت الدموع تتكاثف امامي.. لم تأتني من رجل عابر في تاريخ الهلال.. ولا من مجرد متابع عادي يأتي الى المدرجات ليتفرج.. او يشجع ثم يمضي في سبيله.
>بل جاءت من احد (اساطيرنا الهلالية).. نجم كان حديث زمانه.. يقوّم الدنيا ولا يقعدّها.. لم اعرف قبل تلك الرسالة اليائسة ان الامور عند غيرنا وصلت الى (سن اليأس) الا عندما استمعت لمن جاءني بالامس يبكي وينتحب وينعي (تاريخ الهلال).. تاريخ الهلال الذي يريد الكاردينال ان يمحوه بـ(استيكة الفهلوة).
>نحن نعذر الكاردينال.. ولابد لنا ان نفعل ذلك.. !! ولكن ماذا نقول لسعادة اللواء ميرغني ادريس.. واللواء ميرغني ادريس لاجيالنا الجديدة يعد واحدا من قلة نادرة في الهلال وجدت اجماعاً غير مسبوق لذلك بالكاد تجد من ينتقدها.. او يذكرها بسوء.
>ولكن للاسف الشديد.. اللواء ميرغني ادريس بكل تاريخه الباذخ في الهلال وسيرته المشرفة النضيرة.. اختار بطوعه ان يشارك في (تغبيش) الحقائق وان يساهم في شطب او تزوير التاريخ الذي كتبه القادة الاوائل.. الذين وضعوا القواعد واسسوا الهلال.. او اولئك الذين شيدوا الاستاد بالكفاح والنضال والجسارة..
>لن تكفينا حروف بعض السمر الذين نشطوا بالامس.. هنا وهناك.. واعلنوا عن مقاطعتهم للاحتفال.. لن نأبه لذاك الموقف (الزعلان) للقبطان عوض شبو ولن نحتفي بغضبة مولانا عروة عبد الله.. لن نفعل ذلك لمجرد ان الكاردينال اراد ان يحول الهلال الى (ضيعة خاصة) به.. وان يمسح تاريخ الهلال ليضع على لافتة (استاد الهلال) التي كانت.. صورته الكبيرة بجانب كلمة واحدة هي (الكاردينال).. لن نفعل لان شركاء هذه الجريمة كثر... ليست مسئولية الكاردينال ان وجد امامه وخلفه رجال امثال احمد حسب ومختار والطيب قرشي واحمد دولة.
>لن تكفينا المقاطعة ولا برقيات التعازي والشجب والتنديد ولا نحيب الخبير شوقي عبد العزيز الذي يقاتل مع اخوته من قدامي اللاعبين.. عبد الله موسى المر وشيخ ادريس بركات وعبد العظيم قلة.. لن يجدي ذاك الدمع المراق امام هذا الصمت الرسمي والتجاهل المتعمد لتاريخ وموروثات وادبيات الهلال.. من شطبوا مشروع الجزيرة من صدارة الناتج القومي واخرجوا القطن من السوق العالمي.. نجحوا اخيرا في وضع اسم الهلال مع مشاطيب الدنيا.
>لن يرقد المناضلون الاوائل في مراقدهم بسلام.. فقد (انكسرت عينا) وصار الكاردينال هو البديل التاريخي لـ(استاد الهلال).. لا مكان هناك لآدم رجب.. ولا بابكر قباني.. ولا حسن عبد القادر الحاج.. ولا احمد عبد الرحمن الشيخ.. ولا الطيب عبد الله.. ولا عبد المجيد منصور.. فقد صار تاريخهم اثراً بعد عين.. واصبح كلو كاردينال.. كلو كاردينال.. كلو كاردينال او
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كبوش
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019