• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
يوسف حسين صنعاء

خلاص بدينا التخبط!!

يوسف حسين صنعاء

 0  0  3346
يوسف حسين صنعاء


بعد نهاية التسجيلات الرئيسة بالاتحاد السوداني لكرة القدم قرر مجلس إدارة نادي الهلال قيام معسكر فريق الكرة إستعدادا للموسم الجديد (2018) بالداخل بحجة وجود (9)لاعبين مع بعثة المنتخب في معسكر تونس المشارك في بطولة الشأن بالمغرب لكن فجأة مجلسه قرر سفر بعثة الهلال للعاصمة الكينية نيروبي نسبة للتشطيبات التي تتم بالجوهرة الزرقاء التي تقرر إفتتاحها يوم الثامن عشر من يناير الجاري وأيضا لعدم وجود ملاعب صالحة للتدريبات حسب تصريحات اعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وكان من المفترض أن تغادر البعثة مساء غد الأربعاء لكن لعدم وجود حجوزات تقرر أن تغادر البعثة فجر الجمعة لكن بعد زيارة وفد من وزارة الشباب والرياضة بولاية البحر الأحمر قرر مجلس الهلال تغيير وجهة المعسكر وتلبية الدعوة والمغادرة لبورتسودان للمشاركة في مهرجان السياحة والتسوق يوم الثاني والعشرين من هذا الشهر وتأخير تنفيذ معسكر نيروبي لنهاية يناير في طريق سفر بعثة الهلال لأداء مباراة الذهاب امام ليسكر الليبيري في الدور التمهيدي(64) في بطولة دوري أبطال إفريقيا .. كيف سيحل مجلس الهلال مشكلة الملاعب إذا تم قفل الملعب مثل ما ذكر المجلس؟ . التخبط هذا ذكرني بالتخبط الحصل قبل مباراة الرد أمام اهلي طرابلس الليبي في إياب دور ال32 في دوري أبطال إفريقيا 2016م حيث اصر الكاردينال على قيام المباراة ليلا بكشافات الجوهرة الجديدة حيث كان الاهتمام بأمر الكشافات أكثر من أمر المباراة التي لم يحدد زمن قيامه عصرا أو ليلا إلا قبل (24) ساعة ودفع الهلال الثمن بالخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا من دور ال32.

قبل الختام

خسر منتخبنا للمحليين أمام المنتخب الإيفواري رغم أن منتخبنا للمحليين هو منتخبنا الأول الذي قدم مردود طيب أمام المنتخب الإيفواري الأول بكل نجومه الدوليين في تصفيات أمم إفريقيا في 2016م هذه الخسارة تعني أن كرتنا السودانية في حالة تراجع مستمر.

عدم مشاركة اللاعب السماني الصاوي في تجربة امس امام المنتخب الايفواري تؤشر لقرب إنتقاله لإتحاد طرابلس الليبي وهذا يقودني لسؤال من هو البديل للاعب السماني حتى يكمل منتخبنا قائمة ال23 لاعب ؟ .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يوسف حسين صنعاء
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019