• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
خلف الله ابومنذر

الليلة لا تشبه البارحة

خلف الله ابومنذر

 0  0  3979
خلف الله ابومنذر

# شنت بعض الأقلام الحمراء هجوما شرسا على الاتحاد العام ولم تتردد فى اتهام رؤساء وأعضاء لجانه المساعدة باستهداف ناديها وعلى رأسها لجنتا الاستئناف والمنتخبات الوطنية بعد ان قضت الأولى بعدم قانونية مشاركة المحترف باسكال فى مباراة النادى أمام الأهلى عطبرة وبخصم نقاط المباراة لصالح الأهلى وقضت الثانية بمثول اللاعب بكرى المدينة أمام اللجنة على خلفية تخلفه عن مرافقة بعثة منتخبنا الوطنى الى تونس لعقد معسكره الاعدادى قبل المشاركة فى البطولة الأفريقية للاعبين المحليين.
# ذهبت الأقلام الحمراء بعيدا فى هجومها البائس اليائس على الاتحاد العام ولجانه وطالبت بحل لجنة الاستئناف وهددت بانسحاب ناديها من بطولة الدورى الممتاز فى حال لم يستجب الاتحاد الى مطلبها بحل اللجنة المعنية.
# ما نعلمه فى العهد الجديد للاتحاد العام بقيادة البروف شداد انه لن يلتفت لهكذا جعجعة وترهات وعنتريات لا تحرك شعرة فى مفرق عضو بالاتحاد لأن اللجنتين لم تأتيا شيئا فريا فقد قضت لجنة الاستئناف بخصم النقاط بعد ان أكدت الجهات المعنية ان الجنسية السودانية سحبت من المحترف بناء على طلب النادى ما يعنى ان تسجيله بالكشف كلاعب وطنى يعد مخالفة.
# أما اللاعب بكرى المدينة فقد ارتكب حزمة من المخالفات والتجاوزات بمساعدة النادى واعلامه وتسبب من قبل فى أزمة نسفت الموسم الرياضى وكادت ان تقبر الكرة السودانية لولا تدخل الأجاويد وهذه المرة فعلها مع سبق الاصرار والترصد وهو يرفض مرافقة المنتخب ويغلق هاتفه الجوال.
# الليلة لا تشبه البارحة التى ذهب يومها أعضاء من مجلس ادارة النادى يرافقهم الأخ الزميل مزمل أبوالقاسم الى منزل الأخ اسامة عطا المنان أمين مال الاتحاد العام وقتئذ وطلبوا منه رفع الايقاف عن اللاعب بكرى الذى اعتدى بدنيا ولفظيا على حكم مباراة ناديه أمام الأمل عطبرة بأرض الأخير وضمن الحكم الاعتداء فى تقريره ما يستوجب وبنص مادة صريحة ايقافه عن ممارسة النشاط مع ناديه الى حين مثوله أمام لجنة الانضابط لمساءلته ولكن فعلها أمين مال الاتحاد المقبور ورفع الايقاف عن اللاعب ليشارك فى مباراة ناديه أمام ذات الأمل الذى شهد ملعبه سوء سلوك اللاعب تجاه الحكم
# الليلة لا تشبه البارحة فلابد وان يمثل اللاعب أمام اللجنة لمساءلته عن أسباب ومبررات المخالفة من ثم تنزل عليه العقوبة ليكون عظة وعبرة لغيره من اللاعبين فقد ولى زمن الفوضى برحيل اتحاد المجاملات والفساد الذى أدارته من منازلها ووفق زوايا أمزجتها وحسب علاقاتها مجموعة كانت تدين وتتمسك بفروض الطاعة والولاء لمصالحها وللأخ جمال الوالى.
غيض
# الأخ الزميل الحاج مزمل أبوالقاسم كان العراب والحادى والشادى والهادى لأعضاء مجلس ادارة النادى الذين ذهبوا فى جنح الظلام الى الأخ اسامة عطا المنان فى منزله وطلبوا منه رفع الايقاف عن اللاعب المدينة وأكرم وفادتهم الأخ اسامة ورفع الايقاف وكلهم يعلمون ان اللاعب بنص المادة موقوف وان مشاركته أمام الأمل مخالفة صريحة تمنح النقاط للأمل
# الآن اللاعب بكرى المدينة رفض السفر مع بعثة المنتخب وأغلق هاتفه حتى لا يكلمه أحد بخصوص السفر وكلهم يعلمون ان ما بدر من اللاعب مخالفة تستوجب مثوله أمام اللجنة المعنية وفى انتظاره عقوبة وبالرغم من ذلك يذهبون بقوة عين فى اتجاه تهديد الاتحاد ليعفى اللاعب من العقوبة .
# الجهات المعنية ردت على لجنة الاستئناف بان النادى طلب سحب الجنسية السودانية من محترفه العاجى باسكال واوا وان السلطات استجابت لطلب النادى وأجرت اللازم ما يعنى ان تسجيل المحترف كوطنى مخالفة.
# اعلام نجمة المسالمة السالب شن الهجوم على لجنة الاستئناف التى أصدرت قرارها الصائب بناءا على حيثيات ومستندات لا يطالها الشك ولم ينتاش مجلس الأخ جمال الوالى الذى حرر ومهر خطاب سحب الجنسية.
# مفروض تشنوا هجومكم على أخونا جمال الوالى الذى عمل رايح ونكر حطب سحب الجنسية من باسكال وأكد أكثر من مرة ان موقف ناديه سليم.
# أخونا مزمل ظل يستنكر سعى رئيس لجنة الاستئناف الحصول على مستند يثبت سحب الجنسية من المحترف العاجى باسكال ولم يعلق على مستندات الجهات الرسمية التى أثبتت ان الجنسية سحبت بناء على طلب ناديه ما يعنى ان تسجيله كلاعب وطنى مخالفة وان قرار خصم النقاط سليم
# انتو عايزين لاعبكم يضرب الحكم بلنجة وما يتعاقب وعادى يلعب مباراة تنافسية، وعايزين حكام كرة بالاسم يديروا مبارياتكم، وعايزين تفوزوا بالبطولات بقرارات وهمية من المكاتب وعايزين تسجلوا محترفين أجانب فى خانة اللاعبين الوطنيين... بالطريقة دى الكرة ما بتتقدم خطوة للأمام .
# وكمان عايزين صلاح نمر شخصيا يسجل فى مرماه ويكون نجم المباراة
# على فكرة يا شباب الراحل عبدالرحيم شداد (طيب الله ثراه ) عم البروف كمال شداد فى عهد رئاسته لاتحاد الخرطوم بخطأ هبطت أبوعنجة للثانية وانتو ما عندكم رئيس ممكن عادى البروف يلعبكم دورى مع الحوثيين.
# البروف ما بعرف المجاملات وعندو كل الأندية تحت مظلة اللوائح والقوانين ومن يتجاوز يجد العقوبة فى انتظاره لهذا عاد لمكانه الطبيعى
# اذا رفضتوا تلعبوا فى الممتاز الاتحاد بقيادة البروف بطبق فيكم القانون بحذافيره وبدون تردد وبنقرأ فى سبورة دار الرياضة أمدرمان ( الأربعاء 15/3 الكدرو ونجمة المسالمة سنترليق البقاء والهبوط بالدرجة الثانية ).
# معسكر هلال السودان الذى تقرر عقده بكينيا لقرابة الشهر لابد وان يحرص جهاز الفنى على اجراء تجارب اعدادية مكثفة خلال فترته.
# لابد من تجارب اعدادية مكثفة أمام الأندية الكينية المتمرسة لأن الفرقة الزرقاء لم تتمكن من خوض مباراة تنافسية فى الدورى الممتاز قبل خوض النزال الأفريقي أمام نادى تيسكر الغينى المشبع بفورمة المباريات التنافسية

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خلف الله ابومنذر
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019