• ×
الثلاثاء 9 مارس 2021 | 03-07-2021
موسى مصطفى

لا هدف ولا مضمون !!

موسى مصطفى

 0  0  2695
موسى مصطفى

كان الله في عون منتخبنا الوطني وهو يتلقي الضربات الموجعة والتمرد والخروج عن الذوق والادب !!
بسبب الغاء تجربة اعدادية لمنتخبنا الوطني خرجت بعض الاقلام التي تدين بالولاء لاتحاد معتصم جعفر عن المألوف وهاجمت ادارة المنتخب الوطني واكدت ان 500 دولار تسببت في الغاء التجربة !!
عقل الطير لن يصدق ما خرجت به اقلام التيه والضلال واقلام اعداء الوطنية !! كيف لمن يدعون الوطنية ان يقفون مع الافراد ضد منتخب البلد !!
اين مجلس الصحافة واتحاد الصحافيين من الاقلام التي تهاجم منتخب الدولة الذي يعزف له السلام الجمهوري وتحاول ان تضع العراقيل امامه اين وزارة الاعلام من اذاعات الاف ام التي تفتح ابوابها ضد منتخب البلد وتبشع به !!
منتخب البلد يستعد لمواجهة منتخبتا قوية وعلينا جميعا ان ندعمه معنويا وان نبتعد عن النظرة الضيقة !!
لا نريد ان نشعل نار الفتنة ولكن ما يحدث الان خطر على الرياضة والمنتخب الوطني الذي يقاتل في كافة الجهات من اجل اعلاء راية الوطن في حين ان هناك تحركه دوافعه الشخصية للانتقام من الدكتور كمال شداد والاصلاح والنهضة !!
لا يعقل ان تمارس صحف التيه والضلال الحقد على الوطن للانتقام من النهضة والاصلاح اسلم ان تقفل ابواب تلك الاذاعات والصحف من ان تنزلق في مزالق التيه والضلال وممارسة الاحقاد ضد الوطن وابناءه البعض يصل الاسر وينتقم منهم عبر التلفيق والاسفاف والانحطاط القيمي والاخلاقي !!
متفرقات
مجلس المريخ انجز كافة المهام بنجاح واقترب من التعاقد مع المدرب البرتغالي اعداء النجاح ينتظرون على احر من الجمر للانقضاض على مجلس المريخ ولكن هيهات مجلس امسك بكافة خيوط اللعبة واصبح من الصعوبة بمكان ان تؤثر عليه بعض الاشياء الجانبية المريخ اصبح قبلة لكل اللاعبين بعد طلبات الاعارة من اندية عربية للاعبيه السماني والامير كمال !!
نتوقع ان يوافق مجلس المريخ على عرض الفيصلي بعد تمديد عقد اللاعب امير كمال واعارته الى الفيصلي ان تأتي اعارات جديدة للاعبي المريخ !!
يجب ان لا يقف المجلس في وجه لاعبيه واي لاعب احضر عقدا اجنبيا يجب ان يتم تسويقه ليستفيد المنتخب من تلك الاعارات !!
الاحتراف يفتح الافاق امام اللاعبين للاستفادة من الخبرات الاجنبية !!
اخيرا جدا
بالامس اجلت المحكمة النظر في قضية الاهلي الشهيرة ضد المفوضية وعدم شرعية مجلس الاهلي
الحكم ليس في صالح محمود صالح ورفاقه ولذلك يتم التاجيل
مهما تم تأجيل القرار فانه سيكون وبالا على محمود صالح ورفاقه محمود
صالح الذي استعدى الاتحاد العام والآن يمارس الكبت على ابناء النادي محمود خسر الجميع ويبدو انه في طريقه لان يفقد كافة ابناء الوسط الرياضي
محمود الذي ضرب لاعبيه المريخ في المباراة الشهيرة وظهر جهازه الفني بمظهر غير لائق حينما اساء لجماهير المريخ لن ينال ما يريد !!
الغضب على محمود صالح ومجلس من كل اندية الممتاز وجماهير الرياضة على الوزير اعلان لجنة تسيير وانقاذ نادي الاهلي من الورطة القانونية التي تهدد مستقبل النادي

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019