• ×
السبت 6 مارس 2021 | 03-05-2021
مجدي دمباوي

الوخز بالأنابيب !!

مجدي دمباوي

 0  0  1347
مجدي دمباوي

× عشان عارفني بستناك أبيت ميعادنا توفيهو أريتك كنت جيت ساكت وشلت قليبي بالفيهو.
× و"الفي" كضبنة اتعرفت كيف لا وقد خرج المدان من موسم 2017م دون ان يفي بوعده الذى قطعه مع الجماهير حينما تمشدق بانه: سيأتي بساماتا والأفضل من ساماتا، كأس الأبطال ان لم يأت في 2017م لن يأتي أبدا وهكذا ظل يتنصل كضبنة عن وعوده وآخرها رصده لـ(3 مليون دولار) وتوليه شخصيا لملف التعاقد مع أفضل المحترفين في الميركاتو الشتوي الحالي.
× وحال الهلال الآن يغني عن السؤال كيف لا والفريق سيدخل موسم 2018م بذات (الكضبنة) بل بذات الوعود البراقة، وبالطبع ينتظره ذات المصير الذى يقلق مضاجع الجماهير.
× وجمهور الأزرق كان يمني نفسه بمحترفين من العيار الثقيل يصنعون الفارق ويحلقون بالهلال في منصات التتويج، لكن هيهات هيهات.. فالقوة المالية الضاربة دخلت ضمن الوعود السرابية ولم تتنزل الى أرض الواقع وتصنع فريقا قويا كما هو مأمول.
× وآمال الجماهير في عودة الهلال الى سيرته الاولى تلاشت تماما لانها تعلم علم اليقين ان كضبنة والنجاح خطان متوازيان لا يلتقيان، لا سيما وان كضبنة يأتمر بأمر السماسرة وينتهي بنهيهم، ولا يستطيع ان يخطو اي خطوة لاتخدم اجندتهم ومصالحهم.
× ومصلحة الأزرق تقتضي تعيين مساعد مدرب من ابناء الهلال الشباب حتى يستفيد لنفسه ويفيد الفريق وليس في تعيين مساعد أكل عليه الدهر وشرب ويفوق المدير الفني بعشرات السنين.
× وعامل السن له أثر كبير في حركة مساعد المدرب الذى ينفذ التطبيقات الفنية على أرض الواقع، الشيء الذى يحتاج الى حركة دؤوبة ورشاقة ومرونة، وليس مساعد طاعن في السن.
× والسن العمرية لمحمد الطيب مورينهو لا تسمح له بالقيام بمهمة مساعد المدرب لا سيما وانها وظيفة لا تتماشى مع ضخامة حجمه وعمله كمدير فني لعديد أندية الممتاز، الشيء الذى يتعارض مع سياسات البرازيلي فارياس، وينعكس على مستوى الفرقة الزرقاء.
× والأزرق خرّج عديد اللاعبين المميزين الذين هم أحق بوظيفة مساعد المدرب من الناحية الفنية ومن ناحية الانتماء.. والوفاء لأهل العطاء.
× وأهل الهلال أبدوا احتجاجا كبيرا على تعيين مورينهو مساعدا للبرازيلي فارياس وذهب البعض أبعد من ذلك ووصفوا تعيينه بالخطوة الاستباقية والتحسب لإقالة فارياس في اي وقت، لا سيما وانه مدرب عاطل عن العمل ولم تسبق له اي تجربة افريقية من قبل.
× وتجارب كضبنة مع المدربين الأجانب تتراوح بين 60 70 يوما بالكثير وبعدها سيحزم المدرب حقائبه ويخرج من باب الدخول.
× وتدخل مورينهو في التشكيلة سيكون سيد المشهد لا سيما وان حسين أفول ودراج ومحمد المعتصم وكولا ومحمد موسى دخلوا الكشوفات عبر بوابة السماسرة التى تسلل عبرها مورينهو نفسه.
× والنفس الأمارة بالسوء هى التى جعلت السماسرة يفرضون مورينهو على فريق وجماهير الهلال ويستمروا في تنفيذ اجندتهم وتصفية حساباتهم مع قدامى اللاعبين الذين افنوا زهرة شبابهم في خدمة الفرقة الزرقاء.
× والأزرق سيعاني كثيرا في الموسم المقبل طالما أنه فشل في التعاقد مع لاعبين مميزين وفي ذات الوقت تعاقد مع جهاز فني لا يستطيع ان يخلق من الفسيخ شربات وسيبصم على اجندة السماسرة بالأصابع العشرة.
× وأصابع التقصير تشير الى نائب رئيس الهلال سعد العمدة الذى لم يولي طلب الدكتور صابر شريف الخندقاوي بالتكفل بمعسكر الفريق الاعدادي بالدوحة القطرية الإهتمام المطلوب ولم يعرض الامر على مجلس الادارة وآثر الصمت حتى لا ينال سخط السماسرة و لا يقلع عن عادة طأطأة الرأس التى يتبعها كل أعضاء مجلس كضبنة.
× وكضبنة الذى يعاني ماليا كان ينبغي على سعد العمدة ان يبلغه بمبادرة الخندقاوي رسميا لا سيما وان الأخير عرض عليه الأمر بحضور الوزير حسن هلال رئيس الهلال الأسبق والمهندس أحمد الدسيس نائب رئيس تحالف الأهلة، الشيء الذى كان سيرفع عن كضبنة الحرج المالي ويفتح للهلال فرصة معسكر مثالي.
× والمعسكر الداخلي الذى قرر كضبنة عقده رسميا بالخرطوم يندرج مع الأسباب الآنفة التى تشير الى ان موسم 2018م لن يبشر بخير ان لم ينذر بكارثة.
× والكارثة الحقيقية هى ابتلاء الهلال بمطبلاتية وأرزقية مثل عبد الله الفاضي الشهير بـ(عبد الله أنابيب) الذى ما فتئ يطبل لكضبنة في سبيل التقرب منه ويدافع عن قراراته المخجلة التى تتنافى مع مصلحة الهلال.
× ومصالح عبد الله أنابيب التى لم تتحق من سنين غربته الفاشلة بالدوحة والتى قضاها بين مهنة العسكري والمطبعجي يريد ان يحققها عبر التطبيل لكضبنة والإساءة لرموز وأقطاب الهلال.. لكن هيهات هيهات فكضبنة لا يملك ما يقدمه لأنابيب لا سيما وان فاقد الشيء لا يعطيه.
× وعدم عطاء الفاضي العامل قاضي في سوح الفحولة والرجولة هو الذى جعله يلجأ لإستخدام الأنابيب وغيرها من المنشطات والأساليب.
× والإسلوب الذى اتبعته منوهي مع البنغالي سنعود إليه لاحقا لا سيما وانه موضوع مثير يصلح ان يكون سيناريو لمسلسل يضاهي المسلسلات المدبلجة على شاكلة العشق الممنوع. آخر عشم منعونا التلاقي لكن رغم ذلك ظل هوانا باقي أسأل طيف خيالك عن فرط اشتياقي !!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : مجدي دمباوي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019